المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

قديم 27-10-2014, 02:15 AM   #13531
جاسمن ايز
عضو نشط

الصورة الرمزية جاسمن ايز
جاسمن ايز غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجرس مشاهدة المشاركة
وش فيكم ماحد رد علي كيف أسسسسسستفسر عن معاملتي بالداخليه

8001245555
هدا رقم الاخوان حطو رقم الداخليه
اتوقع في موقع تستفسر فيه بس ان شالله الاخوان يفيدونك

قديم 27-10-2014, 02:30 AM   #13532
جاسمن ايز
عضو نشط

الصورة الرمزية جاسمن ايز

[QUOTE=ساره-محمد;1017301]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمن ايز مشاهدة المشاركة

نفس تفكير ابوي معليش هما كذا يفكروا من خوفهم
سبحان الله عشان كمان مافي قرابة ومعرفة قوية
بس لو متقدم لك ابن البلد عادي عندهم حتى تعيشي في المريخ وحيقولك لا كيف هذا زوجك لازم تكوني معاه
صدقيني بعد الزواج ولما يعرفوه كويس ويشوفوه يحبك وشاريكي ويبدو يطمنوا خلاص حينسى ابوك شروطه
الله المستعان
والله يا ساره لو تدري كم سنه واحنا نقنع ابويا 4 سنين والحين قربت ادخل بالخامسه بس سبحانه الله لمى جا يخطبني عشان النصيب ما كان راضي يستقبله احسه كل شويه يدور اي هرجه عشان يرفضه مو قادر عشان ربي كاتبه بس مرا الدجال مو غيور مرا ما تسافري معاه ولا ما تتزوجيه ومرا يمكن اسلامه مو صح. تعرفي كيف منهاره والله الحمدلله اتسهلت لي الامور ولله الحمد واهل الخير وقفو معايا واخويا الصغير الله يوفقه وين مايروح يارب وقف معايا . بكرا الشرطه طالبه توقيع ابويا الاخير الشهود وقعو وابويا مو راضي يروح . المفروض نروح بكرا بس الله يعين ادعولي تتيسر ويروح نفسيتي تعبانه. الله يوفقك يا حبيبتي . فرحت لك لمى قلتي الداخليه انها موافقه لانه الشرطي قلي انه اخس شي الداخليه ازا عدت الحمدلله . الله يسعدك يا قلبي ان شالله فرحت لك . الله يسر لنا يارب

قديم 27-10-2014, 04:48 AM   #13533
هويام
عـضو أسـاسـي
الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه

الصورة الرمزية هويام
هويام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد مشاهدة المشاركة
انا كلمته واعطيته رقم القيد في الداخلية وطلب اسمي واسم خطيبي
وقالي معاملتك موافق عليها
وصح قالي انه ما عنده اي فكرة عن الشرطة والامارة غير انهم معقدين هههه
لو المعاملة خرجت بموافقة ولله الحمد يعني مية بالمية حتنتهي بالعقد (يااااااا رب) ولا في احتمال جهة ترفضها؟
انا ما فهمت الفرق بين الرفض والحفظ! واي جهة ترفض واي جهة تحفظ!!! الشرطة ولا الامارة ولا الداخلية ولا الخارجية

الف مبرررررروك حبيبتي الحمد للهwewed

قديم 27-10-2014, 04:54 AM   #13534
هويام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية هويام
هويام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

صباحكم ورد وفل وعنبر ......صباحكم سعاده وهموم تفرج يارب .....صباحكم بسمه وامل .......صباحكم افراح وآمال يارب اسعدنا هذا الصباح وكل صباح يارب لاآله الا الله محمدا رسول الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..يارب افتح لنا ابواب الخير والتيسير واغلق عنا ابواب الشر والتعسير ..يارب وابعد عنا كل شر وكل ذي شر ....وقربنا من كل خير ومن كل ذي خير يارب بقدرتك يا ارحم الراحمين ...يالله

قديم 27-10-2014, 05:20 AM   #13535
هويام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية هويام
هويام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه مشاهدة المشاركة
هويام تحليل الفول من زمان فقط للطرف الاجنبي
اذا ماحللتي قبل
نصيحة حللي قبل تروحي لتحاليل المعاملة لو عندك اي شي في التحاليل دوري واسطة
يسلمووووو حبيبتي الله يسعدك.....الحمدلله

قديم 27-10-2014, 05:24 AM   #13536
ساره-محمد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساره-محمد
ساره-محمد غير متواجد حالياً

[QUOTE=جاسمن ايز;1017653]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد مشاهدة المشاركة

والله يا ساره لو تدري كم سنه واحنا نقنع ابويا 4 سنين والحين قربت ادخل بالخامسه بس سبحانه الله لمى جا يخطبني عشان النصيب ما كان راضي يستقبله احسه كل شويه يدور اي هرجه عشان يرفضه مو قادر عشان ربي كاتبه بس مرا الدجال مو غيور مرا ما تسافري معاه ولا ما تتزوجيه ومرا يمكن اسلامه مو صح. تعرفي كيف منهاره والله الحمدلله اتسهلت لي الامور ولله الحمد واهل الخير وقفو معايا واخويا الصغير الله يوفقه وين مايروح يارب وقف معايا . بكرا الشرطه طالبه توقيع ابويا الاخير الشهود وقعو وابويا مو راضي يروح . المفروض نروح بكرا بس الله يعين ادعولي تتيسر ويروح نفسيتي تعبانه. الله يوفقك يا حبيبتي . فرحت لك لمى قلتي الداخليه انها موافقه لانه الشرطي قلي انه اخس شي الداخليه ازا عدت الحمدلله . الله يسعدك يا قلبي ان شالله فرحت لك . الله يسر لنا يارب
يا عمري سبحان الله قصتك مثلي حتى انا لي سنين اقنع ابوي وبديت المعاملة وهو زي الي مجبور عليها ومستعر من المعاملة ما تدري قد كيف هالشعور يضايقني خصوصا انه اهل خطيبي مرة حابين يتقربوا بس اهلي مرة مو متجاوبين امي تجامل وتخاف ابوي يزعل منها
حتى الله يهديه كل فترة يطلع لي بشغلة حتى ما استقبل خطيبي وقاله لا تجي السعودية مافي داعي لانه المعاملة اقل شي حتجلس خمس سنوات وطلع له كل حاجة سلبية بشكل ما تتخيله وقبلها قاله اصلا ممنوع الزواج من الخارج انت مو مقيم
اقوله طيب كيف تبا تقتنع وانت ما جلست معاه يقول مافي داعي اشوفه اعرف شكله تخيلي بس سلم عليه مرة وحدة في الشارع لما كنا مسافرين
وصرنا كذا كل مرة مشاكل حتى صار يقولي شوفيلك معقب انا مالي نفس انا مابغى اسوي شي في هالموضوع ولا خليه يجي يتابع معاملته هو المفروض يسويها حسسني انه خطيبي نايم هناك والله مسكين كفاية صابر ومقويني ولو عليه يبا يجي بس الاقامة صعبة ما جته فرصة
تخيلي الحين ابوي يقولي نبغى العصمة بيدك هههه والله لو خطيبي عرف حيشرد مننا انا اصلا مارضاها لنفسي ولا لزوجي
احس طلعت الي بخاطري انفعلت معاك
المهم لا تخافي الي ربنا كاتبه بيصير ومصيرهم يقتنعوا باذن الله وكل امورنا بتتسهل

بس بسالك عالداخلية
هما وافقوا وراحت المعاملة للامارة والحين بالشرطة للان ما فهمت الداخلية وافقت على ايش
انا لسة ما سويت تحاليل ولسة بعدين المعاملة تروح للخارجية ويرسلوها للسفارة
هل هذي الموافقة معناها انه خلاص بس نكمل الاوراق وتمشي لباقي الدوائر ويتم العقد
قصدي يعني انه اكيد حوصل لمرحلة العقد ولا في شي ممكن يوقف المعاملة ويخليهم يرفضوها
يعني هو اذا وافقت الداخلية تنفتح المعاملة وتمشي الين ما نوصل لمرحلة العقد واذا ما وافقت الداخلية ما تمشي المعاملة
ولا ممكن الشرطة ولا الخارجية ولا الامارة ولا المعاملة لما ترجع للداخلية تاني>>> ممكن تترفض؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام مشاهدة المشاركة
الف مبرررررروك حبيبتي الحمد للهwewed
يبارك بعمرك حبيبتي
معليش سامحوني انا بسال كثير لانه بجد حاسة بلخبطة 21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq

قديم 27-10-2014, 05:28 AM   #13537
هويام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية هويام
هويام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

دعاء تيسيير الأمور :

اللهم يا مسهل الشديد

'ويا ملين الحديد ,

ويا منجز الوعيد,

ويا من هو كل يوم في أمر جديد,

أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق,

بك أدفع ما لا أطيق,

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

قال الرسول صلى الله عليه وأله وسلم‎​ من قرأ وأخبر الناس بهذا الدعاء؛

فرج الله همه

قديم 27-10-2014, 05:31 AM   #13538
هويام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية هويام
هويام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

رب لا تحجب دعوتي
ولا ترد مسألتي
ولا تدعني بحسرتي
ولا تكلني الى حولي وقوّتي
وارحم عجزي
فقد ضاق صدري
وتاه فكري
وتحيّرت في امري
وانت العالم سبحانك بسري وجهري
المالك لنفعي وضري
القادر على تفريج كربي
وتيسير عسري

اللهم احينا في الدنيا مؤمنين طائعين
وتوفنا مسلمين تائبين
اللهم ارحم تضرعنا بين يديك
وقوّمنا اذا اعوججنا
وادعنّا اذا استقمنا
وكن لنا ولا تكن علينا
اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم
أن تفتح لأدعيتنا ابواب الاجابه
يا من اذا سأله المضطر اجاب
يا من يقول للشيء كن فيكون
اللهم لا تردنا خائبين
وآتنا افضل ما يؤتى عبادك الصالحين
اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين
ولا ضالين ولا مضلين
واغفر لنا الى يوم الدين
برحمتك يا ارحم الرحمين.

قديم 27-10-2014, 05:35 AM   #13539
هويام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية هويام
هويام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

يا ودود يا ودود ، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد ، يا فعالاً لما يريد ، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ، لا إله إلا أنت ( تذكر الغرض و الحاجة من الدعاء )،
و لاتنسو الاستغفار

قديم 27-10-2014, 06:48 AM   #13540
وطن_عمري
عضو نشط

الصورة الرمزية وطن_عمري
وطن_عمري غير متواجد حالياً

صبا ح الورد ياهويام

قديم 27-10-2014, 07:32 AM   #13541
هويام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية هويام
هويام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن_عمري مشاهدة المشاركة
صبا ح الورد ياهويام
صباح الفل حبيبتي الله يسعدك

قديم 27-10-2014, 08:11 AM   #13542
رورو فوفي
عضو نشط

الصورة الرمزية رورو فوفي
رورو فوفي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنوعة مشاهدة المشاركة
اهلًا اختي
وضعك نفس وضعي بالضبط
وكمان خطيبي مقيم من حدود 15سنة لكن مو مولود هنا
انا قدمت عن طريق الشرطة
و منها للإمارة و بعدها في الداخلية
وللآن في الداخلية
بدات اشتغل ع الورق في القعدة واخر أسبوع قدمنا
احس الأمور ماشية عادي و الأخوة و الأخوات هنا بيقولوا كده
لانه كل مايصير معايا شي بستشيرهم وهم مايقصروا
وللآن كل شي اوك
لو حابة اكتب لك كل الورق اللي طلبوه
وانا من مكة على فكرة

جالسة انتظرك dsdsd من امس حاولت ارسل لك من امس على الخاص بس مانفع مشاركاتي عددها قليل

قديم 27-10-2014, 08:29 AM   #13543
جاسمن ايز
عضو نشط

الصورة الرمزية جاسمن ايز

[QUOTE=ساره-محمد;1017674]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمن ايز مشاهدة المشاركة
يا عمري سبحان الله قصتك مثلي حتى انا لي سنين اقنع ابوي وبديت المعاملة وهو زي الي مجبور عليها ومستعر من المعاملة ما تدري قد كيف هالشعور يضايقني خصوصا انه اهل خطيبي مرة حابين يتقربوا بس اهلي مرة مو متجاوبين امي تجامل وتخاف ابوي يزعل منها
حتى الله يهديه كل فترة يطلع لي بشغلة حتى ما استقبل خطيبي وقاله لا تجي السعودية مافي داعي لانه المعاملة اقل شي حتجلس خمس سنوات وطلع له كل حاجة سلبية بشكل ما تتخيله وقبلها قاله اصلا ممنوع الزواج من الخارج انت مو مقيم
اقوله طيب كيف تبا تقتنع وانت ما جلست معاه يقول مافي داعي اشوفه اعرف شكله تخيلي بس سلم عليه مرة وحدة في الشارع لما كنا مسافرين
وصرنا كذا كل مرة مشاكل حتى صار يقولي شوفيلك معقب انا مالي نفس انا مابغى اسوي شي في هالموضوع ولا خليه يجي يتابع معاملته هو المفروض يسويها حسسني انه خطيبي نايم هناك والله مسكين كفاية صابر ومقويني ولو عليه يبا يجي بس الاقامة صعبة ما جته فرصة
تخيلي الحين ابوي يقولي نبغى العصمة بيدك هههه والله لو خطيبي عرف حيشرد مننا انا اصلا مارضاها لنفسي ولا لزوجي
احس طلعت الي بخاطري انفعلت معاك
المهم لا تخافي الي ربنا كاتبه بيصير ومصيرهم يقتنعوا باذن الله وكل امورنا بتتسهل

بس بسالك عالداخلية
هما وافقوا وراحت المعاملة للامارة والحين بالشرطة للان ما فهمت الداخلية وافقت على ايش
انا لسة ما سويت تحاليل ولسة بعدين المعاملة تروح للخارجية ويرسلوها للسفارة
هل هذي الموافقة معناها انه خلاص بس نكمل الاوراق وتمشي لباقي الدوائر ويتم العقد
قصدي يعني انه اكيد حوصل لمرحلة العقد ولا في شي ممكن يوقف المعاملة ويخليهم يرفضوها
يعني هو اذا وافقت الداخلية تنفتح المعاملة وتمشي الين ما نوصل لمرحلة العقد واذا ما وافقت الداخلية ما تمشي المعاملة
ولا ممكن الشرطة ولا الخارجية ولا الامارة ولا المعاملة لما ترجع للداخلية تاني>>> ممكن تترفض؟؟؟؟

يبارك بعمرك حبيبتي
معليش سامحوني انا بسال كثير لانه بجد حاسة بلخبطة 21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq

الله يسعد صبحكم جميعا ويجعلها سنه علينا حلوه
هههههههههههههه والله يا ساره كانابوكي ابويا وربي شفتي نفس الكلام متطابق لا يكونو اصحاب بس الله يعين احنا ولايه ولا لنا غير ربي اقسم بالله حتى انا خطيبي ترا صابر وهوا اللي يصبرني
الله يكون في العون
يا لبى قلبك على المعامله انا قدمت على الامارة بعدين راحت للشرطه وسويت الاوارق اللي طلبوها مني التاحاليل وجبت اوراقي واوراق زوجي اوراقي هي صورتي بطلقتي وصورة بطاقة ابوي معروض موافقة الاب ومعروض موافقتي على الزواج الطلاق صورة جوازه ومترجم وشهادة اسلامه ومترجمه وبرنت من عمله مترجم وصوره له وطبعا ورقة من العمده مختومه اني ما اشتغل وشهود عليها والعمده هو اللي كتبلي الورقه الله يسعده يارب وخلى اخوي وسواقي يوقعو عليها . بعدين نادا بابتي و2 شهود وقعوا ز وبعدها بكم يوم جا مندوب الامارة عندهم واعطاهم ورقة برضوا لازم ابويا يجي يوقع وانا و2 شهود الشهود وقعو وباقي انا وبعدين وبعدين بتروح للاماره على قولتهم تاخذ اسبوع واسطتنا ربي ان شالله تاخذ اقل وبعدين تروح للداخليه وبعدين للخارجيه وبعدين للسفاره. وابشرك ابوي ليسى ما يدري ان العقد في السفاره تخيلي لو يدري بيرفض من الحين الحمدلله بس اخوي عرف وبوي اصلا حتى لو كان العقد هنا بيوكل اخوي بيسويله وكاله يعقد لي. بصراحه يا سارا مهم راضين يقتنعو بسبب المجتمع انا عن نفسي مريت بحاله الله يعلم فيها قبل 7 سنوات بسبب طليقي . ولا الله يستر عليه بس اش اقولك كلام ما ينقال هنا. الله يفرج همي وهمك يا قلبي.

قديم 27-10-2014, 08:40 AM   #13544
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

كيف احوالكم يا اخوان عساكم بخير وصباح الخيرات :)

معكم الوردي من القسم اللي جنبكم قسم الاكتئاب حبيت اسلم عليكم و اتطمن :)

قديم 27-10-2014, 09:45 AM   #13545
مشتركة جديدة
عضو فعال

الصورة الرمزية مشتركة جديدة
مشتركة جديدة غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدالله حمدا كثيرا طيبا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

انا الحمدلله قدمت معاملتي وتمت الموافقة واتزوجت

وحبيت اشارككم باللي صار معايا خطوة بخطوة علشان تستفيدوا

لاني لمن قدمت كنت ضايعة واتمنيت احد يعطيني قائمة زي اللي حاكتبها لكم في الاسفل

معلوماتي انا وزوجي: الاثنين فوق الثلاثين وانا الطرف السعودي وهو مولود ومقيم غير عربي وكلنا الاثنين من جدة وتم تقديم المعاملة في جدة

1. رحت المحافظة اللي في طريق المدينة لاصق في مكتب الامارة (تاخذي معاكي صورة من هويتك وصورة من هويته )
2. في المحافظة تطلبي (طلب موافقة زواج سعودية بغير سعوري مولود ومقيم)
3. حتطلب منك تكتبي خطاب للامير (انا عن نفسي كتبت الخطاب بنفسي سالت الموظفة ايش اكتب وقالت لي وكتبته، في ناس يقةلةا انهم برا في مكتبات جنب الاكارة تكتب الخطاب ب 100 ريال بس انا كتبته بنفسي)
4. تعبي الموظفة ملفك في السيستم وتقلك روحي وحتيجكي رسالة برقم المعاملة (الرسالة ما تاخذ 24 ساعة وتوصلك برقم المعاملة)
5. راجعت المحافظة ثاني يوم من وصول الرسالة واعطوني ورقة من عندهم برقم المعاملة وقالولي اروح لشرطة محافظة جدة في شارع التلفزيون جنب البنك الاسلامي (وانتي رايحة الشرطة خذي معاكي الاصل والصورة من هويتك وهويته وجواز سفره)
6. رحت الشرطة قسم الاتصالات الادارية وتابعت معاهم الين اتاكدت من وصول الملف(قسم الاتصالات الادارية برا جنب البوابة)
7. قسم الاتصالات الادارية يعطوكي رقم للمعاملة وتاخذي الرقم انتي وعريسك او انتي لوحدك وتدخلي للشرطة من البوابة الرئيسية وانتي داخلة اسالي في البوابة عن مكتب الزواج
8. في مكتب الزواج يعطوكي لسته بالطلبات اللي تعمليها وخطاب للمركز الاقليمي لتحليل ما قبل الزواج (القائمة تتضمن تعريف بالراتب لك وله وشهادة ميلادة مصدقة طبق الاصل وصورة الاقامة مع الاصل وصورة الجواز مع الاصل - الجواز الغير عربي مترجم للعربية- واذا انتي ربة منزل مشهد مصدق من العمدة وبرنت من الاحوال المدنية لكي وصورة بطاقتك مع الاصل)وكمان حيعطوكي يعطوكي طلب للتحقيقات الجنائية للعريس (يروح قسم التحقيقات الجنائية جنب مكتب الزواج ويعطيهم بصماته وتستنوا الموعد للنتيجة)
9. تروحوا عاد تجمعوا المتطلبات الباقية عبال ما يصدر تقرير الجنائية (في تحليل الزواج تروحوا سوا بس في النتيجة واحد منكم يروح عادي)
10. بعد ما تكملوا كل الطلبات ويصدر تقرير الجنائية ترجعوا قسم الشرطة وتدخلي قسم النساء في مكتب الزواج وتعبي اوراق يعطوكي هيا (انك عارفة عواقب زواجك من غير سعودي وانه تتعهدي انه المعلومات اللي وفرتيها صحيحة وكذا) ويعطوكي موعد (في نقطة مهمة لازم تكون اقامة زوجك باقي لها اكثر من 3 شهور للتجديد اذا لا من بدري بدري خليه يروح يجدد الاقامة)
11. لمن يجي الموعد تروحوا تراجعوهم يعطوكم رقم المعاملة الصادرة للامارة
12. تروحي تراجعي الامارة او تتصلي او تتابعي في الموقع برقم المعاملة الين توصل وتروحي لهم
13. الامارة حيراجعوا الطلب ويحطوه في السيستم وتعطيكي رقم مراجعة المعاملة مع الداخلية
14. تعطيها اسبوع تقريبا وتبدأي تراجعي مع الداخلية الين توصل لهم
15. في الداخلية تبدأي تتابعي بكل الطرق الممكنة (اتصالات والموقع انا بالنسبة ليا ما بقيت تحويلة في الداخلية ما دقبت عليها lol)
16. تاخذ وقت في الداخلية لا تقلقي بعد ما تصدر من الداخلية حيعطوكي رقم تتابعي فيه مع الامارة (تتصلي على الامارة وتتابعي في الموقع الييييييين توصل)
17. في هذي المرحلة خلاص قرار الموافقة او الرفض صدر من الداخلية الريدي الاجراءات المتبقية اجراءات ادارية فقط فتابعي الين تتصلي وباذن الله يقلك اتحولت للمحكمة وهذا رقم المعاملة (انا بعد ما قالي انها اتحولت للمحكمة زوجي راح لهم واخذ
18. يروح عريسك للمحكمة وياخذ موعد للعقد ويعطيهم تحليل الزواج
والف الف الف مبروك :)

نقاط مهمة:

1. اكثري الاستغفار طوووووول وقتك استغفري احيانا في ذنوب تمنع عننا الاشياء اللي نبغاها
2. صلاة الوتر لا تسيبيها حاولي قد ما تقدري تغلبي الشيطان وقومي
3. دعاء الوالدين (بما اني مريت في هذي التجربة انا اعرف انه لمن احد يدعي مثلا يا رب يختار لك الخير تحسي كانهم ما يبغوكي تتزوجي هذا الشخص انتي خليكي ايجابية واتقبلي الدعوة وابتسمي وارضي)
4. طوووووووووووووولة البال (حتقابلي ناس تحبطك وناس تستفزك وناس تكلمك بدون نفس خلي باااااالك طويل
5. واحد من اكبر الذنوب اللي احنا نعملها واحنا محنا حاسين هي سوء الظن بالله لمن نقول يوووه شكلها حتتعطل او شكلها محا تمشي خليكي ايجابية واحسني الظن بالله وان شاء الله ربنا يعطيكي الين يرضيكي

الله يتمم لكم كلكم على خير ياااا رب ويفرحكم ويسعدكم وعقبال مايشيلوا قرار طلب الموافقة دا او يسهلوه بدال الحوسة دي كلها

واذا عندكم اي سوال انا حاضرة وقت ما اقدر ادخل اون لاين واعذروني اذا ما قدرت بكثرة

كل اللي ابغاه منكم دعوه حلوه في ظهر الغيب

واجري على الله ان شاء الله

اللهم صل وسلم وبارك على حبيبي خير البشر محمد ابن عبدالله وعلى آل محمد عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون

الكلمات الدلالية (Tags)
سلبيات،إيجابيات،الزواج