عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2013, 09:09 AM   #21
*صمود*
عضـو مُـبـدع
عَلَى أعتاَبِ غيمَة !


الصورة الرمزية *صمود*
*صمود* غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42676
 تاريخ التسجيل :  03 2013
 أخر زيارة : 06-08-2022 (09:48 PM)
 المشاركات : 525 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkblue



 من يشك في نفسه من إصابة يردد كلمة التوحيد (( لا إله الاالله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير)) أكثر من 500 مرة بعد كل فرض .. ويردد ((الله اكبر)) أكثر من 500 مرة متتالية ولا يغلط في اللفظ فالآن كثير من المؤذنين هداهم الله صاروا يغلطون في اللفظ ومع مرور الأيام صارت شي طبيعي ويلفظونها (( الله واكبر)) وهذا خطأ كبير يحتاج إلى تصحيح وسوف تتضح له الأمور ..

 لا تنسوا الوضوء فهو سلاح المؤمن وكل ما انتقض وضوؤك جدد الوضوء ولا تنسى تصلى ركعتين لله .

 بعض النساء يصابون بالعين وهى لم تخرج ولم تتزين وهى جالسة في بيتها ... كيف يكون هذا الأمر بعض النساء تكون شاطرة ومرتبة ونظيفة ومن زود هذه الأشياء تقوم ماشاء الله تبارك الرحمن كل يوم وهى حاطة الجمر ومبخرة بيتها بالبخور مستكة أو عود أومبثوث ... أي كان نوع البخور فتصاب بالعين وتمرض ..
كيف تصاب ؟؟ :
ممكن مثلا فيه رجال كل ما يدخل العمارة إلا ويشم ريحة البخور طالعة من أحد الشقق , ويسال زوجته من وين هذه الرائحة تقول هذى أم محمد , اليوم الثاني نفس الموضوع , يقوم يقول الرجال وبدون أن يذكر الله يقول ( والله باين على هذى الحرمة ست بيت )) وأصابها بالعين وهى لا تعلم من الذي أصابها , وتسقط مريضة وبعد البخور والرائحة الزينة يصبح البيت ريحة بطالة وبعد ماكانت ست بيت صارت ماتدري عن بيتها وربما تصيبها جارتها بالعين حسد ا عندما تسمع زوجها يمدحها ..
والسبب انك يااختى الكريمة عندما وضعتي البخور لم تقولي (( بسم الله )) .. هل هي صعبة ؟؟ شفتم كم هي سهلة جدا فقط عندما تريدين أن تبخري بيتك بالبخور اذكري الله وسمي بالرحمن .. لذلك بعض الناس يفهم الموضوع خطأ ويقول أن بعض أنواع البخور تجيب الجن وهذا خطأ , وبعض النساء تعتقد أنها إذا بخرت البيت باللبان الذكر طردت الشياطين وهى لا تعلم أنها بذلك تضر نفسها إن لم تذكر الله .. لا يطرد الشيطان إلا القران والذكر ..

 إيذاء الشيطان للانسان قوي جدا وليس كما يظن بعض الناس أن الأمر بسيط وهين , بل قد يصل إلى مراحل فيها اعتداء جنسي وضرب وخنق وصد عن الطاعات وإكراه المريض على فعل بعض الأمور المنافية للأخلاق والأعراف , والمؤلم في هذه الرزايا أن من حول المريض لا يعرفون أن هناك قوة تحرك هذا الانسان إلى هذه السقطات ,, وقد لا يعلم هو ايضا ولا يكتشف ذلك إلا مؤخرا..

 المسحور مستحيل أن يعرف من الذي سحره لأن هذا شرط من شروط السحر , ولو كل إنسان عرف من سحره لكان الموضوع بسيط .. السحر عادة يكون بعيد عن المسحور ويعمل من أثر من المراد سحره , يعني يؤخذ من ملابسه والتي تكون فيها أثر من عرقه أو أظافره أو شعره , بعض السحر يوضع في القبور ويكون القصد منه القتل , والبعض يوضع عند مجرى النهر والقصد منه النزيف المستمر للشخص المراد سحره (( أعرف امرأة 20 سنة وهى تنزف )) , والبعض يوضع عند موقد النار مثل الأفران والقصد منه إشعال قلب المريض بالمرض كلما اشتعلت النار , والبعض يوضع في مهب الرياح يعلق بالشجرة وكلما هبت الريح مرض الشخص , وهذه الأسحار صعب الحصول عليها إلا أن يرحم الله المريض فيرى رؤيا يعرف فيها موقع السحر أو أن شيطان السحر يعترف بمكان السحر ولكن تأثير السحر يكون اقل من السحر المشروب والمأكول والمشموم ..


 وتأثير السحر المأكول والمشرب والمشموم تأثيره أقوى على المريض لأنه يكون في جسم المريض , ولكن بعد إرادة الله يكون إتلافه ممكن طبعا عندما يكون مأكول أو مشروب ربما لا يتذكر المريض ولا يعرف من وضعه له .. والشياطين خبثاء فهم يسمعون ما يدور من حديث بين المريض وأقاربه وزوجته ,, مثلا في حالتي أنا كنت أنا وزوجتي نتحدث ونقول ممكن فلانة من الناس وضعت السحر يقوم الخبيث يخليني أشاهد رؤيا أن فلانة حطت السحر مثلا في مكان كذا وهى بريئة من هذا الفعل , يخلون الواحد يشك في اقرب الناس له والغرض إثارة الفتنة بين الأقارب والأرحام ومستحيل أن يتذكر من سحره ..

 أما في حالتي فبعد أن أتلف الله السحر كنت ذات يوم اقرأ القران , فجأة توقف ولاح أمام بصري موقف حصل قبل 7 سنوات ... اقشعر بدني معقول !! ...7 سنوات .... لم أتذكر هذا الموقف أبدا أبدا , لم يمر علي هذا الموقف , فكأنه قد مسح من الذاكرة ... نعم .... هي ... ولا غير .. اتصلت بعد المغرب زوجة صديقي وقالت أنها في طوارئ مستشفى الملك فهد وأن ابنتها في حالة خطرة وزوجها بعيد لأنه كان يعمل خارج مدينة جدة , اتجهت إلى المستشفى بسرعة , وفى مدخل الطوارئ قابلتها , قالت : لقد انتهى الأمر وابنتي بخير قلت الحمد لله , وقبل أن أتحرك قدمت لي كيس وقالت : هذا لك فيه مفاجأة أخذت الكيس وأنا مستغرب ماذا في الكيس وعندما وصلت السيارة فتحت الكيس وإذا هو : (( تولة دهن عود )) .... دهنت بها وشميتها ... وإذا هي لا تسوى 5 ريال ..
استغربت ماهي المناسبة لهذه الهدية ؟!! ... واستغربت من نوع الدهن لأنه كان من أرخص الأنواع ... ولكن لم يسعفني التفكير ... رميت التولة في درج السيارة ... أتذكر أن ابني الأوسط والذي يعانى من نزيف حتى الآن قد فتح التولة ووضع من الدهن ... بعد تلك الشمة .... غبت عن العالم 7سنوات ... قتلتني وأنا حي ...
وحتى لا يذهب تفكير البعض بعيد .... أقسم بالله الذي لا إله إلا هو....لم يكن بيني وبين تلك المرأة أي علاقة غير شرعية ولم أشاهد منها أي شيء مريب فانا اعرف زوجها منذ 10 سنوات ولكن الموضوع غيرة نساء فقط , زوجتي لا تعرفها فقط مرة واحدة زارتها ثم رفضت أن تزورها مرة ثانية قلت لها : لماذا ؟ قالت : لم ارتاح لهذه المرأة ..ربما وصل لها خبر وكان الحقد ...

الغريب أنى كنت أزور زوجها في منزله ولكن بعد تلك الشمة لم أدخل منزلهم حتى الآن 8 سنوات ,,, ومع أنى عرفت أنها هي التي عملت السحر لي والله حتى الآن لم أدعو عليها دعوة واحدة ولا اعلم لماذا ... ربما أن الأمر الذي أصابني فوق المعقول والاحتمال ,أنا تركت هذا الأمر لله وانتظر فقط يوم اللقاء معها يوم تتلون الوجوه يوم يلتقي الخصوم عند الله .... أنا بالنسبة لي فقد عانيت من البلاء سنوات وشفاني الله وانتهى الأمر بالنسبة لي , ولكن والله العظيم أنى حزين عليها لأنها هي لم يأتي نصيبها وأمامها عملها ينتظرها أتمنى أن تتوب قبل ذلك اليوم ومع العناء الذي عاصرته والألم الذي اكتويت بناره تلك السنوات ,, كنت أسأل نفسي هل عندما أقدمت على هذا العمل كانت تعلم نتائجه ؟؟ ,, أنا أجزم أنها لا تعلم وأنا اجزم أنها لا تعلم ماهو السحر ولا ماذا يسبب ,,
والله أن كل فصل من الفصول التي كتبتها لم يمر فصل بدون أن تسقط منى دمعة ,, لأن الأحداث كانت تمر عليه وأتذكر مامر علي من الآم , تضعف أمام زوجتك وأبناؤك عندما يسقطون الواحد تلو الآخر ... مرت علي أيام منعت أبنائي عن المدرسة لأني لا املك مصروف ذلك اليوم ريال واحد ,, لا أملكه مع أن راتبي 14000 ريال وكنت كلما حصل لي موقف عصيب أقول ياالله هل من سحرني كان يعلم ماذا سوف يحصل لي لم أكن ادعي على من سحرني من شدة ما أنا فيه ..
ذهبت يوما إلى مدرسة ابني لأنهم طلبوني لأن الابن كان كثير النوم في الفصل , كان ينام كل الحصص كان في المتوسط , ويوم قابلت المدرس في الفصل مصري , قال لي ابنك بينام كثير في الفصل لازم تنتبه عليه أنا خايف يكون بيستخدم مخدرات مارديت عليه ...أصلا ماقدرت أرد .. كنت أتمنى أن ابني لم يسمع الكلمة , وأخذت الابن من الفصل ويوم طلع معي السيارة نظرت إليه من طرف خفي وشاهدت الحزن على وجهه , قلت له مبتسما ماذا بك ؟ قال أبويه : سمعت المدرس اش قال عنى ؟ ... سكت ماقدرت أرد , أصلا الكلمة ماقدرت تطلع من حلقي , ريقي نشف وأدرت وجهي إلى الجهة الثانية , احاول أخفى دمعة نزلت .. أوقفت السيارة وخرجت منها للبقالة هارب من ذلك الموقف , لأني لم أريده يرى أبوه ضعيف .. رجعت السيارة بعد قليل وحاولت ألطف الجو أخذته ورحنا أتمشينا على الكورنيش وعزمته في مطعم على الغداء ..
ومع تلك المعاناة رفضت رفضا قاطعا أن اذهب إلى ساحر أو مشعوذ , كنت إذا فلتت زمام الأمور من يدي ولم يعد باليد حيلة أخرج بالسيارة خارج المدينة في الليل , وكنت اذهب إلى البر وأصلى في التراب وامردغ الجبين لله وأذل النفس لله ... الآن وبعد هذه السنين وتلك المعاناة لا تصدقون لا احمل في قلبي شي كثير على تلك المرأة ربما تفعيل دور القضاء والقدر كان عندي بشكل كبير بعد أن كرست كل وقتي لكتب الدين والفقه لا اعلم...

يُتبع ....


 

رد مع اقتباس