المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 12-05-2019, 03:19 AM   #8776
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

أهلين شو اخباركم جميعا .. طبعا انا نمت شوي وحلمت حلم ههههههه طبعا قمت وانا اقول لاحول ولا قوة إلا الله مادري أصنف الحلم اضغاث احلام ولا من خرابيط الأفكار ولا من الشيطان حلم ما يخوف ولكن انا خوفت نفسي منه وكل شوي اطلعلي رمز وأقول هذا معناه .. يارب انك اتهون علينا .. احلام سخيفه تشغل بالنا .. اللهم اكفنا شر الأحلام يارب .. الفكره مش فالحلم لانه الحلم اكيد بإذن الله ماله معنى .. الفكره هو في نفسيتنا بعده

قديم 12-05-2019, 03:23 AM   #8777
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

ساراا وخطى ثابته انتو بخير طمنونا عليكم اسأل الله ان يشافيكم و يعافيكم ويبعد عنكم ما أهمكم

قديم 12-05-2019, 11:50 AM   #8778
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

صباح الخير جميعا كيفكم اليوم

انا والحمدلله تعب نفسي ومقاومة وتعب جسدي نحمدالله على كل حال ونسأل الله أن يشفينا جميعا

أم محمد ، لوليتا، حجر الصوان، زهرة الآلام ، أبو عبادي طمنونا عنكم عساكم بخير يارب

قديم 12-05-2019, 12:06 PM   #8779
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة

انا والحمدلله تعب نفسي ومقاومة وتعب جسدي نحمدالله على كل حال ونسأل الله أن يشفينا جميعا

أم محمد ، لوليتا، حجر الصوان، زهرة الآلام ، أبو عبادي طمنونا عنكم عساكم بخير يارب
مرحبا اختي ما عليك إلا العافية إن شاء الله .. التعب الجسدي بسبب التعب النفسي والتعب النفسي اللي فينا هو سبب تغير الجدول علينا بسبب رمضان من نوم ونظام غذائي وكل شي أحس نحن الموسوسين شخصيات جدا حساسة للتغير أي تغيير يرجعنا ورى سواء في المكان أو الزمان .. قاومي وحاولي بعد التفرغ من العبادة والقرآن تشوفيلج اي فيديو ممتع ماعرف يعني شو اهتمامتج ؟؟ .. انا اعرف انه الوسواس قاتله الله يقتل الاهتمامات ولكن اكيد عندج اهتمام جميل مختبئ هنا و هناك ؟

انا للأسف الشديد أحب السياسة جدا ههههه تلهيني احاول ادور محلل سياسي قوي اتابعة عشان انسى لانه أعاني من هجوم أضغاث أحلام على تبلد مشاعر على مشاعر غير مفهومة يعني حتى لما يوقف الخوف يكون في خوف داخل متبلد غير مفهوم وغريب وحقير ، في مشاعر عندي لا استطيع فهمها حتى الآن نتيجة النوبة القوية التي تعرضت لها

قديم 12-05-2019, 04:52 PM   #8780
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة

صباح النور اهلا وسهلا بك اختنا تقهويتك مواجع 🌹
الحمد لله تمام كيف حالك انت.

قديم 13-05-2019, 01:55 AM   #8781
سيرينو
عضو نشط

الصورة الرمزية سيرينو
سيرينو غير متواجد حالياً

انا اليوم جايني خوف من دون سبب
بس عشان الفترة هذي اسمع اخبار وفيات كثير واخاف تعرفون الافكار اللي تجينا
واللي مخوفني اني بالعادة اخاف من تواريخ او احلام مو اخبار وفيات اول مرة احس اني اسمعها كثير واخاف بذي الدرجة
وقمت اليوم مزاجي مرة معفوس ومتضايقة
ولما رحت ابغى انبسط جاني وسواس انو ليه تنبسطين

وبسأل هل تشتد عليكم الوساوس لما تقاربون من الشفاء
او لما تطنشونها فترة هل تشتد؟

التعديل الأخير تم بواسطة سيرينو ; 13-05-2019 الساعة 01:56 AM

قديم 13-05-2019, 03:39 AM   #8782
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو مشاهدة المشاركة
واللي مخوفني اني بالعادة اخاف من تواريخ او احلام مو اخبار وفيات اول مرة احس اني اسمعها كثير واخاف بذي الدرجة

الله يرفع عنك ي اختي بالضبط هذا ماكنت اعانيه سابقاً لين اضطررت لإغلاق وحذف جميع برامج السوشيل ميديا أستغفر الله العظيم صارت كلها اخبار مخيفة يارب سترك، نعم تزيد ليه نحس إنه مطمنين وتنعفس النفسية.
الله المستعان.

قديم 13-05-2019, 11:08 AM   #8783
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:

مرحبا سيرينو البطلة .. أما بشأن أخبار الوفيات أنا متأكدة أنا مثلا العام الماضي كنت أسمع أخبار أكثر ولم تؤثر فيني لأني باختصار كنت غير موسوسه كنت اتضايق ولكن الموضوع كان يعدي .. السنة أصبت بالوسواس أصبحت هذه الأخبار لا تمر مرور الكرام فهذا طبيعي ، واحمدي الله انك لا تخافين من الاخبار لأنه لو خفتي هذه مأساه أخرى واسجدي سجدة شكر أن خوفك فقط أحلام وتواريخ أنا خوفي الأخبار وحتى لو سمعت شخص مريض أتوتر والأحلام ويضع لي تواريخ والخوف من السيارة والخوف من تقديم المساعدات كل شي مربوط بالوسواس عندي .. الخوف هو ردة فعل على الاندماج في الوسواس .. والبارحة عدنا يتدالون قصة مريضة في وسائل التواصل والكل يبعث قصتها لدرجة اني سكرت كل شي وفي قروبات حطيتها ميوت ؟ وابشرج توني قريت خبر بعد ههههه .. بصراحة شبكات التواصل هي إحدى الأسباب الخبر في النيجر واللي في أفغانستان يقرأ ومالنا ومال أخبار العالم .. العولمة التي نحن فيها مضره .. العالم أصبح قرية صغيرة يجبرنا على معرفة البلاوي التي تحصل في غرفة عمليات مثلا في الصين !! لا يكلف الله نفسا إلا وسعها أغلقي شبكات التواصل او قللي منها أي قروب واتساب يجيبلك أخبار خليه ميوت .. وبخصوص الأحلام دوسيها صدقيني ليس لها معنى أنا أحلم أحلام مخيفة أكثر منك واقوم من النوم بالي مزعوج وقلبي يدق . والموضوع يحتاج خطوات ضعي خطوات ( ماذا افعل اذا حلمت حلم مزعج ؟) انتي ضعي خطوات خاصه فيك لا تجلسي هكذا بدون اتخاذ قرار

قديم 13-05-2019, 11:10 AM   #8784
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
الله يرفع عنك ي اختي بالضبط هذا ماكنت اعانيه سابقاً لين اضطررت لإغلاق وحذف جميع برامج السوشيل ميديا أستغفر الله العظيم صارت كلها اخبار مخيفة يارب سترك، نعم تزيد ليه نحس إنه مطمنين وتنعفس النفسية.
الله المستعان.
ابو عبادي كيف الحال ؟ بعد مسيرتك الطويلة هل تشعر بتحسن من ناحية سماع الأخبار ؟ أو بشكل عام هل تحس بتحسن عن بداية وسواسك ؟

قديم 13-05-2019, 01:05 PM   #8785
سيرينو
عضو نشط

الصورة الرمزية سيرينو
سيرينو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبا سيرينو البطلة .. أما بشأن أخبار الوفيات أنا متأكدة أنا مثلا العام الماضي كنت أسمع أخبار أكثر ولم تؤثر فيني لأني باختصار كنت غير موسوسه كنت اتضايق ولكن الموضوع كان يعدي .. السنة أصبت بالوسواس أصبحت هذه الأخبار لا تمر مرور الكرام فهذا طبيعي ، واحمدي الله انك لا تخافين من الاخبار لأنه لو خفتي هذه مأساه أخرى واسجدي سجدة شكر أن خوفك فقط أحلام وتواريخ أنا خوفي الأخبار وحتى لو سمعت شخص مريض أتوتر والأحلام ويضع لي تواريخ والخوف من السيارة والخوف من تقديم المساعدات كل شي مربوط بالوسواس عندي .. الخوف هو ردة فعل على الاندماج في الوسواس .. والبارحة عدنا يتدالون قصة مريضة في وسائل التواصل والكل يبعث قصتها لدرجة اني سكرت كل شي وفي قروبات حطيتها ميوت ؟ وابشرج توني قريت خبر بعد ههههه .. بصراحة شبكات التواصل هي إحدى الأسباب الخبر في النيجر واللي في أفغانستان يقرأ ومالنا ومال أخبار العالم .. العولمة التي نحن فيها مضره .. العالم أصبح قرية صغيرة يجبرنا على معرفة البلاوي التي تحصل في غرفة عمليات مثلا في الصين !! لا يكلف الله نفسا إلا وسعها أغلقي شبكات التواصل او قللي منها أي قروب واتساب يجيبلك أخبار خليه ميوت .. وبخصوص الأحلام دوسيها صدقيني ليس لها معنى أنا أحلم أحلام مخيفة أكثر منك واقوم من النوم بالي مزعوج وقلبي يدق . والموضوع يحتاج خطوات ضعي خطوات ( ماذا افعل اذا حلمت حلم مزعج ؟) انتي ضعي خطوات خاصه فيك لا تجلسي هكذا بدون اتخاذ قرار
انا حاذفة تويتر من زمان وواتس اب ماادخل الا قروبات ناس تهمني
بس الاخبار هذي تجيني من اهلي او زوجي وعاد اخاااف مرة
بس هل تطنيشكم يزيد الوساوس عليكم او لا؟
اللي مروا بمرحلة وكانوا يطنشوون ويتجاهلون ايش صار معاكم؟ لأن اقرا ان الوساوس تشتد كل ماطنشنا

قديم 13-05-2019, 01:20 PM   #8786
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
انا حاذفة تويتر من زمان وواتس اب ماادخل الا قروبات ناس تهمني
بس الاخبار هذي تجيني من اهلي او زوجي وعاد اخاااف مرة
بس هل تطنيشكم يزيد الوساوس عليكم او لا؟
اللي مروا بمرحلة وكانوا يطنشوون ويتجاهلون ايش صار معاكم؟ لأن اقرا ان الوساوس تشتد كل ماطنشنا
التطنيش هو الحل ؟ ونعم الوسواس يشتد عندما اطنشينه فالبداية لأنه مخك متعود عليه وفي ادمان وهو يقول لك أنك أنا مهم اذا لم تعيرني اهتمام سيحصل لك شي... الحال من بعضه انا حتى لو أتحسن أحطلي تاريخ لأنه أحس لو ما حطيت تاريخ أخوف نفسي فيه بيحصلي شي وهذه دوامه ، التطنيش هو الاهمال والاهمال هو الحل ولكن يجب أولا يا سيرينو أن تعرفي أن هذا وسواس وليس حقيقه وليس أنتي وبعدها يجب أن تركزي في شي آخر تمام وهكذا مع التكرار والمحاولة والمجاهدة والصبر ينتهي الوسواس أنا الآن في الخطوة الأولى وداخلة على الثانية من خطوات علاج الوسواس على طريقة جفري شوارتز واللي يشرحها الدكتور مثنى العطار .. سيرينو عندك ورقة وقلم صح ؟ ممكن أطلب منك طلب وماتردين أختج ممكن اتشوفين اول فيديو من السلسلة وتكتبين ملاحظاتج واتصويلي اياها لعل الله يكتب لي ولك الشفاء

https://

قديم 13-05-2019, 02:51 PM   #8787
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
التطنيش هو الحل ؟ ونعم الوسواس يشتد عندما اطنشينه فالبداية لأنه مخك متعود عليه وفي ادمان وهو يقول لك أنك أنا مهم اذا لم تعيرني اهتمام سيحصل لك شي... الحال من بعضه انا حتى لو أتحسن أحطلي تاريخ لأنه أحس لو ما حطيت تاريخ أخوف نفسي فيه بيحصلي شي وهذه دوامه ، التطنيش هو الاهمال والاهمال هو الحل ولكن يجب أولا يا سيرينو أن تعرفي أن هذا وسواس وليس حقيقه وليس أنتي وبعدها يجب أن تركزي في شي آخر تمام وهكذا مع التكرار والمحاولة والمجاهدة والصبر ينتهي الوسواس أنا الآن في الخطوة الأولى وداخلة على الثانية من خطوات علاج الوسواس على طريقة جفري شوارتز واللي يشرحها الدكتور مثنى العطار .. سيرينو عندك ورقة وقلم صح ؟ ممكن أطلب منك طلب وماتردين أختج ممكن اتشوفين اول فيديو من السلسلة وتكتبين ملاحظاتج واتصويلي اياها لعل الله يكتب لي ولك الشفاء

https://

قديم 13-05-2019, 03:16 PM   #8788
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
مرحبا اختي ما عليك إلا العافية إن شاء الله .. التعب الجسدي بسبب التعب النفسي والتعب النفسي اللي فينا هو سبب تغير الجدول علينا بسبب رمضان من نوم ونظام غذائي وكل شي أحس نحن الموسوسين شخصيات جدا حساسة للتغير أي تغيير يرجعنا ورى سواء في المكان أو الزمان .. قاومي وحاولي بعد التفرغ من العبادة والقرآن تشوفيلج اي فيديو ممتع ماعرف يعني شو اهتمامتج ؟؟ .. انا اعرف انه الوسواس قاتله الله يقتل الاهتمامات ولكن اكيد عندج اهتمام جميل مختبئ هنا و هناك ؟

انا للأسف الشديد أحب السياسة جدا ههههه تلهيني احاول ادور محلل سياسي قوي اتابعة عشان انسى لانه أعاني من هجوم أضغاث أحلام على تبلد مشاعر على مشاعر غير مفهومة يعني حتى لما يوقف الخوف يكون في خوف داخل متبلد غير مفهوم وغريب وحقير ، في مشاعر عندي لا استطيع فهمها حتى الآن نتيجة النوبة القوية التي تعرضت لها
هلا اختيي وتوأمي الوسواسية الله يعافيك بالضبط التعب الجسدي من كثر التفكير والخوف والمقاومة وبعد النوبات تتعبي اكثر المشكلة بطلنا حتى نعرف ايش الاحساس الطبيعي وايش الاحساس الوسواسي الحمدلله على كل حال اتابع اشياء مضحكة احيانا عشان انسى لكن مثل ماقلتي في شعور جوانا حقير جالس بالداخل مااعرف اوصفه هو خوف على قلق على ترقب على اشياء كثير يخلي الجسم ف حالة حرارة على برودة ماتعرفي بالضبط تستقري بااحساسك

احب اقرى الروايات واتفاعل معها واحب الهندي احيانا عشان انسى اتابع وكذا ولكن في شي يخليك ماتستمتعين مثل قبل الله المستعان

ماشاء الله عليك الله يقويك ان شاء الله

قديم 13-05-2019, 03:19 PM   #8789
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
صباح النور اهلا وسهلا بك اختنا تقهويتك مواجع 🌹
الحمد لله تمام كيف حالك انت.
عساه دوم أخوي أبو عبادي الحمدلله على كل حال

قديم 13-05-2019, 04:41 PM   #8790
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

ياجماااااعة خلاص والله خلاااص لازم نحط حد الله يلعن الوسواس
اجلس يومين 3 أقول خلاص تخلصت منه فجاة تجيني افكاااار دحين انا مانمت كويس سهرانة مع ولدي تعب تغيير جو طبيعي عيني تعورني اقعد اوسوس وافغص فيها خيييير ايش دا وتخلصت من وسواس الموت ودحين كانه يحاول يرجع واطنش الوسواس دووووامة الله يلعنه