عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-2008, 01:06 AM   #14
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


انتزع النادى المصرى نقطة ثمينة من مضيفه فريق حرس الحدود بعد تعادلهما دون اهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت باستاد "المكس"بالاسكندرية فى افتتاح مباريات الاسبوع الحادى والعشرين من الدورى الممتاز لكرة القدم.
وبهذة النتيجة إرتفع رصيد فريق المصرى إلى 21 نقطة كما إرتفع رصيد فريق حرس الحدود الى 31 نقطة
************************************************** *******
حقق فريق غزل المحلة فوزا كبيرا على ضيفه فريق الالومنيوم بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت على استاد "المحلة " فى اطار مباريات المرحلة 21 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
أحرز أهداف المباراة اللاعب أحمد حسن الذى سجل الهدفان الاول والثالث لصالح فريق غزل المحلة بضربتى رأس فى الدقيقتين 21 من الشوط الاول و17 من الشوط الثانى وسجله زميله أحمد عبد الحكم الهدف الثانى من تسديدة قوية فى الدقيقة 11 من الشوط الثانى واحرز زميله البسيونى محمود الهدف الرابع من ركلة جزاء فى الدقيقة 36 من الشوط الثانى.
بينما احرز هدفى فريق الالومنيوم اللاعب الايفوارى " ايمانويل فرانسواه " من مجهود فردى رائع فى الدقيقة 15 من زمن الشوط الثانى وقلص الفارق زميله ياسر مصطفى بتسجيله الهدف الثانى من ضربة راس فى الدقيقة 41 من الشوط نفسه.
بهذة النتيجة ارتفع رصيد فريق غزل المحلة الى 29 نقطة يحتل بها المركز السابع وينجح فى الدخول إلى منطقة الامان بينما واصل فريق الالومنيوم سلسة نتائجه السيئة وتراجع الى المنطقة الخطرة بعد أن تجمد رصيده عند 22 نقطة فى المركز العاشر.

************************************************** ********
فاز فريق نادى "المقاولون العرب" على ضيفه فريق نادى "أسمنت السويس" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت على استاد " عثمان أحمد عثمان " بالجبل الاخضر فى إطار منافسات الاسبوع ال21 من بطولة الدورى العام لكرة القدم.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون الى 24 نقطة بينما يتوقف رصيد أسمنت السويس عند 19 نقطة.
جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين حيث سيطر فريق أسمنت السويس على منطقة المناورات بفضل الزيادة العددية فى منتصف الملعب والتى مكنته من مواصلة الضغط الهجومى ليترجم اللاعب اكرامى عبد العزيز هجمات السويس الى الهدف الاول فى الدقيقة 7.
بعد الهدف حاول فريق المقاولون تنظيم صفوفه من جديد وزاد من هجومه من العمق وعن طريق الاجناب واستغل الكرات العرضية فى منطقة جزاء المنافس ومن هجمة منظمة فى الدقيقة 23 نجح اللاعب صلاح مارادونا من احراز هدف التعادل ل"المقاولون" من تسديدة قوية.
استمرت صحوة ذئاب الجبل ووضحت سيطرتهم على منتصف الملعب وفى الدقيقة 29 سجل اللاعب رامى ربيع الهدف الثانى ل"المقاولون" وبعدها حاول أسمنت السويس تعديل النتيجة وتضييق الفارق ولكن هجمات السويس لم تسفر عن شىء نتيجة للتنظيم الدفاعى الجيد ل"المقاولون" لينتهى الشوط الاول بتقدم "المقاولون" 2 / 1.
جاء الشوط الثانى أقل من الناحية الفنية حيث تبادل الفريقان امتلاك الكرة فى منتصف الملعب لكن دون أى خطورة حقيقية على المرميين وفى الدقيقة 30 نجح "المقاولون" فى تسجيل هدفه الثالث عن طريق رامى ربيع من تسديدة قوية أرضية . لتنتهى المباراة بفوز مستحق ل"المقاولون العرب" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


 

رد مع اقتباس