قديم 25-10-2018, 10:18 AM   #15
أبوسالم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوسالم
أبوسالم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البائس الفقير مشاهدة المشاركة
يا اخ ابو سالم انا كنت بارد عليك رد بالامس ولكن قلت يمكن تخاف من ردي ولكن الصراحة لازم انبهك له

انت الحين لك سنة كامل تستخدم ريفوتريل وهذا شي غريب وانا ما ادري هل انت تستخدمه بمشورة طبية ام اجتهاد من نفسك؟!
وهذا النوع من الادوية معروف انه شديد الادمان واستخدامه لفترات طويلة يحدث تلف في القشرة الامامية من المخ ويؤدي الى الاصابة بنوبات اكتئاب حادة مع قلق شديد واحيانا رغبة في الانتحار وهلاوس واحلام شاذة

وايضا يؤدي الى فقدان المعرفة والتركيز والذاكرة
وافضل حل انك تترك جميع مهدئات البنزوديازيبين وتتعالج من ادمانها

والافضل انك تترك سبراليكس وتشوف علاج اقوى منه مثل السيروكسات وتضيف عليه زيبريكسا 5مج عشان يساعدك في التخفيف من اعراض انسحاب ريفوتريل

والكلام الملون بالاحمر ماهو كلام طبيب ولكن هذا اقتراح مني شخصيا وحسب تجاربي مع الادوية والحالات اللي مرت فيها خلال 10 سنوات من مرضي
الريفوتريل صحيح انه ادمااااان اذاستخدم من راسك وعى كيفك ولكن هو علااااااااااااااااااااج حس كلا م الاطباء ويجب الحذر منه وعدم الااخذه بدون اشاره طبيه
استحدامي له خفيف بحرعه نص ملي متقرقه يعني حتى 1 ملي ماتعتبر
والله اني اكرهه ولكن م في اليد حيله وذللك من لاعراض الجسميه للقلق حتى 40 سبرالكس مافاد الا الاكتئاب ام ا القلق الشديد بااااااااااااقي [COLOR="Red"]ا ظاف لي الدكتور قبل ايام سوليااااان بجرعه 50 واحس بهدوء لاباس به من يومين ولكن متى احس بمفعوله الكامل ياخواااان ؟ الدكتور قال خليك على جرعه 50[/COLOR]
والله يشفينا ويشفي كل مريض

التعديل الأخير تم بواسطة أبوسالم ; 25-10-2018 الساعة 10:28 AM