قديم 21-04-2019, 01:37 AM   #8486
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي مشاهدة المشاركة
والله يبو عبادي من حول سنه جاني الام بالبطن رحت سويت كل شيء فحوصات ودم وقالي قولون ومن وقتها وانا عندي ضغط وتعب عام والضغط شكله وراثي لانه الوالد والوالدة عندهم الله يعين ويصبر الحال
هههههه هو شوي شاطح موضوع اني بستورد اكل من برا وببيعه بس طبعل اهم شيء انه حلال وخالي من اي شيء حرام يعني صعب شوي ه ولك خصم خاص
الله يشافيك عاجل غير آجل ...

بالنسبة للمشروع حلو الفكرة وأشوف أنك مهتم وتحاول غالبا الشباب يشتغلوا Freelance لين يجي الفرج ويارب يوفقك بمشروع مريح مايتعبك ترا المشاريع لها متاعب
وأنا جربت عل هذا الطريق وتعبت ولابديت ولانتهيت ههه.. لكن الحسنة الوحيدة أنه صار عندي معرفة زينة بالعقود والبنود وكيف أكتبها ولي تجارب

بس أقول لك فشل المشروع أو نجاحه الموقع المناسب بعد توفيق من الله لأن الموقع 70% من نجاح المشروع من ملاحظتي مشاريع كثير قفلت عالأساس هذا
ولاتخلي كل البيض في سلة واحدة يعني لاتخلي فلوسك كلها على مشروع واحد يمكن مايكون العائد المالي منه يرضيك
وترا التجارة ربح وخسارة خلي عندك حساب طوارىء أصلاحات أو أرتفاع عقد إيجار المحل ..ألخ

والحقيقة المال الثابت اللي مايشتغل مثل كرة من ثلج لوتقعد ماكانها تذوب لكن لو تدحرجها وتحركها في تجارة تدحرج وتآكل من الثلج لين تصير بكبر محترم ههه

ولاتفكر أنا أريد أفتح محل أكسسورات أو ثياب لااا لاتفكر في ماتريد أنت وأدرس السوق ماذا يريد وأعرف معلومة من ذهب أغلب المستهلكين نساء
فأدرس عقلية المرأة لو سمحت ههه الرجال قليل مايشترون مالهم على ثقل السوق وطلعات المول والفلوس كلها بيد الحرمة ههه

وخليك Freelance لين تعمل مشروع