عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2010, 01:56 AM   #17
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


















نجح الإسماعيلي فى اقتناص 3 نقاط غالية له فى مشوار الدورى هذا الموسم بعد الفوز على إنبي فى لقائه الذى جمعهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية فى الأسبوع الثانى من الدورى الممتاز ، مع العلم أن الإسماعيلي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 بعد طرد عبدالله الشحات.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي لحراسة المرمى ومن أمامه ثلاثى خط الدفاع أحمد خيري ومعتصم سالم وبجواره شادى محمد، وفى الجانب الأيمن أحمد صديق وفى اليسار عبدالله الشحات، على أن يتكون خط الوسط من عمرو السولية وحمص وأحمد سمير فرج وفى الأمام أحمد على وجودوين.

ومع بداية صافرة حكم اللقاء طارق سامى تنتقل الكرة إلى نصف ملعب فريق إنبي ويحتسب الحكم ضربة حرة للدراويش على حدود منطقة جزاء الخصم، ويتقدم لها المدفعجى سمير فرج ويسددها قوية تخدع محمد أبو جبل وتدخل المرمى.

بعدها ينكمش فريق الإسماعيلي بلا أدنى مبرر، ويبدأ خط وسط إنبي فى السيطرة على مجريات اللعب تماماً ويهدر لاعبوه العديد من الكرات شبه الخطيرة، إلا أنها لم تكن مؤثرة بالدرجة الكاملة.

ويزيد إنبي من ضغطه وينال الشحات إنذار للخشونة، ويحصل أحمد على على إنذار للعبه الكرة بعد صافرة الحكم، وتتوالى هجمات إنبي عن طريق لاعبه النشط وليد سليمان الذى سبب الكثير من الإزعاج لدفاع الإسماعيلي.

وفى الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول ينطلق شريف رجب من الناحية اليمنى لإنبي ويحاول الشحات اللحاق به ولكنه يضطر لإعاقته، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجهه ليكمل الإسماعيلي المباراة بعشر لاعبين بداية من القيقة 37 من الشوط الأول.

وفى الدقيقة 43 يرفع محمد أبو العلا الجناح الأيسر لفريق إنبي عرضية متوسطة الارتفاع فى متناول معتصم سالم ولكنه يخطئ تقديرها وتصل لأحمد عبد الظاهر الذى ينفرد بصبحي ويضعها سهلة فى المرمى محرزاً هدف التعادل، ويطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.


 

رد مع اقتباس