عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2009, 02:02 PM   #19
أبو مروان
................


الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 328
 تاريخ التسجيل :  07 2001
 أخر زيارة : 28-09-2010 (01:57 AM)
 المشاركات : 3,914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


[color=#6D5423]
بسم الله ،، والحمد لله .

نعتذر للأخوة والأخوات على التأخير ..

أخي الفاضل : مؤئل الساطير . مساؤك قشطة ..
كيف حالك ؟
- إعلم يا رعاك الله إن الكلمات الي سقراها هنا ماهي غلا غجتهادات شخصية (قد) تكون قريبة من الصواب و(قد) تكون بعيدة ،، إن اأعجبك منها شيئا أحتفظ بها لنفسك ،، وإن تضايقت من بعضها فأجعل لقلمك متسعا للحوار وستجدني احاورك بسهولة لإنها بالنهاية أجتهادات شخصية رآها أخوك في ثنايا حروفك فكتبها بعد ان قرا موافقتك على الدخول في هذا المضمار .. بس اهم شيء تخلي الزعل وضيقة الصدر على جنب ..
[/color
]

- كتاباتك يا عزيزي مزيجا من الفوضى والجدية ،، كما هي طبيعة تفكير نميطات اسلوبك في غنتقاء المواضيع والردود ..لديك منطق بسيط وشفاف بنسبة كبيرة في طبيعة إدارتك لبعض الحوارات الجانية مع من تكتب لهم ،، تكمن بعض الفوضى في بعض ردودك في عدم فهمك لطبيعة من تكتب له ،، تميل للعدوانية احيانا مع من يستفزك بردّ او بكلمة او عبارة .. أحرفك ينقصها كثير من التركيز لإن عينك غالبا لاتركها على الشاشة اثناء الكتابة ،، متسرع نسبيا في بعض الردود ،، لديك حاسة أدبية جميلة جدا أحسدك عليها وإن كانت ينقصها الغموض احيانا .. قلتَ في حروف لك مضت :
كلماتي كلها أمل و تفاؤل ,,
حتى لو توشح بعضها الألم ,,


ننصح دائما أعضاء المنتديات ان لايكشفوا كثيرا من خلجلت نفوسهم حتى لو كانت أسماؤهم مستعارة ،، كلنا يعيش ذلك الرجل ،، وكلنا يعاني ،، ولكن لاأعلم لماذا كثير من اأعضاء المنتديات جعلوا المواقع هي متنفس همومهم وآلآمهم ،، أنا اأكلم عن شخصية حروفك ولم ولن اتظرق لحقيقة شخصيتكم يا أخي لإنني بسلامتك لااعرفك من تكون .
حروفك تميل نحو حروف الآخرين بنسبة كبيرة ،، وقد يكون ذلك غنعكاسا لبعض الظروف الخاصة بكم ،، قد تعاني حروفك من زيادة الأكسجين فيها فتتنفس الصعداء بهمة عالية ،،

أخيرا : كثير من حروفك تحتوي على رائحة الحب ،، وقد يقرأها البعض (وأنا منهم) إن هذه الحروف تعاني في واقعها أمرا يستحيل عندها أن يكون غير ذلك ،، وليس عيبا أن يعبّر الإنسان عن مايجول في خاطره فكلنا بشر ونستشعر بهذه الأمور في حياتنا ،،
والأهم من ذلك كله أن ثقة حروفك بنفسها سمة متميزة في كثير من تواجدها هنا ،،
هنا انا لستُ ناصحا أو منتقدا ،، ولكنها تلبية لرغبة من أراد ان يقرأ عن شخصية حروفه ..

سأتقبل ردك يا اخي الحبيب بصدر رحب مهما كان حجمه ..




..
أنتظرني أخي أسامة ..


 

رد مع اقتباس