قديم 04-10-2007, 05:51 AM   #192
عاشق السعوديه
مستجد

الصورة الرمزية عاشق السعوديه
عاشق السعوديه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
اخي خالد عباس
هذا الموضوع تحت إسم الحوراني ،،، ولك أن تختار على من ترد وعلى من لا ترد فهذه حرية شخصيه ،،،
أختي نوووور
لك قلب يسع الجميع ،،، لا حرمنا الله منك ..
أختي أمورة نفساني ،،
سعوديه سعوديه سعوديه سعوديه سعوديه ،،، ويحق للإنسان انتقاد نفسه ، وتوجيه النقد الى إبن جلدته ، ولكن يجب أن يستأذن حين يريد نقل كلاما من مواقع أخرى الى موقعنا ،،، لينتقد أناسا آخرين ،،، ولا اعتقد أن الأخ عاشق السعوديه قادر على إدارة موضوعه لو أنني أردت فتح النقاش معه ، فلن يجاريني بذلك لأنني اعلم هذا الموضوع تمام العلم ، وأعلم من ينشره في المنتديات ، وأعلم المقصود من وراءه ، لذلك أنا مستعد دائما للنقاش فيه ، وتم النقاش فيه مع الأخ ابومروان ،،، ولا اعتقده بقي لدى الأخ ابومروان كلاما يقوله في الموضوع ،
واليك الرابط الخاص بذلك الموضوع :
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=39426
تمنيت لو أن الأخ عاشق السعوديه كلف نفسه وبحث عن الموضوع قبل أن يهاجمنا كل هذا الهجوم ، خصوصا أنني قلت له أن الموضوع تم التحدث عنه ،،،
مع العلم أن عنوان الموضوع يختلف اختلافا كليا عن مضمونه ، إلا أنني ناقشته حتى النهايه ،،،
أخي عاشق السعوديه ،،
ألله يهديك ، لا تقسم العرب عربين ،،، يكفينا انقسام ،،، ونعتذر لكم اهل الخليج واهل السعوديه ، وآسفون على تطفلنا عليكم وعلى عيشكم وبلادكم ، ونعدكم أن نعود الى بلادنا بأسرع وقت ،،،
عاشت السعوديه وعاش أهل السعوديه أحرارا الى الأبد ،،،
اخي الحوراني
ربما الموضوع متشابه بعض الشي ولكن ليس مباشر كموضوعي
وثانيا انا عندي القدره للنقاش وعندي الثقافه الكافيه وسبق وان قرأت عن هذا الموضوع وليس وليد الصدفه وليس له مسببات وهو معروف ومشهور وانا ولله الحمد على قدر من الثقافه والعلم واتمنى ان لايمتد التحقير نحوي اكثر من كذا كما حصل في المجنمع الذي اعيش فيه
ولا اعلم ما مسببات الهجوم على هل المنتدى ذو توجه واحد وأقصائي لكل ماهو مخالف لهذا التوجه اتمني ان تخبرني عن الحقيقه التي لم افهمها ماهي القصه وماهو السبب المباشر للهجوم على السعوديه وماهو سبب التحزب الواضح لكل ماهو سعودي وتبادل الادوار بشكل عجيب حتى انني شعرت انني اما اسرة واحدة تتكون من العم والخال وابن الاخ والاخت نفس اللهجه ونفس الاسلوب ونفس التوجه غريب اتمني التوضيح اذا سمحت او التطنيش اذا ارت لايهم؟؟؟؟!!!
واتمني ان تتقبل مني النقاش بصدر رحب اكثر من هذا
اماالتقسيم فهو جاء من الاخوان في المنتدي انتم ياالسعوديين انتم يالخليجيين وغيرها من الكلمات ومن الطبيعي يكون الرد بنفس الاسلوب ؟!
ثانيا يا اخي التقسيم واقع معاش الا تعلم ان هناك قمة مجلس التعاون الخليجي
الاتعلم ان هناك قمه عربيه تخص المغرب العربي وغيرها الاتسمع قولهم نحن في الخليج نتعاون مع الاخوان العرب لكل مافيه مصلحه الوطن العربي الكبير وهكذا