قديم 11-11-2010, 08:20 AM   #33
سمو الغامض
V I P

الصورة الرمزية سمو الغامض
سمو الغامض غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه بحلم مشاهدة المشاركة
[IMG]IMG]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آآآآآآه يا قلبي .. عفوًا .. يااا معدتي ..

وقعتي على الجرح والله ..

&&&&&&

يلااا أحكي لكم قصة حلوة صارت معي .. و بطلتها الشوكولاته ..

بالعيد الماضي .. قررنا أنا و أقاربي الشباب إنو نزور أقاربنا بيت بيت .. شباب بس .. و كلهم من جيلي ..

المهم كان في زيارة مميزة جدًا .. واللي هيا عند خالتي .. لأنو بتقدّم شوكولا من نوع فاخر و لزيييز .. يمي يمي ..

زرناها و قعدنا عندها ساعة زمن .. فرفشة و ضحك و مزح و جنااان .. و لما اجينا بدنا نمشي .. ضيّفتنا شوكولا .. بدأت توزّع للشباب اللي معي .. و آنا آخر واحد .. كل واحد أخد حبة بعدين خالتي بتقولو زود .. و بيوخد حبة تانية .. يعني حبتين بس .. لكن والله أنا ما بقتنع بحبتين .. ففكرت .. فكرت .. حتى طلعت بفكرة شيطانية نياهاهاهاها ..

المهم لما اجا الدور عندي .. ضيفتني .. فأخدت حبّة بكل براءة و لطف و حنان و مودة و أمل و مريم و لينا إلى آخره من أسماء بنات الجيران خخخخخ

بعد ما أخدت الحبة الأولى خالتي قالت لي زوّد .. قلت الها لااا يسلمو بكفي حبّة .. أصرت علي .. زوّد .. قلت الها يسلمو إديكِ عن جد بكفي حبّة .. أصرت أكتر زوّد .. قلت الها طيب ؛ اختاري لي إنتي >> هون بدأ مفعول الخطّة الشيطانية .. طبعـًا أنا أعلم يقينــًا أن خالتي حاتميّة الكرم .. فما كان منها إلا أن غمست يدها بالصحن و أخرجتها مترعةً بحباتٍ سحريّات .. ثم أفرغت ما في يدها في جيبي .. فامتلأ جيبي بالشوكولا اللذيذة جدًا .. و أنا أبتسم لها مثل الملائكة !!

و حتى الآن خالتي لا تعلم أنها وقعت ضحيّة لعمليّة احتيال احترافية :biggrin:

نياهاهاهاهاها