قديم 03-10-2007, 02:42 PM   #181
عاشق السعوديه
مستجد

الصورة الرمزية عاشق السعوديه
عاشق السعوديه غير متواجد حالياً

عفوا اخي الحوراني
انا ارد بصيغه رودهم هم يقولون انتم يالخليجيين انتم يالسعوديين وانا ارد باسلوبهم حسب صياغتهم للعبارات واتمني ان لا تكون ترى بعين واحده استاذي ارجع الى ردودهم تجد التجريح الواضح وانتقاص لكل ماهو سعودي من عادات وتقاليد وكل شي
ولما رديت عليهم ثارت ثائرتهم الغير مبرره الا انهم تعودوا يسرحو ويمرحو في هذا المنتدي من غير ما احد يرد عليهم الكلمه لهم وحدهم لا ياخي لابارك الله فيني اذا لم اقل كلمه الحق في اغلي ما املك وهو وطني فداه روحي
طلب خاص من اخي الحوارني او من جميع الاعضاء ان يقتبس شي من كلامي ويقول هذا خظأ وانا مستعد لرد عليه بكل هدوء كما طلبت عزيزي واذا كان كلامي خطأ فا مستعد اعتذر عنه بس انا متأكد انني لم اكتب شي الا انا صادق فيه ولكن ماذا تفعل بالحساسيه الزائده عند البعض هداهم الله
اخي الحوراني انا لا ااقصدك بكلامي عن العنصريه اقصد hafoz79 الاخ العربي المتحامل على اخوانه السعوديين لا ادري لماذا ؟؟ اللهم اني صائم
وطلب اخير اتمني ان توقف سيل الانتقاص والتحقير لكل ماهو سعوي في هذا المنتدي
لماذا اصبح هو محور الحديث رجاء اخي الحوراني اتمني تتغير سياسه المنتي وتكون شامله لكل ماهو عربي ونلتقي فيه بكل محبه وود بقيادتك له نحو التصحيح والتحسين والتطوير ونحن معك.....................اخوك عاشق السعوديه