المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

سؤال مهم لاهل الخير و الخبرة فى الرقية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . انا اقرا الرقية بنية الشفاء و بعد ما اخلصها امسح بها على جسدى و امسح على اهلى و عيالى كلهم .حتى الغائب

قديم 17-01-2018, 11:10 AM   #1
موسى محمد محمد
عضو نشط
المتفائل بالله

الصورة الرمزية موسى محمد محمد
موسى محمد محمد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
سؤال مهم لاهل الخير و الخبرة فى الرقية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . انا اقرا الرقية بنية الشفاء و بعد ما اخلصها امسح بها على جسدى و امسح على اهلى و عيالى كلهم .حتى الغائب امسح بنية المسح عليه.عندى واحد من اولادى شاب فى الثانوى .مصاب بالصرع .كل ما تاتيه الحالة و انا موجود اقرا عليه الى ان يفيق.مرة سألت شيخ قلت لربما يعطينى معلومة لكى استعجل شفاء ابنى .قال الشيخ انه مش كل حالة تقرا عليها الرقية الشرعية .بحسب كلامه -و على حسب المسبب للصرع اكان جان ام شيطان .يقرا عليه رقية معينة .و مرات فى ايام معينة فى الاسبوع -يعنى مش يوميا يقرأ عليه.انا سؤالى هل هذا الكلام صحيح ؟ انا اقرا بنية الشفاء بدون معرفة ما فينا .يعنى اقرا ملتمسا الشفاء من الله .و اقول فى نفسى القران شفاء من كل شى .سواء يا ربى بينا سحر او مس او حسد او اى شى اخر لا نعلمه .و هذه النية التى مازلت اقرا بها على نفسى و على اهلى .فيرجى بارك الله بيكم من كان خبير فى الرقية ان يجيبنى و لكم منى جزيل الشكر . اللهم انى اسالك باسمائك الحسنى و صفاتك العلى ان تحفظنا من زوال نعمتك و من تحول عافيتك ومن جميع سخطك.احفظنا من بين ايدينا و عن ايماننا و عن شمائلنا و من فوقنا و نعوذ بعظمتك ان نغتال من تحتنا.احفظنا بالاسلام قائمين احفظنا بالاسلام راقدين احفظنا بالاسلام قاعدين .احفظنا بحفظك الذى لا يرام و احرسنا بعينك التى لا تنام .احفظنا من كل طوارق الليل و النهار الا طارق بخير يا رحمن.احفظنا من كل مس .احفظنا من كل سحر و من كل تجديد سحر .و من كل عين و من جميع الاسقام و عجل شفاءنا و جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الرحمين .و صللى الله على نبينا محمد و على اله و صحبه اجمعين.

اقرا يوميا اقرا كلما جاءته الحالة
اقرا وتوكل على الله
شفاه الله وعافاه
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة ازهرى وراقى ; 20-01-2018 الساعة 01:32 PM

قديم 17-01-2018, 08:05 PM   #2
سعيد رشيد
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية سعيد رشيد
سعيد رشيد غير متواجد حالياً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حياك الله الأخ الفاضل موسى
بالنسبة لاستفسارك عن الرقية بنية الشفاء فاعلم أن الرقية هي في الأصل دعاء و الأفضل هو رقية المرء لنفسه بنفسه و يرقي كذلك أهل بيته و هكذا كان يفعل الرسول عليه الصلاة و السلام و هو قدوتنا و مثلنا الأعلى ، كما يمكنك أن ترقي عند من تثق في دينه و أمانته و صلاحه .
لهذا يكفيك أخي الكريم أن ترقي أولادك و أهل بيتك بنية الشفاء و تنفث و تمسح عليهم أو تكتفي بالقراءة و النفث فقط أو تكتفي بالقراءة فقط ، المهم في كل هذا هو استحضار النية لقول الرسول عليه الصلاة و السلام : " إنما الأعمال بالنيات و إنما لكل امرئ ما نوى "
أما ولدك الغائب فلا يمكنك أن تمسح بنية المسح عليه و إنما تدعو له بظهر الغيب لقول الرسول عليه الصلاة و السلام : " دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة ، عند رأسه ملك موكل به كلما دعا لأخيه قال الملك الموكل به : آمين و لك بمثل "
هذا و الله أعلى و أعلم

قديم 20-01-2018, 01:47 PM   #3
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى محمد محمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . انا اقرا الرقية بنية الشفاء و بعد ما اخلصها امسح بها على جسدى و امسح على اهلى و عيالى كلهم .حتى الغائب امسح بنية المسح عليه.عندى واحد من اولادى شاب فى الثانوى .مصاب بالصرع .كل ما تاتيه الحالة و انا موجود اقرا عليه الى ان يفيق.مرة سألت شيخ قلت لربما يعطينى معلومة لكى استعجل شفاء ابنى .قال الشيخ انه مش كل حالة تقرا عليها الرقية الشرعية .بحسب كلامه -و على حسب المسبب للصرع اكان جان ام شيطان .يقرا عليه رقية معينة .و مرات فى ايام معينة فى الاسبوع -يعنى مش يوميا يقرأ عليه.انا سؤالى هل هذا الكلام صحيح ؟ انا اقرا بنية الشفاء بدون معرفة ما فينا .يعنى اقرا ملتمسا الشفاء من الله .و اقول فى نفسى القران شفاء من كل شى .سواء يا ربى بينا سحر او مس او حسد او اى شى اخر لا نعلمه .و هذه النية التى مازلت اقرا بها على نفسى و على اهلى .فيرجى بارك الله بيكم من كان خبير فى الرقية ان يجيبنى و لكم منى جزيل الشكر . اللهم انى اسالك باسمائك الحسنى و صفاتك العلى ان تحفظنا من زوال نعمتك و من تحول عافيتك ومن جميع سخطك.احفظنا من بين ايدينا و عن ايماننا و عن شمائلنا و من فوقنا و نعوذ بعظمتك ان نغتال من تحتنا.احفظنا بالاسلام قائمين احفظنا بالاسلام راقدين احفظنا بالاسلام قاعدين .احفظنا بحفظك الذى لا يرام و احرسنا بعينك التى لا تنام .احفظنا من كل طوارق الليل و النهار الا طارق بخير يا رحمن.احفظنا من كل مس .احفظنا من كل سحر و من كل تجديد سحر .و من كل عين و من جميع الاسقام و عجل شفاءنا و جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الرحمين .و صللى الله على نبينا محمد و على اله و صحبه اجمعين.

اقرا وتوكل على الله
شفاه الله وعافاه
-----------------

اقرا وتوكل على الله
شفاه الله وعافاه

قديم 21-01-2018, 11:00 AM   #4
موسى محمد محمد
عضو نشط
المتفائل بالله

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

بارك الله فيكم الاخ سعيد و الاخ ازهرى و هذا ما انا ناوى اعمله متوكل على الله الى ان يأذن الله لنا بالشفاء جميعا ولكم منى اجمل التحايا

قديم 29-01-2018, 12:19 AM   #5
متزوج ولكن!
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متزوج ولكن!
متزوج ولكن! غير متواجد حالياً

قال الشيخ انه مش كل حالة تقرا عليها الرقية الشرعية .بحسب كلامه -و على حسب المسبب للصرع اكان جان ام شيطان .يقرا عليه رقية معينة .و مرات فى ايام معينة فى الاسبوع -يعنى مش يوميا يقرأ عليه.انا سؤالى هل هذا الكلام صحيح ؟

غير صحيح بل تقرأين في اي وقت واي يوم وكل يوم ولايوجد امراض لاتقرأ عليها الرقيه الشرعيه بل اي مرض نفسي او عضوي كلها تنفعها الرقيه فاستمري بالرقيه ولاتأخذي بكلامه والله المستعان

قديم 30-01-2018, 11:50 AM   #6
موسى محمد محمد
عضو نشط
المتفائل بالله

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

بارك الله فيك اخى متزوج انا نفس الشى لم اخذ كلامه بعين الاعتبار و لكن قلت زيادة فى التاكيد اسال اهل العلم .مع ملاحظة اخى متزوج انا رجل و لست امراة انا لاحظت انك تخاطب فيا كامراة مسامحك و الله هههههه .اسمع انا مقتنع ان القران اقوى شى خلقه الله .و الله المستعان دعواتكم لنا بظهر الغيب نافعة باذن الله و انا و الله ادعى كلما دعوت بالشفاء لجميع الاعضاء و لجميع المسلمين .

قديم 10-03-2018, 08:21 AM   #7
موسى محمد محمد
عضو نشط
المتفائل بالله

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

السلام عليكم .الفترة الاخيرة بدت تجبه مرات اكنر من مرة فى اليوم .و اول ما تجيه اقرا عليه .الى ان يذهب .و قد تحاورت معه .و لكن بدون فائدة.كان يتملص و يهرب .انا الصراحة نبى انتخلص منه للابد .لانه يوذى فى ابنى و احس انى عاجز عن مساعدة ابنى .سؤالى .كيف يمكننى ان اتخلص منه للابد و ما عاد يعاود ؟ او كبف احرقه عند الحظور ؟ مع العلم انى اقرا الرقية الشرعبة كل يوم .و لما اخلص امسح على نفسى و اهلى كلهم.و مع العلم انه ابنى نفسه يقرا على نفسه بعد العصر.؟ و سؤالى المهم : هل اللعين ساكن فى ابنى ؟ او هو يجى يصرعه ثم يهرب ؟ او هو نفسه اللى فيا انا من السحر و الحسد؟ انا فى اول مرة نطق فيها سألته وقلت انت جاى ليا انا صح ؟ قال ايه ؟ و قلت انت تنتقم منى عن طريق ابنى قال ايه ؟ ايات الحق حافظ منهن ثلات ايات فقط .الرجاء الافادة و جزاكم الله عنا كل خير .و شفانا و اياكم الله عز و جل و كافة المسلمين و المسلمات .

قديم 10-03-2018, 06:28 PM   #8
موسى محمد محمد
عضو نشط
المتفائل بالله

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
الاخ ازهرى مهم جدا الله يخليك اقرا و رد لو تكرمت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهرى وراقى مشاهدة المشاركة
-----------------

اقرا وتوكل على الله
شفاه الله وعافاه

السلام عليكم .الفترة الاخيرة بدت تجبه مرات اكنر من مرة فى اليوم .و اول ما تجيه اقرا عليه .الى ان يذهب .و قد تحاورت معه .و لكن بدون فائدة.كان يتملص و يهرب .انا الصراحة نبى انتخلص منه للابد .لانه يوذى فى ابنى و احس انى عاجز عن مساعدة ابنى .سؤالى .كيف يمكننى ان اتخلص منه للابد و ما عاد يعاود ؟ او كبف احرقه عند الحظور ؟ مع العلم انى اقرا الرقية الشرعبة كل يوم .و لما اخلص امسح على نفسى و اهلى كلهم.و مع العلم انه ابنى نفسه يقرا على نفسه بعد العصر.؟ و سؤالى المهم : هل اللعين ساكن فى ابنى ؟ او هو يجى يصرعه ثم يهرب ؟ او هو نفسه اللى فيا انا من السحر و الحسد؟ انا فى اول مرة نطق فيها سألته وقلت انت جاى ليا انا صح ؟ قال ايه ؟ و قلت انت تنتقم منى عن طريق ابنى قال ايه ؟ ايات الحق حافظ منهن ثلات ايات فقط .الرجاء الافادة و جزاكم الله عنا كل خير .و شفانا و اياكم الله عز و جل و كافة المسلمين و المسلمات .