المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 13-12-2017, 02:52 PM   #28831
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

حبيت اخبركم بيومي هذا : )
بعد معاناه مع النوم استيقظت في نصف الليل وجسدي متعب واعصابي متعبه كالعاده لاني لم ارتح في النوم فنومي متقطع تقطيع ليس بعده تقطيع ، مقطع اربا اربا خخخ
كان الله في العون مع هذا الارق : )
المهم جلست والظلام دامس وقرات ادعيه الاستيقاظ واخذت الجوال وبدات اتصفح تويتر وارى الهاشتاقات واحوال العالم السفلي : ) دخلت نفساني وبعدها سناب شات تفرجت قليلا على بعض السنابيون ومن ضمنهم ابراهيم الدوسري الذي يعجبني
ذهبت واغتسلت وقلت يا ولد خلني اصلي لي ركعتين وصليت وقرات قران والحمدلله الذي اعانني على ذلك برغم صعوبة الامر
وبعدها ذهبت للمسجد والبرد يصفقني ويسطرني ويلعب في حسبتي وكياني وكنت شامخا كالجبل لا يهزه ريح ، كم انا بطل ما شاءالله علي ، بس طبعا انجلدت جلد من البرد القارص : )
خرجت من المسجد وانا اتامل الحياه والدنيا وما وصلت له من حال واصبحت اقول كم احن الى روحي وسعادتي واحاسيسي القديمه حينما كنت اذهب في هذه الاجواء وانا اشعر بروعه الحياه وتفاؤلي وحماستي وبهجتي وابتسامتي العريضه التي اعجز عن اغلاقها ، نعم كانت تدب وتنبض فيني الحياه ونعم الحياه كانت ، اسلم على الجار ونذهب سويا والسعاده تغمرنا غمرا ، نفطر ونضحك ونلهو ونلعب ولا شي ينغص علينا هذه الفرحة والسعاده الغامره والحياه الطيبه
ذكريات كلما مرت تبكينا العيونا ... وتدر الدمع اشواقا وحبا ما بقينا
المهم وعدت والناس نياما لا ارى احد ابدا في الشوارع ، قليل من الناس كانوا في المسجد ، منهم العسكر والعمال وبعض الاطفال ، اظن لا نتجاوز السبعه او ثمانيه اشخاص
كنت اذكر في الماضي حين ذهابي للمسجد ، حديث بشر المشائين في الظلم بالنور التام يوم القيامه وكنت اكرر هذه الايه ،، يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَىٰ نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ.

سبحان الله في ذاك الزمن كنت اتلذذ بها وافرح بها وابتهج بها ، وعندما كررت فعلتي هذه ، هذا اليوم ، لم تكن مثل شعور الماضي ، كل شي تغير ،القلب الروح والبهجه واللذه الاحاسيس لم تعد كالسابق ، الجسد جسد عبدالله والعقل كذلك والذكريات ولكن الروح ليست روح عبدالله ، سبحان من يغير ولا يتغير سبحان مبدل الاحوال
المهم عدنا للبيت بعد ما جلطني البرد هههه
وعدنا للتصفح قليلا وبعدها سويت فطور
بيض مقلي بزيت الزيتون ، وجبن شرائح مع توست بر ، وحليب مراعي قليل الدسم مع زنجبيل وقرفه ، وماء من الزير ، تحدثت مع افراد العائله قليلا واغلبهم متسدحين من الفلونزا وقاعد ادعي ، يا رب ما اصاب بالعدوى ، قاعد اكل في اخر الدنيا عشان ما يسحبوني معهم لدوامه الامراض ، و طبعا جنبي الدفايه ( المدفئه يعني توضيح لاشقائنا العرب لاني اراعي ظروفكم هههه)
بس بصراحه البرد بارد هههه ما احب البرد ابدا انا ، يا برد البرد برداه اثر البرد بارد من جد
ياليتني ولدت في مدينة جده وعايش هناك احس هالمكان افضل مكان لطبيعتي الجسديه لكن مكتوب لي اكون في الرياض الغبيه اقصد البهيه : )
المهم بعدين رجعنا للتصفح واتابع بعض الانميات الجميله وقعدت ارجع ذكرياتي بمشاعده شارة سانشيروا وكعبول واعيد ذكريات زمن الهدوء والسعاده ، مع اني لم اعد اتلذذ بها واحس بها كالسابق لكن معليش نحاول ان نستشعر قدر المستطاع ونحاول نستمتع ، وبعدين حطيت رجلي ركضا ورحت المطبخ وسويت لي خلطتي العشبيه الفريده من نوعها وهي ، نعناع مع اكليل الجبل والزيزفون ، كنت احط في السابق معها لسان الثور بس خلص ، ان شاءالله بشتري لسان الثور وايضا ريحان مجفف ما جربت الريحان بس لازم اجربه لان قرأت ان له فوائد كبيره
وايضا لزياده المعلومه لسان الثور نوعين واحد لونه اخضر و واحد بنفسجي على ازرق ، اظن الازرق ذا من ايران والاخضر من الشام ، الاخضر هو الافضل بشهادة الشاهدين وطبعا انا مالقيته ولكن على كلام ابو زهره الاستاذ احمد الزهراني الحكيم الفاضل نفر من الجن يقول ان الاخضر له تأثير افضل من الازرق ، بحط لكم صور بعدين ان شاءالله للنوعين
المهم وسويت لي خلطتي المعتاده والحمدلله قضيت على المشروب وانا اتصفح المنتدى وقرأت معاناة الجميع لكن ليس بيدي شي اقدمه لهم سوا الدعاء ، اقرا كثيرا مواضيع اتمنى ان ارد عليها لكن فعلا ليس عندي اي شي لاقدمه لهم ، كان الله في عوني وعون الجميع
ايضا نسيت اني بحاول اشتري ان شاءالله مع الريحان ، عشبه الناردين او الفالريان ، جربتها ككبسولات وكانت جيده لهذا افكر اشتريها كاعشاب واغليها مع خلطتي العجيبه ، الحمدلله هالخلطات اللي اسويها تجيب لي بعض النتائج لكن لا احد يقلدني اخاف يجيه شي ويتعب ويقول كله من عبدالله خخخ
ليتني ما سويت مثله جاب لي المرض بخلطاته : )
معليش بتكلم كثير اللي يتعب من القرايه ياخذ فره بالسياره ويرجع يكمل : ) ولا يروح المطبخ ويفتح الثلاجه ويرجع يكمل خخخ ، لاني تعبان شوي وحاب اقرقر وابربر شوي لعل هالثرثره تخفف من معاناتي الاليمه والمسكينه والتي تكسر الخاطر : )
المهم بعدين رحت بعد بعض المغامرات الانترنتيه والبيتيه ذهبت للمسجد عشان الظهر اذن ، قلت يا ولد قم توض وصل حتى لو اعصابك توجعك تشجع و ربك بيساعدك
قمت وتوضيت وطلعت وامشي والبرد فيه برد بس خف شوي مع الشمس واشوف مدرسه البنات على طريق المسجد انواع السيارات وطبعا باصات(حافلات يعني لاشقائنا العرب ما نسيتكم هههه) واشوف الزحمات والمسجد فل ممتلي قلت سبحان الله شتان ما بين الفجر والظهر : )
صلينا وعيينا من الله خير وتكيت في المسجد وقعدت اتامل في المسجد وفي البشر وبعدها بدأت اسمع صوت المايكروفون في المدرسه ، فلان بن فلان ، فلان بن فلان ، ينادون بناتهم بالمايكوفون عشان يطلعون ، وسبحان الله عاد السعوديين يستحون ينادون اسماء بناتهم ههه يقولون عيب عيب ، لازم يقول فتحي بن فتوح الفتيحي ويكرر الاسم عشان تسمع وتخرج
المهم وامشي اجر ورائي اعباء الالم والتعب وانظر الى البشر يسرحون ويمرحون وادعي اقول اللهم اسعدنا كم اسعدتهم وعافنا كما عافيتهم ، طبعا اكيد ممكن يكون فيه من هالبشر مريض ويعاني لكن اقصد المتعافين والسعداء منهم
ذهبت الى البيت وجلست عند الباب انتظر عزوز يجي من المدرسه لانه مرجوج ذا الولد ، اول ما ينزل من الباص يقعد يلحقه ، كم مره فقعت وجهه وافهمه ان هذا غلط و راح تموت لكن لا حياه لمن تنادي ، فاضطر انتظر عشان ادخل هالاهبل
وبعدها جاء عزوز وكالعاده يحاول يمسك الباص ويلحقه وهو ماشي ، ورحت جريته من شوشته (سحبته من شعره ترجمه لاشقائنا العرب) وتكلمت عليه وانحاش حط رجله.، هرب يعني ، ودخلنا البيت وقعدت على الفراش وتكلمت مع الاهل شوي وعدنا للتصفح وبعدها قعدت اكتب لكم هذا المجلد ههه
واذن العصر اشوفكم على خير يا حبيبيني : )
انتظرونا في الحلقه القادمه : )
فتكوا بعفيه

التعديل الأخير تم بواسطة الوردي ; 13-12-2017 الساعة 03:30 PM

قديم 13-12-2017, 03:32 PM   #28832
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ارحب ب عااالي الغاالي

لو لا الله ثم تواجد الجميع لما نجح الموضوع

هاااات خشمك أحبه

قديم 13-12-2017, 05:58 PM   #28833
بدر هذال العنزي
عـضو أسـاسـي
احمد الله على كل حال

الصورة الرمزية بدر هذال العنزي
بدر هذال العنزي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
ما تشوف شر يا بو هذال

لو سمحتوا لي مداخلة بسيطة عن اللي يقول شي ما عن الأمراض تغافل عنه و انه بسيط و انه ما يستاهل و هكذا أمور

لا أعتقد من العقل بمكان انك تقول عن شيء بسيط و أمره هين و ما يستاهل و تبدا تحقر هذا العَرَض من المرض

مثلا الأخ يقول وسواس الموت يجي واحد يقول يا أخي مرضك بسيط ليش مكبر السالفة و هي ما تستاهل

أنا أجزم إنك ما مريت فيه فعلا لأن الذي يده بالماء الدافي ليس كالذي رجله بالجمره و يغلي منه نافوخه

لازم يضع كل شخص منا إن المرض له درجات و أشكال
لازم يضع كل شخص منا إن هناك ما يسمى بدرجة التحمل لهذا المرض أيا كان نوعه و درجته و شكله

عندك شيء يفيده إذاً أفده... شيء يهون من مصابه إذاً هوّن عليه مصابه

و الله يوفق الجميع

مداخلة بسيطة إن وفقت فمن الله و إن أخطأت فمن نفسي و الشيطان :)

و أظني ما أخطيت و كلامي في محله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مايجيك الشر يا ابو نجلا

الهلع هو سبب وسواس الموت

كليت ربع حبه ( زيناكس ) اليوم عقب ما صليت الظهر

والمفعول لا بأس به .

قديم 13-12-2017, 06:47 PM   #28834
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هلاااااا بدر وش اخبارك وش اخبار العلاج معك

قديم 13-12-2017, 07:25 PM   #28835
اكيرا
عضو

الصورة الرمزية اكيرا
اكيرا غير متواجد حالياً

السلام عليكم جميعا
انا شخص جديد مالي زمان مشترك
حبيت احكيلكم اللي احس فيه ومابعرف اذا رح تفهموني ولا لاء
انا شاب عمري 18 كنت ملتزم جدا وابي وامي متدينين وعائلتي كلها
من فترة الرمضان على ما اذكر اوقبله بقليل تركت الصلاة وقراة القران وكنت احفظه عند شيخ وصلت للجزء 17 ووقفت ماعد رحت لعند ولاعد صليت صرت كسول جدا جدا دائما متسطح بفراشي ممسك بهاتفي او اكلم نفسي صرت اتغيب كتير عن المدرسة وما اهتم لو فصلوني او رسبت صار عندي لامبالاة من اي شيئ كنت احب اشتري كمبيوتر بس هلق كرهت الكمبيوترات وكرهت كلشي صرت بس احب اجلس وحدي بغرفتي واطفي الأضواء ما احب النور احب العتمة بس متسطح ما انام ولو بدي ينام مابقدر نام بسرعة بدي ساعة او اكتر لأغفل ووقت نام بالليل بستيقظ اكتر من اربع مرات كل ساعة تقريبا بستيقظ رد بنام واغلب مناماتي عم استيقظ خايف او متدايق واحيانا تكون حلوة طعامي احيانا اقلله واحياتا اكل بكثرة وهلق صاير وقت اكل كتير احس اني احب اروح اتقيئ مابعرف هيك يجني شعور يقلي طالع اللي اكلته اشعر بالندم عندما يقوم اخواتي بأعمال كان يجب ان اقوم بها واقول لنفسي انت لا فائدة منك واحيانا احس انه معي شخص يواسيني ويقلي ليش هيك متضايق ما احب شوفك كذا او يقلي ليش ظالمينك الناس لاتخاف بكرة ترتاح ويواسيني بكتير شغلات بس بعقلي طبعا وليس حقيقي عندما انظر للمرأة ابصق عليها واحتقر شكلي وابدأ بسب وشتم نفسي كتير صاير ابكي بدون سبب بكون قاعد مع حالي او مع ناس احس عيوني دمعت وصرت ابكي مع اني ما افكر بشي وبس ابكي بصير بقا اتذكر اشياء حزينة لحتا استمر بالبكاء اضرب رأسي بالجدار كثيرا حتى وانا سعيد جسدي كله جروح من الشفرات كلما اغضب او احد يضايقني اجرح نفسي عم ادعي على نفسي بالموت دائما حتى وقت الفرح اتمنى الموت وفكرت بالأنتحار ومرة قطعت وريد بعدين ضمدته بالشاش انا ما اخاف من الأنتحار الأ بسبب الأخرة واحيانا اقول لا يهمني اخرتي المهم موت وبصير بدي انتحر خاصة وقت اتضايق من شي واصبحت اكره امي وابي واتخذتهم لي اعداء وصرت ادعي عليهم ةاحيانا اقول مالهم ذنب وصير ادعي لهم وادعي على نفسي بالموت بس اسمع قرأن بصير ابكي لا اراديا بس مابقدر صلي بحس بكسل من عمل اي شي حتى الذهاب للمدرسة هذه هي الأشياء اللي متذكرها واحيانا اشعر بأني جيد ولا ابكي واكل عادي بس اضل ادعي على نفسي بالموت واجرح حالي واضرب راسي بالجدار وما اصلي ولا اقراء قرأن واوقات اعود الى حزني الشديد تركت اصدقائي بالمدرسة واصبحت لا اجلس مع عائلتي واحس بتعب ودوار بالرأس حتى العادة السرية احيانا امارسه بكثرة واحيانا اقطعها ايام وعند القذف اتذكر مقاطع لا علاقة لها بالجنس رسوم كرتونية او مقاطع حزينة مع اني اكون اشاهد فلم جنسي بس وقت القذف كأني لا أشاهد شي اتذكر اشياء اخرة انا صرت وقت ما اجرح نفسي واكون مسرور وسعيد(مرتاح) احس بشيئ يجبرني على ذلك وامسك الشفرة وابدأ او احس بأني اريد ان ادعي على ابي فأقول هو مالو ذنب وكأن شخص او شيئ في عقلي يقول لي معلش ادعي عليه ليش يجب اولاد اذا ماعنده القدرة مع انه وضعنا المادي متميز واحدث نفسي كثيرا وعند ما اقول يجب ان اشتهد وان اكون ايجابي احس بشخص داخلي(مو هلق تفكرو جني) يقولي لازم تبقى هيك حزين انت خلقت لتتعذب ثم تذهب الى الأخرة وتتعذب مرة اخرة انا اصبحت احب ما أنا فيه ولا اريد السعادة اريد الحزن والعذاب اتمنى لو اصاب بأيدز او سرطان فعندها لن اضطر لقتل نفسي عندما اكون بالمدرسة او مع شخص ما لا استطيع ان اركز بحديثه اكثر من عشر دقائق انشغل بأشياء اخرى حتى وانا اتابع فلم لا ابقى معه طويلا وانشغل بتفكير ما
لا احب تذكر الأشياء اشعر بألم في رأسي وتشويش حتى وانا اكتب لكم اتوقف وارمي الهاتف من يدي ثم ارجع اكتب ارجو منكم فقط ان تشخصو حالتي هل انا مريض نفسي ام انها فقط ضغوطات يجيني شعور يقلي حاجة تمثل على حالك انت مافيك شي انت بدك تمرض حالك وبدك تفرجي اهلك انك مريض مع اني احاول اخفي حزني قدر الأمكان عن اهلي كما قلت انا احيانا اكون جيد واكل واشرب وامزح بس اول ما ارجع على غرفتي اندم اقول لماذا تكلمت ولماذا اكل كثيرة ووو
واحيانا اكره الدنيا وابكي واكره الطعام وصرت استمع للموسيقا بكثرة مع اني كنت اكره اللي يسمعو اغاني
ارجو ان لاتهملو رسالتي فأنا لا أريد الذهاب لطبيب نفسي ولن اكلف اهلي نفقات للعلاج ولا اريد اعذبهم معي اريد الموت فقط والأنسحاب بهدوء من هذا العالم
والسلام عليكم
هذه حالت الحزن الشديدة تقريبا فقط عند ما اتضايق او اغضب واحيانا وانا سعيد تأتيني بس هلق اهلي عرفوني مو طبيعي وصارو يعاملوني منيح احس اني مرتاح شوي بس لهلق اتمنى الموت ومازلت في غرفتي اجرح واضرب نفسي بس قل بكائي مع اني احب ابكي

قديم 13-12-2017, 07:40 PM   #28836
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

حياكم الله جميعا يا معشر النفوس الطيبة الحساسة
حقيقة الزناكس نقدر نسميه حبة الطوارئ مثله مثل الاكسجين للمغمي عليه اقول هذا بعدما كنت صباح اليوم في نوبة شديدة من الاكتئاب لدرجة بدأت فكرة الانتحار تلعب براسي من جديد الله المستعان فقررت آخذ ربع مل من زناكس وهذا كان نصيحة لي من الاخ ماندوزا الله يجزيه عنا كل خير اخذتها وتمددت شوي طبعا ما فيش نوم لان القلق شادد علي جدا لكن بعد نص ساعة حسيت براحة عجيبة وقمت وعمل الغدا للاولاد والحمد لله الامور افضل
لكن انا خايفة من تفاعل الزناكس مع علاج الضغط( أميب ) 5مل والذي آخذه منذ حوالي شهر تقريبا

قديم 13-12-2017, 08:31 PM   #28837
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اكيرا ، قرات قصتك و ان شاءالله غدا احاول اساعدك باللي اقدر عليه بدون ان تذهب لطبيب ، فهناك عده طرق غير الطبيب

بدر هذال وصامده اسال الله لكم السلامه والعافيه والجميع يارب وكل من يقول امين
حمودي وابو نجلا والجميع انتبهوا لانفسكم
كونوا بخير يا احباب
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

قديم 13-12-2017, 09:09 PM   #28838
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه

الصورة الرمزية * لـولـيـتـا *
* لـولـيـتـا * غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
هذا موضوع تعزيه لأختكم لولو في مصاب ولد أختها

http://www.nafsany.cc/vb/showthread....48#post1311748
اشكرك اخي ابو نجلاء للتذكير واشكر جميع من قام بواجب العزاء
جزاكم الله خير والله لايجعلكم تفقدون غالي ولا حبيب

قديم 13-12-2017, 11:47 PM   #28839
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

مساء الخيرات على الجميع

https://youtu.be/bTnYbby9BBs

قديم 13-12-2017, 11:58 PM   #28840
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

اخي بدر نيتي هي : ان اذكرك لكي ترفع معنوياتك و لا ازيد اهبطهالك
عارف انك انسان مؤمن لذا كلمتك بتلك الطريقة ( دعك من الضعف و ترجل و توكل على الله )
ربما ابو نجلا ما فهم قصدي .... لا الومه
عارف ان وسوساس الموت شيء صعب انا عشته .... لما نجاني الله منه احسست اني كنت بدوامة و اخرجني الله منها

لكن كما يقال عندنا :( شوي من الحنة و شوي من رطوبية اليدين ) حتى تسوى الحالة لازم العزم الاكيد و التوكل على الله و اتخاذ الاسباب كالدعاء

الظر بالقناطر و الشفاء بالوقية = المرض ينزل مرة وحدة ثقيل على النفس لكن الشفاء يأتي برفق و مجزء

اخي الوردي من زمان و انت غائب ، الحمد لله انك بخير

اتمنى الجميع يكون بخير

قديم 14-12-2017, 12:03 AM   #28841
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

https://youtu.be/bTnYbby9BBs

قديم 14-12-2017, 08:44 AM   #28842
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اللهم اشفِ كل من شكى ألمًا
وخفف على كل من بكى وجعًا وحزنًا
ربي.. أرح ثم هون ثم اشفِ كل نفس لا يعلم بألمها إلا أنت.

صباح الشفاء والعافية لقلوبكم
صباح الورد 💐

قديم 14-12-2017, 10:17 AM   #28843
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخي شاطئ اي لوف يو سو ماتش هههه
الله يسعدك ويعافيك اشتقت لك يا عزيزي
والحمدلله انا بخير ان شاءالله واتمنى تكون انت بخير وعافيه وسعاده
اعجبني النشيد اللي وضعته يسلم ذوقك يا صاحب القلب الطيب : )

قديم 14-12-2017, 10:19 AM   #28844
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
اللهم اشفِ كل من شكى ألمًا
وخفف على كل من بكى وجعًا وحزنًا
ربي.. أرح ثم هون ثم اشفِ كل نفس لا يعلم بألمها إلا أنت.

صباح الشفاء والعافية لقلوبكم
صباح الورد 💐
امين يا رب امين ، صباح الخير استازه زل

صباحكم خير وسعاده وعافيه جميعكم
اتمنى لكم التوفيق والسداد وراحه البال
انتبهوا لانفسكم كونوا طيبين : )

قديم 14-12-2017, 11:46 AM   #28845
بدر هذال العنزي
عـضو أسـاسـي
احمد الله على كل حال

الصورة الرمزية بدر هذال العنزي
بدر هذال العنزي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
هلاااااا بدر وش اخبارك وش اخبار العلاج معك
الحمدلله بخير وصحه

السيبراليكس ممتاز

وقفت السيروكسات وتوني في بداية السيبراليكس

بجرعة 10 مل حبه كامله اخذها يومياً الساعه 8 بعد صلاة العشاء

المفعول لحد الآن ما أحس بشيء

( والقلق يبدو انه مجهّز شنطته وعلى وشك المغادرة )

هههههههه روحه بلا رجعه ان شاء الله .