قديم 29-03-2013, 03:54 PM   #8
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

السلام عليكم جميعا و مساكم الله بالخير, بالنسبة لي انا قمت الساعة وحدة ظهرا لاني لم استطع النوم ليلة امس حتى الساعة الثامنة صباح اليوم حتى نمت, طبعا صحيت اخذت دواء القرحة و عملولي الاهل شاي و من ثم قهوة و اكيد الدخان 24 ساعة متواصل مع الشاي و القهوة طبعا انا لا افطر من مدة خمس سنوات التغى عندي الفطور لا ادري لماذا, طبعا بالنسبة لبرنامجي فهو منذ خمس سنوات كالاتي بسيط جدا شاي قهوة دخان حتى وقت الغداء ثم شاي و افكسور بعد الغداء, ثم دخان لوقت المساء ( و دخان طول الوقت حتى اني انهض من النوم عدة مرات كل ليلة ادخن سيجارة في كل مرة او اثنتين ثم اعاود النوم فأنا ادخن حوالي 4 باكيتات يوميا لدرجة ان طبيب صديق لي ذات مرة مازحني قائلا ان لم تمت منتحر فستموت من كثرة التدخين ههههههههههه و هو صادق لكن ما العمل الله المستعان) فأذا جائني احد من الاصدقاء او الاقارب لعبنا شدة ( تركس) و ان لم يأتيني احد قعدت على النت او على التلفزيون مع الملل و الضجر المعتاد ثم علاجات الاكتئاب المسائية ثم العشاء ثم علاجات الضغط و القلب ثم انام عندما يكتب لي رب العالمين النعاس لا يوجد وقت محدد, اخي شفيق بالنسبة لوضعك انك ترى من هم في سنك متزوجين و عندهم اولاد فتتحسر و تحبس دمعك فأخوك ابو مصعب سيواسيك فأنا عمري 34 عام و كل اقاربي و اصدقائي الذين في عمري و الذين يصغروني سنا تزوجوا و رزقوا باولاد و انا الشاب الوحيد في عائلتي و عائلة خوالي من بقي دون زواج و الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه, و انا من خمس سنوات لليوم لم اغادر المنزل الا تحت تهديد السلاح ههههههههههههه اي تحت الضغط الشديد من الاصدقاء و الاهل كل بضعة اشهر, ارجو ان لا اكون قد اكئابتكم فوق ما انتوا مكتئبين ههههههههههههههه, لكن هذا هو الواقع و الروتين اليومي من خمسة سنوات و الله المستعان, بالمناسبة اخي شفيق انت كم عمرك و كم عمر اي واحد من الاخوة و الاخوات في هذا الموضوع طبعا الذي لا يمانع بذكر عمره, و اسف للاطالة و شفانا الله و اياكم و كل مرضى المسلمين, اخوكم ابو مصعب.