الموضوع: مثلي أنا كئيب
قديم 23-10-2009, 11:51 PM   #29
يحي غوردو
عضو دائم ( لديه حصانه )

الصورة الرمزية يحي غوردو
يحي غوردو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساكن مشاهدة المشاركة
بالأمس ...............في منتصف الليل ............ذهبت كعادتي لأخلد ألى النوم ............................................كان قلبي حزين ونفسي لا تطيق نفسي .....أريد ان انام ..........كي أنسى ..........وتوسدت فراشي الكئيب مثلي انا كئيب .....وأقلب نفسي ذات اليمين وذات الشمال لكي انام .........وبعد طول انتظار ......أستطعت ان انام ...........
وبعدها لاعلم كم مضى علي وأنا نائم ...........أيقضتني .......أيقضتني فتاة...........وقالت بأ بتسامة مضيئة ........هيا معي .......ووضعت يدها بيدي وأخذت تطير بي ...........تطير الى الاعلى ..........وانزلتني في واد>ن> جميل .......وحولنا الاشجار والانهار والبساتين الجميلة .........كانت هي الشمس بضيائها والقمر بنورها .......والماء والقوت كانت كل شي ......وأخذت تحادثني باجمل الاحاديث .......وتلاطفني بأرق المشاعر ............وتقول وتقول وانا اسمع ........وكنت احس بأحاسيس جميلة .........وانتشيت ونسيت نفسي وكنت سعيدا .......وبعد لحظة او لحظات ........وجدت نفسي بجانب السرير ........ماذا حدث اين هي ......ابحث تحت السرير خلف الباب..........اين الوادي .........أنة حلم !!!! .........حلم ....ورجعت لأكمل نومتي .......رجعت أتوسد فراشي الكئيب مثلي أنا كئيب.....

الحمد لله أن الحلم لم يكن كئيبا مثلك

أخي الساكن يقال أن المرأة في المنام ترمز إلى الدنيا.... فاحذرها فهي تتزين لخطابها لتلهيهم عن سبب خلقهم...
الدنيا قنطرة الآخرة أمرنا أن نعبرها لا أن نعمرها...
الدينا كقطار ياباني جميل نركبه لكننا لا محالة سننزل في محطة من محطاته...لنلتقي بأحباب حقيقيين وبدار بقاء فيها مقامنا...

حلمك هذا هو حلم معظم الشباب العربي واقعه في واد وأحلامه في واد آخر...

خاطرة جميلة رغم محاصرة الكآبة لها بداية ونهاية...

أشكرك