عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2013, 09:08 AM   #20
*صمود*
عضـو مُـبـدع
عَلَى أعتاَبِ غيمَة !


الصورة الرمزية *صمود*
*صمود* غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42676
 تاريخ التسجيل :  03 2013
 أخر زيارة : 06-08-2022 (09:48 PM)
 المشاركات : 525 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkblue


 وامتلأت دور الرقية الشرعية بالنساء , في إحصائية غير دقيقة في مدينة جدة فقط أكثر من 3000 امرأة تتردد على دور الرقية الشرعية .. شيء محزن وياليتهم استفادوا من دور الرقية الشرعية , بل كثرت الاصااابات في النساء واستفحل الأمر , ولا تجد منزل إلا وفيه فتاة مصابة أو امرأة , أصبحت تلك الصالات مرتع خصب للشياطين تنفس عن أنفسها , وتتقابل وتتواعد وتخطط بل إن الشيطان في حالات هو الذي يأخذ المريض إلى تلك الدور ,, والقصد معروف إنه اجتماع اللوبي الكافر برئاسة الشياطين , تشاهد النساء وهم يصرعون هنا وهناك , وما إن يبدأ الشيخ بالقراءة حتى يبدأ العرض عرض الشياطين هذه تصيح وهذى تشد شعرها وهذه تسب وتسخط وهذه تتفسخ , ويعتقدون أن الشيطان متأثر بهذه القراءة ,,, كلا يااخواني وأخواتي والله ماهذا إلا مكيدة من مكايد الشيطان ..

 إن التعرض لرقية النساء فتنة ,, والله فتنة والله فتنة ,, والغرض منها :

1- إفساد قلب الشيخ أولا بالعجب , فعندما يشاهد الشياطين تصيح وتتألم , هذه تقول خلاص ياشيخ حرقتني , والثانية تقول هلكتني , والثانية قتلتني ,, يدخله العجب .... كيف قتلك الشيخ ..ولك سنوات كل يوم عند الشيخ ومازال هذا المسلسل موجود ..
2- كل هذا الصياح والنواح ماهو إلا مكيدة من الشياطين حتى تصرف المريضة عن الاستماع إلى القران والتدبر , لأن المريض إذا جلس يتخبط , فانه لن يسمع القران , وهذا ماتريده الشياطين , وأنا انصح كل مريض ومريضة يتخبط عند القراءة , أن يمسك نفسه بقوة لأنه إذا مسك نفسه بالقوة تأثر الشيطان فيستفرغ المريض بعض من السحر .
3- يفسد الشيطان قلب الشيخ بان يجعل المريضة تنصرع أمامه وترمي بملابسها وتفسخ غطوتها وتتكشف أمامه وإذا نظر الشيخ إليها فسدت رقيته ,, وكذب من يقول غير هذا لأن القلب انشغل بما لا يصلح .
قلت لأحد الرقاة : لماذا لا تترك الرقية خاصة وانك تضررت كثير في زوجتك وأبناؤك ؟؟
قال : لالالالالالااستطيع .... قلت : لماذا ؟؟ ......... قال : أدمنت عليها !!!!!!!
أصبحت الشغلة لدى البعض إدمان ... وظيفة ... فراغ ... هل يستفاد من هذا الراقي ؟؟؟؟؟ لا يعنى هذا أن الرقاة جميعا بهذه الصفة ولكن هم قلة إلا من رحم ربى ..

 مع أن زوجتي لم تذهب إلى دار الرقية إلا أيام معدودات تقول ماهذا الذي يحدث من ضحك وتفسخ من الشياطين ,, واحدة تحدث الشيخ بصوت عالي وتقول له : ليه شعرك مبلول ياشيخ متروش ...ليه متروش.... ياحريم الشيخ متروش..... ثم يضحك بعض النساء..... وتنقلب الجلسة مسرحية كوميدية بطلها الشيطان الخبيث .. هذا مثال بسيط على مايحدث , هل علمتم كيف تفسد الشياطين تلك الجلسة ... هذا غير إحباط النفسية للمريضات , ولو أن وقت الرقية صرف في محاضرة دينية علمية عن العقيدة والتوكل .. أو عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم لكان أفضل لهن ..

 إن نساءنا يحتجن إلى من يأخذ بيدهم ويرشدهم إلى الطريق الصحيح, إن نساءنا فيهن الخير الكثير , والله إن أكثر النساء المصابات من العاملين .. مدرسات وطبيبات وطالبات لماذا؟؟ .. يااختى الكريمة اتقى الله في نفسك وفى زوجك وفى أبناؤك , يااختى الكريمة إذا أردت الخروج من المنزل اذكري الأذكار وتحصني , لا تأخذ منك أكثر من دقيقتين , ضعي ورقة صغيرة على التسريحة واكتبي فيها المعوذات قل أعوذ برب الفلق قل أعوذ برب الناس , كل مانظرتي إلى المرآة وبعد الانتهاء تحصني بالمعوذات واذكري هذا الدعاء :
( الحمد لله الذي سوى خلقي فعدله و كرم صورة وجهي فأحسنها و جعلني من المسلمين..اللهم أنت حسنت خلقي، فحسن خلقي، و حرم وجهي على النار ) .. هل هذا كثير في سبيل سلامتك وسلامة زوجك وأبنائك وسلامة سعادتك الزوجية ؟!! لا تجعلون الشيطان يفسد عليكم حياتكم إنه عدوكم اللدود , ضعي ورقة صغيرة عند باب غرفة النوم من الداخل تذكرك بالتحصين , وعند باب الشقة من الداخل تذكرك قبل الخروج من المنزل .. اذكري الله كثيرا ..

 أكثر المصابات تستغرق وقت طويل أمام المراية وربما تعود وتشاهد نفسها أكثر من 15 مرة في اليوم وهى لا تعلم أن الشيطان هو اللي جابها قدام المراية حتى يطالع فيها وخاصة الجميلات منهن .. كثير من المصابين يحبون أن يزاولون الجنس مع زوجاتهم أمام المراية .. فتجد غرفة النوم نصها مرايا ...بل إن الأمر يتجاوزه بوضع مرايا في دورة المياه وحول البانيو ..... لماذا ؟؟؟؟؟ ... الجاهل: يقول...ديكووووووووووور ..

 تتزين وتتصلح المعلمة وتقف بين يدين طالباتها ست ساعات بدون أن تكون محصنة , هناك طالبات يعجبون بمدرساتهم , في طريقة كلامها , في لبسها , في أناقتها , في تسريحة شعرها وتصيب معلمتها بالعين وهى لا تعلم ... حتى المدرسة لا تعلم إلا بعد أن يقع الفأس في الرأس كذلك الطبيبات....وووووالخ

 تلبس العباءة المخصرة للجسم وتخرج متزينة ومتعطرة وتمر أمام العشرات من الرجال والعيون المسعورة والمسمومة من الشيطان ,, وبعد قليل وإذا هي طريحة الفراش ومن دكتور إلى دكتور ,, ويا ليت تنتبه لنفسها وتروح لشيخ , بل انه عقاب لها من الله ما يخليها تفكر تروح لشيخ وتبقى طول العمر وهى متأثرة .
.
 لم يكن في السابق هذا العدد الكبير من الإصابات في النساء , بل زاد عندما تركوا شرع الله , لم تتوفر في تلك السنين ماتوفره الآن دور الأزياء من مستحضرات تجميل من كرستيون ديور ....إلى شانيل....إلى... الخ .. والتي ... تجعل القبيحة جميلة وتخرج كاشفة فيعاقبها الله وتصاب بالعين وهى أصلا ماتستاهل العين اللي تجيها ولكن : " وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون " .


 أختي الكريمة : كوني من الذاكرات لأن في التعود على الذكر حصانة ربانية , كيف تحصل الإصابة في النساء والرجال , ولكن في النساء أسهل , قد يقول قائل : لأن النساء يحضن وتأتيهم الدورة الشهرية , أقول ليس هذا بصحيح وإلا كان كل النساء مصابات وان كانت تلك الفترة تعتبر ضعف في المرأة ولكن ليست السبب .. يقول أهل العلم إن الإصابة ودخول الشيطان الجسد لا تكون إلا في أربعة حالات :
الحالةالأولى : الخوف الشديد ,, الحالة الثانية : الحزن الشديد ,, الحالة الثالثة : الفرح الشديد ,, الحالة الرابعة : الانغماس في الشهوات
كيف يكون الخوف الشديد سبب في الإصابة ؟ أنا أبسط لكم الموضوع يعني واحدة جالسة في المطبخ وولدها الصغير يلعب عندها , وفجأة سقط ماء حار على الطفل .. ماذا يحصل من ردة فعل للأم ؟؟ دائما تصيح وتشهق , وهذى الشهقة القوية تسمى (( فراغ روحي)) (( فراغ إيماني )) وربما ضربت على صدرها وصاحت, من هنا يستطيع الشيطان أن ينفذ إلى داخل الجسد , وكلما كان التأثير في الأم قوي كلما كان الدخول سهلا , ولو أغمى على الأم في تلك اللحظة تمكن منها الشيطان في الحال ... ولو قالت عند المصيبة بسم الله أو لا حول ولا قوة إلا بالله أو حسبي الله , والله لن يستطيع أكبر شيطان أن ينفذ لأنها ذكرت الله , وهنا يوضح أكثر لماذا الذكر والتسبيح يكون حصن للإنسان , فالمرأة التي تكون دائم على الذكر , ودائما تسبح وتقول لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله , يثبتها الله عند وقوع المصائب لذلك دائم نقول : اللهم ارزقنا اليقين على مصائب الدنيا وهذا هو اليقين...الاسترجاع عند المصيبة .


 مرة واحد يقرأ عليه الشيخ وتكلم الشيطان , قال : ليه دخلت فيه , قال : كان يعمل فوق جدار وطاح عليه ودخلت فيه لأنه عورني .... ياسلام ... كذاب مايقول الحقيقة ... كذاب .. يعنى كل ما سقط واحد دخل الشيطان فيه ؟!!!! يعنى كذا الواحد قبل لا يشتغل في موقع عالي يسوى إعلان للشياطين ترى أنا يشتغل فوق الجدار روحوا بعيد أو يحط لوحة .... الصحيح أن الرجل عندما سقط من الأعلى خاف بقوة وهو في الهواء ساقط فصار عنده فراغ إيماني أو روحي ولو قال وهو ساقط بسم الله مااستطاع أن يضره ..


يُتبع ...


 

رد مع اقتباس