المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 05-06-2007, 03:01 PM   #166
ام رجاء
عضو

الصورة الرمزية ام رجاء
ام رجاء غير متواجد حالياً

مع ليش يأستاذة لكي يتضح الموضوع لكي اكثر لابد ان تعرفي ماذا جرى معها في المحادثةكنت اريد ان اعرف ماسبب تقصيرها معي أصبحت لاتحدثني مثل السابق في الهاتف ولانتقابل في مجال العمل وقد ذكرت لي ان مشاعرها وعواطفها وأحاسيسها كلها لصديقتها اما انتي عندما تكون صديقتي مشغوله وانتهي من اعمالي انزل اليكي ولكن للا سف فهمت الصداقة بشكل خطأ ووضحت لها الامر لااعلم هل كان حديثها تريد انها ماكان بينن ام تريد ان تجعل علقتنا بلئطار التي تريده هيا لذالك بعد عنها ولكن اوريد منك توضيح نظراتها الي التي يولاحظها صديقاتي عندما اكون انا امامها لكي لا اولاحظهااو مسكها لصديقاتي وسؤالها ان كل صديقه تجلس معي تتغير عنها مع العلم اني لااتحدث عنها عند أحد اوريد فقط ماذا تريد مني بضبط هذه المواقف التي تسائل عنها صديقاتي حدثت قريب بعد مارسلتلك مشكلتي

قديم 13-06-2007, 08:04 PM   #167
أ/شيماء عشماوى
عضو نشط

الصورة الرمزية أ/شيماء عشماوى
أ/شيماء عشماوى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelsehly مشاهدة المشاركة
عندي اضطراب نفسي شديد بسبب رومانسيتي العاليه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا هلا با أحمد
الف سلامه عليك
بس ممكن تحكيلى بفضفضه اكثر علشان اقدر أساعدك
انا فى انتظار ردك
فى حفظ الله

قديم 14-06-2007, 07:50 PM   #168
مالك دو ه جي
عضو نشط

الصورة الرمزية مالك دو ه جي
مالك دو ه جي غير متواجد حالياً

فضفضه لدي الكثير الكثير لكن ليس الأن أريد أن أستجم\ع أفكاري أولا وأخذ دش وبعدها سأقتحم هذه الـأجواء التي تشعرك بألرضى وقد تعيدك ألى ما حيث قد أنتهينا ولكن لا باس من المحاوله وشكرا لغرفه الفضفضه هذه أخت فاتن ويمكنك ممارسه ما تعلمتيه علينا أرجو دوام التقدم

قديم 15-06-2007, 09:58 PM   #169
ام رجاء
عضو

الصورة الرمزية ام رجاء

السلام عليكم يأستاذة شيماء أرجو من الله أن تكوني دائماً بخير وأن يكتب لك في كل كتابة تكتبيها لرفع معنويات وحل مشكلات الحائرين أجراً لقد طلبتي مني يأستاذتي العزيزة التوضيح لمشكلتي وقد وضحت لك المشكلة فأرجوأن يكون غيابك خيراً بأذن الله

قديم 17-06-2007, 05:13 PM   #170
مالك دو ه جي
عضو نشط

الصورة الرمزية مالك دو ه جي
مالك دو ه جي غير متواجد حالياً

الأخت شيماء عندي أقتراح بما أن الموضوع فضفضه وهو موضوع في الدرجه الأولى نفسي وهو يحتاج ألى أختصاصي نفسي أجتماعي ولكن أعتقد لا بأس بخبره حياتيه تكون مساعده في هذا الموضوع وعندها سيكون الموضوع أكثر حركيه وفائده وقد رأيت ردود من أحدى الأخوات وكان جيدا وعميقا ما رأيك أعتقد هذا سيغني المنتدى ويغني الموضوع ولك الشكر أخت شيماء أنتظر ردك

قديم 21-06-2007, 05:33 PM   #171
القلب المطعون
عضو جديد

الصورة الرمزية القلب المطعون
القلب المطعون غير متواجد حالياً

رفيجي عنده مشكله وادور له حل اهم بيتهم اوكيه وعلاقتهم في بعض وايد زينه بس انه اكثر من مره يشوف ابوه يكون علاقات معا الخدم واكثر من مرة يشوف ابوه يخون معا خدامتهم بس ساكة ولا يتكلم مايبي يسوي مشاكل في بتهم معنه ابوه يدري انه اهو يدري بس يسوي روحه ما يدري حتى خدامة يارهم اهي بعد مو صاحيه تحب تطلع معا الريايل واهو ابوه استقال الفرصه وكون علاقه معاها عاد اليوم الصبح قبل فتره يابو خدامه يديده انزين واليوم الصبح امه راحة الشغل واهو قعد بس جذي من وكت اله دش حجرة امه انزين اله الباب مقفول نزل تحت العاده هل وكة يشوف الخدامه تشتغل بس ما حصلها ركب فوق اله الباب مال الحجرة امه مفتوح والخدامه يزعم تنظف انزين عاد اهو شك بس مو متأكد راح الحجره مالته بياخذ بيزات وراح البراده وتالي رد يوم رد ما سمع حس تم تحت مده وتالي ركب يوم ركب على خفيف الباب مال حجرة امه تبطل عاد فتحو الباب فتحه صيره يطلون اذا في احد او لا عاد شافوه انه اهو راكب سيده سكو الباب وقفلوه اهني شك اكثر رفيجي عاد نزل تحت تم مده تالي تبطل الباب وطلعة الخدامه ونزلة تحت شافها واهي ميته خوف سألها وين اهي فيه قامة تجذب انه بالحجره معا البنات قالها انه توني راد من الحجره ما في احد قالة لا انه اصلان بالحمام وقالها لاجذبين وراحة المطبخ

والحين حيران ما يعرف يتصرف يخاف يسكة ويتكرر نفس المشكله ويخاف يقول لامه يصير فيها شي لان امه فيها الجلطه بالقلب والحين يقولي بس اخاف اقوله سو جذي وتالي تتعقد المسأله وانه ما ابي اتخله عنه يما وقف معاي والحين ما اريد من اول طلب مساعده مني اتخله عنه ف تكفون اريد اقتراحاتكم باسرع وكت لانه نريد نبجث حل انه ما يتسسب في خلاف قوي ويؤادي الى الطلاق خصوصا عنده اخوان 5 وتكفون قولو أي شي يساعدني للحصول على حل الله يخليج دكتوره شنو الحل المناسب او اقترحي علينه شنو علينه نسويه بحيث ما نكبر المشكله خصوصا احنه اعمارنه 15 ومو عارفين الحل الجيد

قديم 22-06-2007, 05:35 PM   #172
دمعة الدانة
عضو فعال

الصورة الرمزية دمعة الدانة
دمعة الدانة غير متواجد حالياً

السلام عليكم أستاذة شيماء..
أنا عمري 22 ومن المتفوقين فالجامعة,أحب شخص أكبر مني ب15 سنة وهو مطلق وعنده ولدين وصار لهذي العلاقة سنة وهي طبعا سرية لا أحد يعرف بها ..مع العلم بأني من أسرة متماسكه جدا وذات مستوى اجتماعي وتعليمي عالي ولا تعاني من أي مشكلة عائلية...المشكلةألحين أن من أسبوع وأنا أحاول أتصل فيه بس هو مايرد ولما ترجيته ايرد قالي أن لازم ننهي العلاقه لأن هذا هو الأحسن من غير ما عرف الأسباب...ولما طلبت منه يوضحلي السبب كان يتهرب... مع العلم أني لم أخرج معه نهائيا..المهم أنا ألحين ما اقدر آكل وصارلي يومين ما أنام ولا أقدر أدرس مع أن عندي أمتحانات هالأسبوع لأني ماقدره أنساه لأني فعلا حبيته وأنا خايفه على صحتي ودراستي أكثر بس مادام هو يبغي ينهي العلاقه أنا بعد أبغي أنساه وما أبغي أفرض نفسي عليه...بس كيف ما أعرف؟؟
أرجو يا أستاذتي مساعدتي بسرعة لأني أحس نفسي بنهاااااااااار....

قديم 22-06-2007, 05:58 PM   #173
دمعة الدانة
عضو فعال

السلام عليكم أستاذة شيماء...

من غير مقدمات,,,أنا عمري 22 ومن المتفوقين فالكلية ومن عائلة ذات مستوى إجتماعي وتعليمي علِ وما عندنا أي مشاكل فالبيت والوالدين وأخواني من أروع الناس ... المهم حبيت شخص أكبر مني ب15 سنة وعنده ولدين وهذي العلاقه صار لها سنة وهي سرية لا أحد يعلم بها سواء من طرفي أو من طرفه أحد... المهم أن من أسبوع تقريبا أنقطع عن الأتصال فيني ولما كنت أتصل فيه أو أرسله مسجات ما كان أيرد علي,, حاولت لحد ما أترجيته ورد بس لما رد قالي أن لازم ننهي العلاقة وأن هذا هو الأحسن...حاولت أفهم منه الأسباب وكان يتهرب ولحد اليوم وهو ماراضي يقولي الأسباب...مع العلم أني لم أخرج معه نهائيا....ألحين أنا أحس نفسي تعبانه ولا قادره آكل ولا أدرس مع أن عندي إمتحانات هالأسبوع وصارلي يومين ما أنام من التفكير فيه لأني فعلا أحبه كثير بس إذا هو يبغي ينهي كل شي ويبتعد حتى أنا أبغي أنساه ولا أبغي أفرض نفسي عليه....بس كيف مش عارفه؟؟

أرجو ياأستاذتي أتساعديني بأسرع وقت لأني أحس نفسي بنهاااااااااااار...

قديم 23-06-2007, 02:02 PM   #174
دمعة الدانة
عضو فعال

إذا الأستاذة مش موجوده,,,,,,,,,بليييييييييز أحد يساعدني بأسرع وقت...

قديم 23-06-2007, 11:17 PM   #175
أ/شيماء عشماوى
عضو نشط

الصورة الرمزية أ/شيماء عشماوى
أ/شيماء عشماوى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة الدانة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أستاذة شيماء..
أنا عمري 22 ومن المتفوقين فالجامعة,أحب شخص أكبر مني ب15 سنة وهو مطلق وعنده ولدين وصار لهذي العلاقة سنة وهي طبعا سرية لا أحد يعرف بها ..مع العلم بأني من أسرة متماسكه جدا وذات مستوى اجتماعي وتعليمي عالي ولا تعاني من أي مشكلة عائلية...المشكلةألحين أن من أسبوع وأنا أحاول أتصل فيه بس هو مايرد ولما ترجيته ايرد قالي أن لازم ننهي العلاقه لأن هذا هو الأحسن من غير ما عرف الأسباب...ولما طلبت منه يوضحلي السبب كان يتهرب... مع العلم أني لم أخرج معه نهائيا..المهم أنا ألحين ما اقدر آكل وصارلي يومين ما أنام ولا أقدر أدرس مع أن عندي أمتحانات هالأسبوع لأني ماقدره أنساه لأني فعلا حبيته وأنا خايفه على صحتي ودراستي أكثر بس مادام هو يبغي ينهي العلاقه أنا بعد أبغي أنساه وما أبغي أفرض نفسي عليه...بس كيف ما أعرف؟؟
أرجو يا أستاذتي مساعدتي بسرعة لأني أحس نفسي بنهاااااااااار....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يا هلا بالطيبين
أختى العزيزة .....
من حسن حظك وربنا بيحبك أنه هو بنفسه إللى طلب ان ينهى العلاقه , أكيد هتسئلى ليه بقى ؟؟؟؟؟؟
هقولك لان مينفعش هذه العلاقه تستمر لانها علاقه عير متساويه
راجل كبير عنده 37سنه " لا يساوى " بنوته رقيقه عندها 22 سنه
راجل متزوج وعنده اولاد " لا يساوى " بنت لسه مدخلتش دنيا
مر بتجارب كثيره وعنده خبرات " لايساوى " بنوته لسه مشفتش الدنيا ولا عندها خبرات ولا تجارب .......................................الخ

انا اقصد اقولك مفيش وجه للمقارنه مبنكم فى اى شئ فلو مكنتش نهاها كانت هتكون علاقه فشله تعالى نشوف ليه :
اى بنت بتتزوج بيكون فارس احلمها من ضمن احلمها انك يخدها على حصنها ومعنى انه يخدها على حصنها انه يفسحها ويسعدها ويكون متقارب فى التفكير معاها وتقريبا كده يعيشها ملكه متوجه ده اكيد حلم كل بنت
لكن هذا الرجل عمره مكان هيسعدك لانه خلاص عاش سن الشباب ودخل فى مرحله عيب انا كبير لا ميصحش احنا كبرنا على الحجات ديه ... الخ
وتلاقى نفسك وصلتى الى سن 25 او 30 وهو دخل فى الخمسين وغير كده هتشتغلى داده للعيال ولو جبتى منهع اطفال مش هيلحق يمتعهم بشبابه لان خلاص كبر فى السن طب وزمب الأطفال ايه المهم هتكبرى نفسك اوى ده غير اختلاف الجيل هو من جيل وانتى من جيل هتلاقى فى تضارب فى وجهات النظر ومتقوليش لا ده متفهم جدا وعايش فى جيلنا هقولك الرجاله حاجه قبل الجواز وبعد الجواز حاجه تانيه

المهم انا عايزه اقولك كمان ان انتى كنتى هتخسر أهلك وهتبدأ فى دنيا المشاكل وهتكتئبى لانهم مستحيل هيوفقوا على هذا الرجل .
فهو عمل خير انمه بعد عنك...
انا بقى كنت بقولك الكلام ده علشان تكونى مقتنعه بأنك تسيبيه وعمر اللى انتى فيه ده مهيكون حب ولا له علاقه
ديه مشاعر مهزوزه وكانت بتحاول تلاقى طريق تمشى فيه بس ربنا ستر
الحب علشان يكون حب هتلاقيه متوازى ومتساوى مع الشخص الأخر
من دينى الى اخلاقى الى اجتماعى

فأكيد أنتى بعد الكلام ده تكونى بأذن الله اقتنعتى بأنها علاقه غير متساويه
ولازم تشغلى نفسك بأى شئ علشان متفكريش فيه
شوفى اى جمعيه خيريه انضمى ليها شوفى اى نشاط وحولى تعمليه وحولى يكون عندك صحبه صالحه الن الصحبه هى اللى هتخرج من هذه التجربه وتحميكى من اى شئ ضار وحولى تندمجى مع عائلتك اكثر واكثر واشغلى نفسك بيهم

يارب اكون عرقت اساعدك بأى شئ
فى حفظ الله

قديم 24-06-2007, 01:25 AM   #176
ام رجاء
عضو

الصورة الرمزية ام رجاء

اسلام عليكم يأستاذه شيماء أرجو منكي الرد على موضوعي فيعلم الله قد ايه انا محتاره وتائها واوريد ان اصل الى بر الأمان لمشكلتي هذه اررررررررررررررررررررررررررررررجججججججججججججوكيييي ييي ياستاذه العزيزه ان لاتهملي موضوعي

قديم 24-06-2007, 09:15 AM   #177
دمعة الدانة
عضو فعال

أشكرك يا أستاذة على النصيحة وأنا حاولت أقنع نفسي فالبداية بهذا الكلام بس ماقدرت ,,بس إنشاء الله راح أستمر في الأنشطة ألي كنت أمارسها فالصيف لحدما أطلع من هذا الحالة....

جزاك الله خيرا...

قديم 24-06-2007, 05:25 PM   #178
خوالي
عضو جديد

الصورة الرمزية خوالي
خوالي غير متواجد حالياً

السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
أنا أسمي خوله وعمري 19 سنه ولحين حصلت وظيفه في بنك واخاف وشو هو الحل وايد خجوله وما أعرف أتصرف بعض الأمور خجوله ما أحب أحتك بالناس أخاف يضحكو علي أخاف من نضرات الناس حتى من أهلي ومن متى أنتظر أتكلم مع حد مثل الأخصائيه النفسيه والحمدالله قدرت أكتب ليج .....
هذا ايملي لتواصل الله يخليج ردي علي

التعديل الأخير تم بواسطة noooor ; 24-06-2007 الساعة 08:35 PM سبب آخر: ممنوع وضع الإيميلات

قديم 24-06-2007, 05:28 PM   #179
خوالي
عضو جديد

الصورة الرمزية خوالي
خوالي غير متواجد حالياً

السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
أنا أسمي خوله وعمري 19 سنه ولحين حصلت وظيفه في بنك واخاف وشو هو الحل وايد خجوله وما أعرف أتصرف بعض الأمور خجوله ما أحب أحتك بالناس أخاف يضحكو علي أخاف من نضرات الناس حتى من أهلي ومن متى أنتظر أتكلم مع حد مثل الأخصائيه النفسيه والحمدالله قدرت أكتب ليج .....

قديم 24-06-2007, 05:39 PM   #180
أمورة نفساني
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أمورة نفساني
أمورة نفساني غير متواجد حالياً

خووووووووووووووووووووووووالي ممنوع وضع الايميل في المنتدى

سعدت بوجودك

وحياك الله