قديم 22-02-2010, 01:09 AM   #21
الشيخ عايش
عضـو مُـبـدع
استشارات باراسايكولوجي

الصورة الرمزية الشيخ عايش
الشيخ عايش غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
الشيخ عايش القرعان - خبير ومدرب "ريكي" درجة الماستر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالله مشاهدة المشاركة
يا اخي الكريم اذا كان القرر فقط لمسبب فسنرد كثيرا من امورنا الشرعيه قد يسخر الله بعض الاسباب والاجتهادات فاذا اقرها رسولنا الكريم فستكون مطلقه يعني لازم الواحد يأتي على قوم فيمنع عنه اغذاء ثم يلدغ اميرهم حتى نستخدم الرقيه ؟؟؟!!! هذا سبب واجتهد الصحابي وأقره الرسول صلى الله عليه وسلم نستخلص منها ان الرقية في حال اللدغ او غيره الرقية الشرعية جائزه ونافعه باذن الله تعالى وماهي الا اسباب قد وضعها الله تعالى لنا ,,
ثم والله لذي لا اله الا هو اني اعرف عائله لدغت ابنتهم عقرب وكانت الام لوحدها اخذت ابنتها طالبة للمساعده من اجيران لنقل البنت للمستشفى فذكرتها جارتها ارقيها فهي نافعه تذكرت المرأه تقول وطوال الطريق وانا ارقي البنت على جرحها حتى وصلو المستشفى وهي مستمره في الاخير ضلت الفتاة تحت الملاحظه فقط ولم تحتج لاخذ اي عقار زهذه قصه قريبة الحدوث ,,,نعم انا رقيهم في ي مرض قبل ان اهرع للمشفى وفي الغالب لا ذهب لكن خذ بالاسباب العلاجيه دون ترك الرقيه ,,,

بالمناسبة أنا اسمع الان ماده للشيخ المغامسي واتى في اخر المحاضره الى مسألة الخلاف وكلامه جميل استمع لها خاصة في ربعها الاخير ,,,الماده لاعلاقة لها بالرقية ابدا
http://www.midad.me/sounds/view/39106

الشيخ عايش القرعان
نعم أختي مع اليقين يكون الشفاء الروحي والعضوي ولا اريد ان اضرب الامثلة لئلا اتهم بترويج الدعاية لنفسي
في المواضيع القادمة سيتم توضيح كثير من الأمور الغامضة ان شاء الله --- والأخ يحيي غوردوا محاور ممتاز حواره يبنى على جوانب علمية ومفاهيمه الخاصة وقناعاته وكل واحد فينا يدلوا بدلوه وان شاء الله نستفيد نحن والمتابعين من مداخلاته القيمة