المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه

عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه للاجابة على استفساراتكم في مجال الطب الباطني وطب الاورام ..الدماغ والاعصاب، الصدر، الحساسية والمناعة، القلب والاوعية الدموية، الدم والاورام، الكلى، السكري والغدد الصمم، الامراض المعدية، الروماتيزم والمفاصل، الجهاز الهضمي والكبد

قديم 26-03-2012, 09:38 PM   #16
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ
محمد الـ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amel";766864][COLOR="Indigo
اخي ابو تركي و اختي ام رحمة هل تضنان اني لم اعاني من اعراضكما .. انا اول نوبات الهلع تبعتها الدوخة و الخفقان و كنت طوال اليوم مستلقية على فراشي و ما اقدر اتحرك و لما ادخل المطبخ لازم يكون عندي كرسي و كل شوي ارتاح لكن الي جبرني على الخروج من البيت هو بنتي الي في السنة الاولى ابتدائي و الي كنت مضطرة اخدها و ارجعها من المدرسة يعني كان عندي حافز و كنت اخرج من البيت و انا خايفة ادوخ و اسقط على الارض و طول الطريق و انا اتحسس و اراقب اي مكان يمكن اقعد فيه لو جاتني الدوخة ههه لكن خوفي على بنتي و مسؤوليتي تجاهها جبرتني على تحدي الاعراض .. و مع الوقت اعتدت على الخروج و على الضغط على نفسي و بدات حالتي تتحسن و الحمد لله و الفضل له وحده و المشي ساعدني كثير و كمان الاكل الصحي لاني كنت فاقدة الشهية و نزلت ب 10 كيلو تقريبا كنت مركزة على الفواكه و كل يوم اصبح على سبع تمرات و اشرب عسل محلل في الماء على الريق و ايضا اتناول الخضر في شكل حساء تقريبا كل يوم...

الاذكار و التحصين و الرقية مهمة لانها تخلي الانسان يتقرب من الله و يشعر بالطمانينة و تعطيك قوة المقاومة... و كنت اتواصل مع اقاربي و لو على الهاتف كلما حسيت بضيق او وساوس..

هذه تجربتي ...

الان احيانا تعود لي الاعراض .. صحيح انها تخوفني في الاول لكن احاول ما انساق وراها و اتحداها و اقول الي صار يصير امرنا بيد الله سبحانه و تعالى و دعائي لك اختي ام رحمة و الك ابو تركي و لي و لكل مريض بالشفاء العاجل و العافية في الدنيا و الاخرة
[/COLOR]
صحيح اختي صادقه ..

الله يسهل ويكتبلنا اللي فيه الخير

قديم 27-03-2012, 12:08 AM   #17
ام رحمة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام رحمة
ام رحمة غير متواجد حالياً

فين التحدي يا ابو تركي?

قديم 27-03-2012, 12:15 AM   #18
ام رحمة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام رحمة

اختي امال انا العكس نوبات الهلع جاتني من بعد الدوخة و الدوار لكنني في كفاح مستمر و النتيجة على الله

اتمنىالشفاء للجميع

قديم 27-03-2012, 01:13 AM   #19
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة مشاهدة المشاركة
فين التحدي يا ابو تركي?
ههههههههههه صحيح نسيت أباركلك تمام والله انبسطت كثيييييييييير بس عرفت انك تحركتي اليوم

وعلى فكره انا كل يوم اتحرك ولاحظت ان افضل الأوقات هي وقت النعاس احس الدوخه تخف شي بسيط واصير امشي داخل البيت ..

الحركه مهمة.. وانا اليوم قمت وضيفت الضيوف اللي جونا ومطنش يعني ماشاء الله في تقدم
يلا انا غلبتك اليوم .. نشوف بكره مين يغلب الثاني .. ايش رايك نخلي التحدي بكره هو الخروج من المنزل يعني تطلعي مع زوجك وبناتك وتتمشو وحتى مو لازم تتحركي كثير يعني اجلسي بالسياره عالأقل أو في اي مكان بس الهدف تغيير جو
وانا برضوا راح احاول اطلع مع اهلي واخواتي كذا تمام نشوف مين يغلب الثاني
وان شاء الله خير يارب

قديم 27-03-2012, 10:15 AM   #20
ام رحمة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام رحمة

اخي ابو تركي بالامس عملت حلويات انا وابنتي لكن ما صلحت هههههههه المهم في النهوض من السرير....احسست بدوخة كبيرة لازمتني الى اخر الليل لكن الحمد لله انني ما زلت على قيد الحياة...اما عن الخروج من البيت اليوم لا استطيع لان زوجي يعمل وعطلته يوم الجمعة والسبت واعدك انني ساحاول الخروج

دعااااااااااااااااااااااااااااااااااااائي للجميع بالشفاء.

قديم 27-03-2012, 06:55 PM   #21
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اخي ابو تركي بالامس عملت حلويات انا وابنتي لكن ما صلحت هههههههه المهم في النهوض من السرير....احسست بدوخة كبيرة لازمتني الى اخر الليل لكن الحمد لله انني ما زلت على قيد الحياة...اما عن الخروج من البيت اليوم لا استطيع لان زوجي يعمل وعطلته يوم الجمعة والسبت واعدك انني ساحاول الخروج

دعااااااااااااااااااااااااااااااااااااائي للجميع بالشفاء.
انا اليوم برضوا ماقدرت اخرج مع ان الأجواء ممطره واحلى شي بالعالم بس لأن مانمت الا متأخر جداً تقريباً عالظهر ونومي كان متقطع يعني كسل بس برضوا راح احاول اطلع

المهم في نقطة مهمة.. الحجامه يا أم رحمة يلا متى نسويها أنا عندي الحماس بس ابغا احد يحمس زياده يلا أنا وانتي نبداء نسويها ونشوف نتايجها..
وأبشرك انه في حالة نفس حالتنا واسواء حرمة كانت تعاني من الدوخة وسألت الشيخ ابو سراقة عن الحجامه وقالها بإذن الله تروح وقالها تسويها مع الرقية الشرعية والحمدلله ربي من عليها بالشفاء كان يجيها تسارع في النبضات ودوخة وعدم توازن وماتتحرك من السرير سبحان الله ..
أنا كلمت ابو سراقة ونصحني اعملها في الأخدعين والكاحل وللمعلومية اهم شي الطريقة حقت الحجامه وانصحك تبحثي عن طريقة الحجامة للأخدعين للشيخ ابو سراقه وتعلمي الحجام عليها .. الله يكتبلك الشفاء يلا متى نسوي الحجامه ؟ خلال هاليومين ضروري نسويها يلاااا ايش رايك ؟

قديم 03-04-2012, 11:27 AM   #22
ام رحمة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام رحمة

السلام عليكم اخي ابو تركي انا بودي اعمل حجامة لكن قالو لي انها لا تصلح الا للنساء القواعد..

.وانا لست من القواعد فهل عندك ايعلم بذلك ...على فكرة اصبحت ارتب غرفتي وانا سعيدة

بذلك رغم ان الدوخة اتعبتني جدا.

قديم 04-04-2012, 06:21 AM   #23
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
السلام عليكم اخي ابو تركي انا بودي اعمل حجامة لكن قالو لي انها لا تصلح الا للنساء القواعد..

.وانا لست من القواعد فهل عندك ايعلم بذلك ...على فكرة اصبحت ارتب غرفتي وانا سعيدة

بذلك رغم ان الدوخة اتعبتني جدا.
أختي لا بأس بالحجامه, هناك الكثيييير من النساء عملن الحجامه والحمدلله أنتهت مشكلة الدوخة لديهم, وكذلك احدى الأخوات بالمنتدى لا اذكر اسمها عملت الحجامه مع الرقية الشرعية وانتهت الدوخة الحمدلله...
اجتهدي يا أختي واسعدني كثيراً ماعملتي به من ترتيب الغرفه وغيره, استمري وارجوا منك الخروج من المنزل

قديم 04-04-2012, 11:17 PM   #24
أبوبتال
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوبتال
أبوبتال غير متواجد حالياً

معليش بس ودي أدخل عرض في التحدي حكم...أنا أشتغل مهندس وكل يوم أروح الدوام وأنواع الدوخات والأعراض اللي ماتخطر في بالكم...أحياناً أقول خلاص ماراح أكمل سنه وأحياناً أحس أني عايش مفصول عن الواقع ( شعور قريب من أختلال الأنية )...ومع ذلك طنااااااااااااااااااااش أطالع في نفسي وأضحك..أقول الى متى وأنا كذا...بكرة يجوني عيال وأكون ضعيف بهالدرجة؟!!

اذا تبون تعفرون قصتي بأمكانك قرءة مواضيعي وراح تعرفون قصصتي...أنا الحمد لله تقدر تقول 80% شفيت من نوبات الهلع..وحاب أساعدكم وأوقف معاكم...

على فكرة..أنا سويت حجامة في مستشفى سعد الخبر وكان أحلى شي سويته...خفت كثييييييييييير الدوخه والثقل والأعراض كلها...طبعاً..أنا كان عندي نقص فيتامين د حاد جداً مع نقص الكالسيوم وطبعاً مايحتاج أشرح زياة عن أعراضهم...

يالله شدوا الهمه...ونطلع من الدوامة هذي...صدقوني أحنا في نعمة مع القرآن والصلاة والدين الأسلامي...أنا كنت في أمريكا وقابلت طبيبة نفسية أمريكية وقالت لي وهي تضحك أعراضك هذي يعاني منها 50% من الشعب الأمريكي..وعايشين على الأدوية النفسية لسنين طويلة...

يعني..أحنا عندنا نعمة الدين...لازم نتقرب من الله ولا نيأس ولا نقنط من رحمة الله....

تحيتي القلبية لكم....

قديم 05-04-2012, 01:47 AM   #25
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال مشاهدة المشاركة
معليش بس ودي أدخل عرض في التحدي حكم...أنا أشتغل مهندس وكل يوم أروح الدوام وأنواع الدوخات والأعراض اللي ماتخطر في بالكم...أحياناً أقول خلاص ماراح أكمل سنه وأحياناً أحس أني عايش مفصول عن الواقع ( شعور قريب من أختلال الأنية )...ومع ذلك طنااااااااااااااااااااش أطالع في نفسي وأضحك..أقول الى متى وأنا كذا...بكرة يجوني عيال وأكون ضعيف بهالدرجة؟!!

اذا تبون تعفرون قصتي بأمكانك قرءة مواضيعي وراح تعرفون قصصتي...أنا الحمد لله تقدر تقول 80% شفيت من نوبات الهلع..وحاب أساعدكم وأوقف معاكم...

على فكرة..أنا سويت حجامة في مستشفى سعد الخبر وكان أحلى شي سويته...خفت كثييييييييييير الدوخه والثقل والأعراض كلها...طبعاً..أنا كان عندي نقص فيتامين د حاد جداً مع نقص الكالسيوم وطبعاً مايحتاج أشرح زياة عن أعراضهم...

يالله شدوا الهمه...ونطلع من الدوامة هذي...صدقوني أحنا في نعمة مع القرآن والصلاة والدين الأسلامي...أنا كنت في أمريكا وقابلت طبيبة نفسية أمريكية وقالت لي وهي تضحك أعراضك هذي يعاني منها 50% من الشعب الأمريكي..وعايشين على الأدوية النفسية لسنين طويلة...

يعني..أحنا عندنا نعمة الدين...لازم نتقرب من الله ولا نيأس ولا نقنط من رحمة الله....

تحيتي القلبية لكم....
حبيب قلبي حياك ونورت, بالنسبه للحجامه اشوف الكل يمدح مستشفى سعد
وانا بيني وبينك امس سويتها واحد جاني للبيت وشغله نظيف جداً وهو ساكن بالدمام وارتحت شي بسيط جداً من الدوخه ولكن صاير عندي خمول بس ابي انام مدري وش السالفه ولاجيت انام ماقدر انام يطير النوم, انا قلت يمكن اثار الحجامه,
عموماً ياليت لو تحكيلي متى راحت الدوخه هل بعد الحجامه على طول ولا بعدها بيومين ولا متى بالضبط ؟
وبرضوا بالنسبه للمواقع اللي سويتها وين مكانها ؟
لأن انا سويت الأخدعين اللي تحت الاذن عنذ الرقبه المكان اللي ماتحلق فيه تحته شوي
وسويت الكاحل وحده
وسويت خلف الكليتين ثنتين
وسويت في القدمين الله يعزك

طبعاً انا كان المفروض اروح عند ابو سراقه في البحرين لكن انت تعرف الأوضاع هناك كيف صايره وكفايه انا خلقه معاي قلق وخوف اني اطلع لحالي ومافيني حيل اشوف المشاكل اللي هناك لأن اتأثر بسرعه

قديم 05-04-2012, 12:24 PM   #26
ام رحمة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام رحمة

شكرا ابو بتال على دعمك لنا والله نحن محتاجين نصائحك كثير وانت خلاص فزت بالتحدي انت تخرج وتعمل ما شاء الله عليك ....انا اريد ان اعرف اين كتبت قصتك عن مرضك..وكيف شفاك الله ??

جزاك الله خيرا اخي والله يخليلك بتال...ادعي لنا بالشفاء

قديم 05-04-2012, 08:55 PM   #27
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
شكرا ابو بتال على دعمك لنا والله نحن محتاجين نصائحك كثير وانت خلاص فزت بالتحدي انت تخرج وتعمل ما شاء الله عليك ....انا اريد ان اعرف اين كتبت قصتك عن مرضك..وكيف شفاك الله ??

جزاك الله خيرا اخي والله يخليلك بتال...ادعي لنا بالشفاء
أم رحمة شكلي راح أغلبك بإذن الله هههه
يلا ماشوفك سويتي شي ؟

يلاااا يا أم رحمة ترا في جائزة في النهاية, اللي يغلب الثاني قبل يصير الخسران يعطي جائزة للي فاز

طبعاً انا هاليومين عندي شوي خمول وكسل لأن مو قادر انام كويس ونومي ملخبط
عشان كذا ماخذ اجازه مع نفسي

قديم 08-04-2012, 12:20 AM   #28
درويش
عضو

الصورة الرمزية درويش
درويش غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أسال الله رب العرش العظيم أن يشفيك