عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2013, 08:51 AM   #17
*صمود*
عضـو مُـبـدع
عَلَى أعتاَبِ غيمَة !


الصورة الرمزية *صمود*
*صمود* غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42676
 تاريخ التسجيل :  03 2013
 أخر زيارة : 06-08-2022 (09:48 PM)
 المشاركات : 525 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkblue


(((الفصل السادس عشر )))
ماذا فعل عرق السوس ....؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
سمعت كلام الشيخ وأردت أن اعمل شراب عرق السوس , جلست شهرين لا أنفذ المهمة , شهر حتى اشتريت عرق السوس من العطار , كل يوم بكره , ويمضى اليوم وري اليوم .. وبعد أن اشتريته جلس شهر في المطبخ حتى قمت بإعداده .. وعندما منحني الله القوة والعزيمة على ذلك بدأت أعراض التعب تظهر على جسمي ... كنت أقوم بإعداده تحت ظروف صعبة جدا من الإرهاق والبكاء والغثيان ... أشياء عجيبة تحدث بعد أن تم إعداده ... وحسب تعليمات الشيخ قرأت عليه سورة (( البقرة __ الكهف )) (( يس 3 مرات أو 5 أو 7 مرات وترا )) وبدأت باستخدام شراب عرق السوس وما أدراك ماعرق السوس كان يسميه الشيخ :


(( الصديق وقت الضيق ))

لم يكن الأسبوع الأول بتلك السهولة فلا الطعم ولا الأعراض تشجع في المواصلة على هذا الأمر الصعب ... بداية الأمر تحاول الشياطين أن توثر عليك بالأعراض مثل تسبب لك دوخة ودوار ,, ويظن المريض أن عرق السوس سبب له ارتفاع ضغط الدم حتى يخاف ويترك استخدامه ... طبعا الشيخ يعرف الأعراض ويعرف كذب الشياطين فعندما أخبرته .. قال : هل لديك ارتفاع الضغط من السابق ؟؟ قلت له : لا ... قال : لا تخاف واصل العلاج والشرب ..
وجدت محاربة عجيبة من زوجتي ووالدي ووالدتي في استخدام عرق السوس الكل يحذرك منه ... لو حصل لي صداع قالوا اترك عرق السوس ... لو حصل غثيان قالوا من عرق السوس ... هذا غير الاستهزاء والسخرية ... ومنذ بداية العلاج لم اتركه يوما واحد أكثر من سنة ونصف عندما اذهب للعطار اشترى كمية كبيرة حتى تكون جاهزة لدي في المنزل وحتى لا تصرفني الشياطين عن العلاج عندما تنتهي الكمية ..
وكانت المفاجأة بعد أسبوع واحد فقط من بداية العلاج بدأت الآثار التي يتركها المس والسحر في الاختفاء الواحدة تلو الأخرى وهي :
1- الإرهاق --- 2- الكسل --- 3- تيبس العظام --- 4- الصداع --- 5- النسيان --- 6- العصبية ..
7- عاد النظر بعد حوالي شهرين من استخدام عرق السوس كما كان بعد سنوات من استخدام النظارة الطبية لقد رميت النظارة ولم أعد استخدمها تحت استغراب الطبيب وجميع الأهل ..
8 - أشياء كثيرة كنت أحبها ولم اعد أحبها ... في الأكل في الشرب ,, في حياتي الخاصة ... وأشياء كثيرة كنت أكرهها أصبحت أحبها... كان الحمام بالنسبة لي أهم من أي شي أخر ,, كنت اهتم به أكثر من غرفة النوم ... شامبوهات ... معطرات ... أشجار كأنه غابة مو حمام ... مجلات أجنبية ... ولا كأني أكبر ممثل في هوليوود ... لو قالوا نجيب لك التلفزيون اعتقد لن أمانع ... كل هذا انتهى نهائى ... لا استطيع أن أبقى في الحمام أكثر من دقائق لقضاء الحاجة فقط أو لاستحمام سريع والخروج ..
بعد أسبوع أصبح شراب عرق السوس شي طبيعي بالنسبة لي ,, حتى عندما أسافر يكون شراب عرق السوس أول الأغراض التي تكون معي ..
بدأ السحر يتحلل ... بدأ السحر يتحلل ..
بعد حوالي 5 أشهر من الاستخدام المتواصل بدأ السحر يتحلل ,, ويأخذ أشكال مختلفة ... كان يظهر بوضوح عند الدخول للحمام على شكل فضلات أعزكم الله ... كان مثل الطين أو الوحل , بعض الأحيان أسود مثل الحبر الأسود لا فرق بينهم له رائحة غير رائحة فضلات البشر مختلف تمام لن أنساها طول العمر ولن ينساها أي مريض يمر عليه هذا الأمر ..
كان الشيخ يقول لي اشرب فنجان قهوة كل ثلاث ساعات أو فنجان شاهي ثلاث مرات في اليوم ,,, ولكن كنت أشرب إلى 7 كاس مويه في اليوم (( عنزة بدوى طاحت في مريس )) ... عندما كنت أشرب كاسة أو كاستين خلاص لا اعرف أتكلم ولا اعرف فين أنا .. وبعض الأحيان أصاب مثل الشلل النصفي , رجولي ما استطيع أن أقف عليها ,, أروح أنام على السرير ويبدأ البكاء ..

ملاحظة : (( بكاء الشياطين بدون دموع )) فالإنسان الطبيعي إذا بكى تنزل الدموع وتظهر آثار ذلك عليه , وإذا توقف عن البكاء خاصة النساء تجدها إذا بكت يورم الخشم والعيون تحمر والوجه يورم كنها طاقتها زكمة شهر ... حتى لو توقفت عن البكاء سوف تبقى الآثار ساعات حتى تزول الآثار ... أما المريض أو المريضة بالسحر والمس لو يبكى عشر ساعات لا تظهر له دموع وإذا توقف عن البكاء لا يظهر عليه أي أثر من آثار البكاء مباشرة ..
بعد ذلك ذكر لنا الشيخ وصفة الزيت للدهان وهذه الوصفة أنا اعتبر أن من يعملها ويستخدمها هي توفيق من الله ... والله لعدة أمور لأن تجميعها يأخذ وقت وإعدادها يأخذ أسبوعين ورائحتها نفاثة والشياطين تكرهها وأهل البيت يتضايقون منها فكيف السبيل إلى استخدامها إذا هي توفيق من الله هذا هو كلام الشيخ حفظه الله وهذه هي الوصفة انقلها لكم كما ذكرها ..
أعزائي هذه صنعة زيت تشل كل معاند مكابر من الشياطين المتجاوزين لحدودهم وهو مجرب ولا يعدله غيره من الزيوت ولا يقوم مقامه فاحفظوا هذا :
المقادير :
1- عشرة كيلو ((10)) كيلو زيت سمسم من المعصرة أو يكون جديد غير مخزن لمدة طويلة.
2- نصف كيلو فارعة من العطار وهي صمغة صافية اللون حمراء على صفرة في لونها كبيرة القطع غالبا وليست السندروس فلا يلبس العطار عليكم لأن السندروس في حجم اللبان الذكر وهذه أحيانا القطعة تزن أكثر من نصف كيلو.
3 - نصف كيلو مصطكة حق البخور (من الرخيص ) أو ربع كيلو من الأصلي ذو الرائحة العطرة فهو أجود وأفضل في العلاج.
4- عشرة حزم سذاب في حجم الساعد يكون أخضر وبري أفضل فإن لم تستطع فمن المزروع الذي يباع في الأسواق.((يوجد الطازج منه في سوق غليل في جده )) .
5- حزمتين بحجم الساعد بعيثران أخضر وريحان يباع غالبا مع السذاب فإذا لم تجده فربع كيلو قيصوم من العطار فإذا لم تجد فنصف كيلو خزامى زهرة فإذا لم تجدها فاحذفها.
6- نصف كيلو زيت حبة سوداء من النوع الحار الذي يحذو اللسان ويعطس إذا شم.
7 - ربع كيلو زيت فجل أو كرفس معصور من حبوب الفجل من المعصرة.
حضر إناء كبير يستوعب هذه الكمية ثم أجعل زيت السمسم على نار متوسطة ثم ضع الفارعة والمصطكة واتركه حتى تختفي وتذوب ثم ارفعه عن النار واتركه جانبا ثم قطع السذاب والبعيثران قريبا من تقطيع الملوخية ثم اجعلها في خليط الزيت وهو ساخن فإذا وجدت إناء محكما يكون بلاستيك فضعها بعد أن تبرد أوتكون في قدر كبير وبعد أن يبرد ضع بلاستيك على فم القدر وغطه واجعل ثقلا على الغطاء واجعله في الشمس لمدة أسبوعين ولا تفك الغطاء عنه هذه المدة ثم يصفى واعلم أنه كلما تأخر كان أفضل وأسبوعين في الصيف في المناطق الحارة بعد التصفية يضاف إليه زيت الحبة السوداء والفجل ثم يقرأ عليه الرقية السابقة وينفث عليه واحكم غطاءه ويحرك وجدد القراءة عليه وعسى الله أن يجعل فيه شفاءكم.
أصحاب المناطق الباردة يسخن على النار حتى يقترب من الغليان لا يقل عن عشر مرات يوما بعد يوم ثم تفعل رقم 6 و 7 بعد ذلك.
هذا الزيت يعذب ويضر الجن بشكل لا يتصوره عقل بدون الرقية فإذا أضيفت إليه الرقية وكانت من رجل صاحب قلب فإن بعض الجن ينعقد في الجسم مثل حبة المشمش أو الدراق وخاصة إذا استعمل معه أحد الخلطات السابقة عرق السوس أو الزعفران أو التجميعة السابقة.
إذا لم تجد السذاب أو وجدته ناشفا فخذ اثنين كيلو ونصف كيلو عرق حلاوة ونصف كيلو ورق غار وهذا يوقف الجن عند حدودهم وهذا الكلام للجميع وخاصة المرضى لأنكم تبقون منفردين ويستطيل الخبيث ولكن خلوكم أقوياء وروحكم قتالية ولا تخشوا منهم بل عاقبوهم بهذه الأدوية فإن النصر لكم فوا لله إن أكثر الجن تبكي بكاء حارا وتنوح نياحا بعد شهر من استعماله وبعضهم أقل من ذلك وبعضهم الأقوياء منهم شهرين يبدأ يستسلم ولكن لا تطيعوه بل ادهن الزيت واشرب عرق السوس وفي هذه المراحل يكون المريض تعبان جدا ولكن الحمل والتعب على الجن أضعاف ويبدأ يختفي بوساوسه وتقل كثيرا و يشعر المريض بثقل في بدنه ولكن هذه النهاية بإذن الله وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
واعلموا إخواني المرضى أنكم تحتاجون من يعينكم في الأيام الأخيرة من العلاج ولا توقفوا العلاج عنهم حتى يخرجوا صاغرين واعلموا أنكم لن تنالوا النصر حتى تبلغ القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنونا هنالك أبتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا )) (( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلو من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب)). هكذا يكون المؤمن يجب عليه أن يقاتل بثبات ويحارب بسلاح ويصدق الله فإن الله يصدقه اللهم عاف قلوبنا قبل أبداننا ياربنا وحل بيننا وبين كل شيطان رجيم اللهم إنا نجعلك ياواجد ياماجد ياقوي ياخالق يابارئ يامصور في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم.
عملت الوصفة وبدأت استخدم الزيت مع عرق السوس وبدأت آثار الموت تظهر علي بعد ستة أشهر من المواصلة شفت الموت أشكال وألوان ... طبعا ليس أنا بل هي التي شافت الموت أشكال وألوان ..
ولأن في ذلك الوقت روحين في جسد واحد كان عندما يحل المساء بعد المغرب تبدأ أعراض البكاء وكنت لا اعرف لماذا يحصل هذا حتى اخبرني الشيخ أنه كل مااقترب وقت الدهان بالزيت تبدأ الأعراض تظهر .. عاد صوتها يظهر من جديد تلك الفاجرة ولكن هذه المرة قد خذلها الله اقسم بالله العظيم إذا حل المساء واقترب وقت الدهان اسمع صوتها :
تقول (( الله يخليك كل شيء إلا الدهان ))
وكنت أرد عليها (( لا رحمني الله إن رحمتك ))
كانت لي غرفة خاصة أنام فيها .. فراشي خاص إذا قمت من النوم الفراش يوضع في السطح حتى يتشمس والرائحة تخف منه ... ملابسي أيضا توضع في الشمس لأنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال هذه الملابس تغسل في الغسالة , بل كنت ألبسها مدة أسبوع ثم أرميها في الزبالة والبس ترنق جديد ... الصباح تنظف وتبخر الغرفة وتفتح الشبابيك للتهوية ... وتعطر لم يكن الأمر سهلا بالنسبة لي طبعا كل العلاجات فقط أنا الذي استخدمها ... وطبعا وجدت آذية في وابنائى وزوجتي ولكن كنت استعين بالله عليهم بالتحصين ..
استمريت على هذا الوضع 7 أشهر ثم بدأت كل ليلة قبل لا أنام أكتب وصيتي لزوجتي وأوصيها بأولادها خلاص الموت قدامى .. نسيت المرض ونسيت الشياطين ونسيت أن هذا هو من الشيطان الذي يشعر بالموت .. ومع أن الشيخ قال لي : عن هذه الأعراض وانه سوف تجد نفسك يوما تكتب وصيتك .. إلا أنى لم أكن أتوقع بأي شكل أن يكون هذا الأمر كما اشعر فيه ... الأمر أصبح ليس في يدي وبدأت اشعر أنى في حاجة إلى من يقف معي بعد الله ,,, فقد بلغت القلوب الحناجر ...
بعض الأحيان أفقد الوعي والشعور وأصبح في أعداد الأموات ... والله أن زوجتي شافت الموت معي .. تقول كنت تغيب عن الوعي وعيونك تقلب ,, حتى السواد إللى في العين يختفي تصير العين كلها بياض ... وكانت الزوجة ماتصدق أن هذا من الشيطان .. وتجلس تبكى عند راسي تودعني , حتى أبنائي الكبار في بداية الأمر تعذبوا مساكين ولكن بعد فترة الجميع تعود على هذا الشيء ..
كنت أتمنى أن أقابل الشيخ ولكن الشيخ كان يكتب في المنتدى من خارج المملكة ووعدني انه مجرد أن يعود إلى ارض الوطن سوف يقابلني ولكن ماذا حصل ..
اختفى الشيخ ... اختفى الشيخ ...

انتظرناه جميع المرضى ولكن لم يعود ... أسبوع شهر شهرين 3 أشهر , ولكن لم يعود ... بكينا عليه نساء ورجال خيم الحزن عل ذلك المنتدى فقد فقدنا أخا .. كان لنا ... كالأب والله ....اختفى في ظروف غامضة .. لا نعلم أين هو وعسى أن يكون بخير ... اللهم ارزقه
الفردوس الأعلى من الجنة , كتب كل شي يعرفه وانسحب في هدوء عمره ... ماقال أنا سويت وأنا فعلت كما يفعل رقاة اليوم في المنتديات .. فرد عضلات أمام المرضى ,, وأنا اخرج الشيطان في أسبوع والثاني لديه خلطة تذبح الشياطين وكله بكش وكذب وضحك على الذقون ..
بعد هذه الفترة فجأة يدخل المنتدى أحد الأعضاء يتصفح المشاركات ويقرأ كلام الشيخ قال : هذا الشيخ أعرفه ولا يمكن أن يقول هذا الكلام المكتوب إلا هو فقط لا غير ... وبدأ يذكر صفات ذلك الشيخ وإذا هي فعلا صفاته وعلمه ... قال : لقد عالجني هذا الشيخ قبل 17 عاما عندما كنت مسحورا فقد جلست 5 سنوات مسحور , وعندما قابلت هذا الشيخ كان الفرج بعد الله على يد هذا الشيخ ..
ياالله ياالله يامنت كريم يارب .... هذا ا ول شخص نسمع عنه انه تعالج من السحر لقد فتح باب الأمل بعد الله لجميع المرضى ... بدأ هذا العضو يكتب في المنتدى وإذا هو تلميذ من تلاميذ ذلك الشيخ أرسله الله لنا كنت أتمنى أن يكون في مدينة جدة .. أرسلت له طلبت رقمه عنوانه ولكن لم يرد عليه ..
وبعد 3 أشهر وبعد صلاة الفجر وبينا كنت أهم بالخروج من المسجد وإذا شخص ماشاء الله ضخم الجسم طويل عريض ذو لحية كثيفة كنت أشاهده في المسجد منذ حوالي 6 أشهر وكنت اعتقد انه سكن في الحي قريب ... هذا الشخص كنت إذا نظرت إليه لا استطيع أن ابقي عيني في عينه ,, لا اعلم لماذا .. كنت أخاف منه حتى ابني الكبير كان يقول لي أبويه هذا الشخص أخاف منه له هيبة وشخصية قوية ماشاء الله تبارك الله ..
المهم وإذا هو يلحق أبى عند باب المسجد
قال : لو سمحت يااخ
وقفت وقلبي يرتجف من الداخل لا اعلم لماذا قلت : نعم
قال : المعذرة.... لكن هل أنت مريض وتستخدم زيت دهان
لم أفكر مباشرة نظرت إليه وقلت : نعم
قال : هناك موقع في الانترنت للرقية الشرعية أريدك أن تطلع عليه لعله يفيدك
دار في راسي ألف سؤال من هذا ياترى ؟ أنا عضو في كل منتديات الرقية الشرعية وأكيد هو عضو ..
قلت : أنا اعرف المنتدى وأنا عضو فيه هل أنت عضو ؟؟
قال : نعم
قلت : من أنت
قال : أنا صاحب العثرات
سقطت أقدامى لم تعد تحملني لم أعد استطيع الوقوف هل هو خوف منه أم هو من كثر الفرح والسعادة
لا اعلم كل الذي اعلمه أن دموعي تساقطت امسكني قال من أنت
قلت وفى صوتي حشرجة وبكاء وفرح أنا
(( المذنب التائب))
وكان العناق والبكاء
معقول شخص في الانترنت على كوكب الأرض تتكلم معه وتتمنى أن تقابله فيكون في نفس المدينة التي اسكن فيها ثم يكون في نفس المسجد الذي أصلى فيه ثم يكون جارك
إذا أراد شيء قال له كن فيكون سبحان الله
علمت أن الله قد أرسله لي خاصة عندما سألته هل تسكن في نفس الحي قال : لا في الحي المقابل ولكن بعض الأحيان امشي إلى هذا المسجد لأصلى فيه الفجر سبحان الله ... عدنا إلى داخل المسجد مرة أخرى ودار حديث طويل عريض في أمور العلاج والرقية ..
وبدأ هذا التلميذ تلميذ الشيخ .... بل هو شيخ فعلا في مواصلة خطوات العلاج معي عن كثب ... دخل رمضان وكان يأتي إلى منزلي أكثر الليالي بعد صلاة التراويح ويعطيني دروس في العقيدة وفى الرقية وفى حياة القلوب من الساعة 10 وحتى الساعة 1 صباحا ... وبعض الأحيان يستمر معي حتى الساعة 3 صباحا ... لم يقرأ على الرقية الشرعية إلا مرة أو مرتين .. أما طيلة تك الشهور فقط دروس في حياة القلوب والتي ذكرت لكم منها بعض الأمور ..
خمس ساعات دروس والله لو أبغى أجيب لي شيخ يدرسني بالمال مالقيت من يعمل هذا العمل ولا من يجلس معي طول هذه الساعات ويترك أهله ومشاغله بدون مقابل ولكن هي حكمة فقد علمت أن الله أرسله لي وليس غير هذا الأمر ... كان مدرسة في كل شي .. والله كان يعرف بعض الأحيان أنى أتذمر داخليا منه ,, واسمع السب والشتم وكانوا يخوفوني منه , حتى أنى أتذكر مرة وهو يتكلم في احد الدروس وإذا ذلك الصوت عاد من جديد وهى تحذرني منه (( اسمع هذا ساحر انتبه منه)) وكان ماشاء الله يفهمها وهي طايرة كان يلاحظ علي علامات الارتباك أو الضجر فكان يقول لي لا تخاف منهم اعرف أنهم يقولون لك كذا وكذا لا تهتم لهم ..
واستمر معي ذلك لشيخ فترة شهور ويحضر معه بعض العلاجات بالأعشاب من منزله يقوم بإعدادها ويقرأ عليها ويسقيني تلك الشربات كنت في خلال جلسة المحاضرة بعض الأحيان لا أستطيع تجيني نوبة إغماء واستفرغ كميات كبيرة من الدم وفى احد المرات استفرغت كمية كبيرة من شي لا اعلم ماهو قطع صغيرة جدا اصغر من حبات السبحة وكأنها لحم ابيض مربعة الشكل ولكن الكمية كبيرة لدرجة أننا استغربنا كيف هذه الكمية موجودة داخل البطن أشياء كثيرة كانت تخرج من بطني إما على شكل استفراغ أو على شكل إسهال بدأت ارتاح كثيرا بدأت كثير من الأمور تتغير ..

يُتبع ...


 

رد مع اقتباس