عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2006, 02:29 AM   #38
Hani
الدبلوماسي


الصورة الرمزية Hani
Hani غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17098
 تاريخ التسجيل :  07 2006
 أخر زيارة : 04-07-2007 (05:47 PM)
 المشاركات : 1,034 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أخي الحبيب مؤتمن
الأخت الفاضلة حمامة السلام

أرجوا ألا يفسد الخلاف في الرأي للود قضية ،

والحقيقة أننا جميعانا هنا ناقلون لما يكتبه آخرون ، فهناك من ينكر القول بالطاقة الكونية كما وضحنا ، وهناك من لا ينكرها . وواضح أن المسألة ما زالت تحت الدراسة والنظر لعلماء الفكر والرأي والطبيعيات .

لكنني وبحق لم أتمكن من فهم ما أراه أمام عيني والتجربة التي قمنا بها قبل يومين مع خبير من خبراء البندول . لقد كان البندول يلف تارة من اليمين إلى اليسار وتارة من اليسار إلى اليمين (بحسب السؤال المطروح عليه) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكنت أتمنى لو أن معي كاميرا فيديو لتصوير التجربة ورفعها لكم . لقد تأكدت تماماً من تثبيت أصابع ويد الخبير قبل البدء بالتجربة لتقدير نسبة السكر بالدم عن طريق وضع البندول فوق يد مريض بالسكر . ووفق السؤال المطروح من الخبير كان البندول يلف ليقرر نعم أو لا . فمثلاً عند سؤال الخبير للبندول : هل نسبة السكر في الدم أكثر من 400 ، لف البندول من اليسار لليمين (أي لا) . وعندما سأله مرة أخرى هل نسبة السكر في الدم أكثر من 300 ، لف البندول من اليمين لليسار (أي نعم) . كيف اختلف إتجاه دوران البندول بإختلاف السؤال ؟

وللآن أنا في حيرة شديدة مما شاهدته . هل هذا علم أم سحر ؟
إن كان علم ، ففسروه لنا علمياً : كيف يستجيب البندول لسؤال الخبير ؟
يقولون لنا : ببرمجته من قبل الخبير (ليس برمجة كمبيوتر ولكن باستخدام العقل الباطن) .
حسناً ... فسروها لنا علمياً : ما الذي يحدث بين الخبير والبندول ولا نراه ؟

ومن جهة أخرى ، فلا أظن ما رأيته سحراً .. لأن هذا الخبير إنسان مصلي ويحفظ من القرآن ويقرأه ويذكر الله ، وأعرفه عن قرب . كما أنه لم (يبرطم) بألفاظ أو شعوذات عندما بدأ بالتجربة . لقد حضن البندول بيده وركز قليلاً ثم بدأنا التجربة .

يقولون : الشيطان يكمن في التفاصيل ، ويجب إن أردنا إثبات أو إنكار هذا الأمر أن نعرف تفاصيل ما الذي يحدث لكي يدور البندول ؟ وأقصد بالتفاصيل كل شيئ لا نراه ....

ولكم تحياتي ..........


 

رد مع اقتباس