المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 01-06-2019, 08:22 PM   #9226
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
الله يفرجها عليك ي اختي اصبري وشدي حيلك ونصيحه في حال عندك ضيقة بزيادة وتعب نفسي، المشي السريع يعني رياصة والله تحسي الضغوط والتوتر تتلاشى بأمر الله تعالى. كلنا عندنا ضغوطات وافكار صعبة تقلقنا يومياً بس مالنا غير الصبر والدعاء ويارب منك الفرج آمين.
والله يااخوي ماعندي وقت وطاقة حتى اقدر امشي ربك يعين ويفرجها علينا جميعا

قديم 01-06-2019, 08:26 PM   #9227
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميع ،، اخباركم ؟؟

انقطعت عن المنتدى تقريبا شهر و نص و صارت عندنا حالة وفاة لابن خالتي و كان هذا جدا قريب منا مثل الاخ الصغير و هذا الشي جدا اثر فيني الله يكفيكم شر الاحزان و يحفظلكم غواليكم ترددت كثير قبل لا اكتب عشان ما اضايق حد اعرف احنا ك اشخاص موسوسين صعب نسمع هالاخبار لكن انا جدا تعبانه مب قادره اتخطى الموضوع و اعتذر للي اضايقه بس اتمنى المساعده انا تعبت الوسواس صار شاغل بالي كثير كثير كثير و حالتي تعبانه
وعليكم السلام فعلا لاحظنا غيابك اختي الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويربط على قلوبكم ويصبركم على فراقه هونيها على نفسك وكلنا معك حنا نعاني بهالاخبار وبدون الاخبار خلك هنا فضفضي وكلنا نسمعك ونعينك ونساعدك الله يفرجها عليك وعلينا جميعا ويشفينا عاجلا غير آجل يارب

قديم 01-06-2019, 08:29 PM   #9228
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبا تقهويتك انا حسيت انه فيج شي سبحان الله

خلينا نسخف الموضوع ونأخذ الموضوع حبه حبه .. طبعا انتي قوية تعرفين ليش كفو عليج ما فضفضتي لحد من اللي حولينج رغم كل شي ونعم هذه حرب جدا خاصه مهما فضفضنا لن يفهمنا بعد رب العالمين غير ثلاثه شخص متزن ، مريض وسواس ، معالج سلوكي ، اذا عندج حد في البيت إيمانه جدا قوي وشخصيته قويه فضفضيله ع الخفيف بترتاحين اذا ما عندج كملي الحرب بروحج .. اتجوفين هالعاصفه اللي مريتي فيها هذه وراها راحة كبيره جدا بتلاحظين الأيام الجايه الوسواس بيقل جدا اي نكسه لازم بعدها راحة .. لكن السؤال كيف اتعامل مع حرب الوسواس الحل هو انك تضعين خطوات رغم كل الآلم نعم .. لازم أتكون عندك خطوات خاصه فيكي وليس طقوس بمعنى هذا وسواس .. هذا وسواس كذاب ويلا بِسْم نتجاهل وليس نحارب .. لا تحاولين الفكره ع طول اتخيليها كلب ينبح جنبج وانتي كملي .. انتي نسبة الشفاء عندج جدا قويه لانه الصراع داخلي وما أثر على الحياه الاجتماعيه يعني ما وقف عجلة الدوام ولا الأهل .. يلا الحين بعد الفطور ع طول تعملين كاس بابنوج وتسترخين وتابعي شي مسلي .. والكلب بيتم ينبح خليه ينبح انتي ليش توقفين عنده وتحاربينه .. عادي عادة الكلب ينبح ونحن نمشي صح المشي صعب .. صح انه الوسواس يقول هذا الكلب حقيقي وراح يعضك .. بس انتي طبعا ما راح توقفين لين يعضك... ع فكره. هالحوسه كلها لانه العشر الاواخر وجريب العيد .. صدقيني وهم وكذب وانا أأكد لج انه بعد هالحرب فيه راحة .. هاليومين لين العيد ان شاء الله بتهدين
هلا وغلا اختي حجر شكلنا من جد توأم نحس في بعض من بعد هههههههههههههه
الله يسعدك يارب ومشكورة على كلمات الدعم الي اعطيتيني اياها انا اصلا ماجابلي الوسواس الا اني من صغري اكتم في نفسي وماابوح لاحد حتى مخاوفي كنت اخافها لوحدي الحمدلله اليوم شوي مرتاحه وباذن الله ننتصر في الحرب جميعا على هذا اللعين ويارب الله يسمع منك ويكتب لنا الراحة من هالوسواس جميعا اللهم امين

التعديل الأخير تم بواسطة تقهويتك مواجع ; 01-06-2019 الساعة 08:35 PM

قديم 01-06-2019, 08:34 PM   #9229
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
ربنا يخفف عنك ويهون عليكي
وحاولي انك تخرجي الشارع تتمشي قليلا علشان تهدي شوي كل ما تكوني في نفس الحاله دي
وزي ما قالتلك حجر الصوان ممكن تحكي لاهلك عن افكارك وتعبك والوسواس انا من اول ما اشتركت في المنتدي كنت انصح الأعضاء بكده لان الفضفضة لشخص موثوق فيه ومتفهم مريحه جدا والله انا اول ما اكتب حاجة في المنتدي احس بالراحه من قبل حتي ما حد يرد علي
ونصيحه كمان لا تكوني سلبيه وتتقبلي المضايقه حتي من اقرب الناس يعني حاولي تاخدي حقك وتدافعي عن نفسك
امين ياقلبي علينا جميعا يارب ماعندي وقت خصوصا رمضان ولا الطاقة والجهد الكافيين حتى انزل وامشي واخفف عن نفسي مااقدر اقول لاهلي مااحب اشغلهم علي ولا اشوف القلق فيهم ويمكن اكثر مااحب احد يشفق علي لاني دايم عودتهم اكون القوية ذات الملامح الخارجية الصلبة عشان كذا
والله يازهرة لما يضايقك الي اكبر منك مكانة ودرجة من الاهل ماتقدرين تتعدين الخط الاحمر كذا تربينا مانتعدى احترام الكبير والله يفرجها
والله يسعدك

قديم 01-06-2019, 08:54 PM   #9230
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
فجأه رجعلي الوسواس .. حاسه بخوف

الوسواس يطلعلي بأشكال متعدده .. وخاصه وسواس الأخبار والمحفزات مش قادرة اتجاوزه بس يالسه احاول

اشوف الناس اللي حوليني اقول لو كان اللي فيني طبيعي .. كان اللي حوليني حسوا باللي احس فيه

والشي اللي موترني يوم اشوف ناس فالمنتدى موسوسين من سنين اتوتر وأقول معقوله ما راح عنهم ؟؟ واللي يوتر اكثر اذا كان يزيد عندهم ما ينقص

ما راح اقول اني امر بانتكاسه لا ابدا ولكن كنت شوي في صفاء ذهن وشفت شي وترني والحمدلله على كل حال

هل وسواس الموت له حل نهائي ؟

اتذكر أيامي بعد ما تحررت من هذا الوسواس تعرفون انا كان فيني ايّام الطفوله وبعدين اختفى وعشت احلى ايّام عمري ولله الحمد ما كان يأثر فيني ولا خبر ولا غيره كنت قوية جدا جدا الحمدلله

الا قبل فترة فجأه توالت علي الأخبار وهجم علي الوسواس وتعبني تعب ودخلني في دوامه ..

هل الدوامه هاي بنقدر نطلع منها ان شاء الله ؟؟

حذفت انستقرام !! اطلع من سناب لفترات طويله !! حطيت ميوت لكل اللي أتابعهم ألغيت بعض الحسابات

لكن هل هذا حل ؟؟ طبعا لا نريد ان نرجع طبيعين

ما تتخيلون كيف جمله فقط او عبارة كفيلة بأن ترجعني للوراء

وحتى ارجع للأمام واستجمع قواي احتاج من 3 ايّام الى أسبوع

الحمدلله على كل حال وماضون بإذن الله نحو الشفاء
اختي حجر اعرف مدى صعوبة الاحساس الي تحسينه وخصوصا لما يجي وانتي ناسيته ولو للحظات شعور صعب ينوصف غير للي يمر فيه بس شعور عاصفه تجتاح مدينة وتدمر كل مافيها
انا مثلك لما اشوف الناس الي معهم من زمان اولا احمد ربي انه مو من زمان جاني وثاني شي افقد الامل في شفاءي من هاللعين وبعدين ارجع اقول ليس على الله ببعيد
ماتيأسي وحنضل نحاول لين نهزمه في المعركة اعتبريه لعبة فيديو او تحدي واحنا نحب نكسب التحديات وان شاء الله نقدر بمساندت بعضنا والوقوف بجانب بعض والله معنا ويقوينا
اسال الله ان يفرجها عليكي وعلينا ويهدي بالك وبالنا وينتع الوسواس والهلع والخوف منا نزعا عاجلا غير آجل يارب اللهم امين

قديم 01-06-2019, 10:35 PM   #9231
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
اختي حجر اعرف مدى صعوبة الاحساس الي تحسينه وخصوصا لما يجي وانتي ناسيته ولو للحظات شعور صعب ينوصف غير للي يمر فيه بس شعور عاصفه تجتاح مدينة وتدمر كل مافيها
انا مثلك لما اشوف الناس الي معهم من زمان اولا احمد ربي انه مو من زمان جاني وثاني شي افقد الامل في شفاءي من هاللعين وبعدين ارجع اقول ليس على الله ببعيد
ماتيأسي وحنضل نحاول لين نهزمه في المعركة اعتبريه لعبة فيديو او تحدي واحنا نحب نكسب التحديات وان شاء الله نقدر بمساندت بعضنا والوقوف بجانب بعض والله معنا ويقوينا
اسال الله ان يفرجها عليكي وعلينا ويهدي بالك وبالنا وينتع الوسواس والهلع والخوف منا نزعا عاجلا غير آجل يارب اللهم امين
تدرين تقهويتك .. نحن لازم نركز فالدعاء .. نعم الدعاء .. والدعاء بالثبات وتقوية الايمان لانه قوة الايمان سلاح قوي لو شو يمر على الإنسان او يسمع اخبار لا يتأثر بل بالعكس يتجاوز الموضوع بسرعه .. اتذكر الأيام الخوالي عندما كنت قوية مريت بظرف واااايد قوي لو كنت ماره فيه الحين جان طحت في نوبة خوف لكن بفضل كان إيماني قوي لدرجة البنات في المدرسة كانوا يقولون ماشاء الله حجر مو امبين انج متأثره قتلهم لانه الله معي .. واتفوقت بعد هالظرف في دراستي وكنت صامده كالجبل .. لكن الحين اقرى خبر في جريدة لناس غرب انهار أسبوع !! احتاج وقفه صادقه مع الله وتجديد للإيمان ودعاء كبير وطويل وعريض انه يرجعلي القوة السابقه وثبات الأقدام .. وهالصفة أشوفها فقط في الناس اللي. ايمانها راسخ اي مصيبه تنزل عليهم بعد أسبوع ارى ابتسامه ورضى سبحان الله المؤمنون الصادقون الابتلاءات ما تخلل القلب من داخل توقف برع وتذهب .. يارب يارب يقوي ايمانا ويرزقنا يقين يهون علينا يارب

التعديل الأخير تم بواسطة حجر الصوان ; 01-06-2019 الساعة 10:36 PM

قديم 02-06-2019, 12:39 AM   #9232
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة
خطى ثابتة غير متواجد حالياً

فعلآ والله شعور يخوف بس مالنا الا الصصبر الصبر والمواجهه بس احيان ايأس لما ادعي لان كثير ادعي ونادر يتحقق اللي ابيه هالشي صعب ع النفس بس عندي يقين ان يجي يوم نتغلب ع كل هذا المصاعب ربي قادر سبحانه قوته فوق كل قوه .. يعني فيه ناس يستهونون اللي نحس فيه انه شي تافهه بس شعورنا وقته انهيارات ونار تشتعل بداخلنا وتبقى دخانها يخنقنا طول يومنا حتى لو انتهي الشي اللي يخوفنا ..دايم اقول لنفسي لو ربي م ابتلاني بهالوسواس بكون افضل بصير اروح واجي طبيعي اكل انام بدون مخاوف وتفكير؟ بكون سعيده ؟! لان عائق كبير بحياتي دمر كل يومي مستحيل يمر يومي بدون اي شي ينكد يمكن حالنا افضل بكثير من غيرنا
لاني مؤمنه ايمان تام ان الله مستحيل يعذبنا طول عمرنا بهالوسواس الا مايجي يوم ونكتب بقسم المتعافين من الوسواس .. بكل قوه خلينا نواجهه وبكل أراده وعزيمه وقوه نحارب كل فكره تثور المخاوف عندنا نعالج السبب قبل مايهجم علينا الوسواس ..

التعديل الأخير تم بواسطة خطى ثابتة ; 02-06-2019 الساعة 12:41 AM

قديم 02-06-2019, 12:56 AM   #9233
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة مشاهدة المشاركة
فعلآ والله شعور يخوف بس مالنا الا الصصبر الصبر والمواجهه بس احيان ايأس لما ادعي لان كثير ادعي ونادر يتحقق اللي ابيه هالشي صعب ع النفس بس عندي يقين ان يجي يوم نتغلب ع كل هذا المصاعب ربي قادر سبحانه قوته فوق كل قوه .. يعني فيه ناس يستهونون اللي نحس فيه انه شي تافهه بس شعورنا وقته انهيارات ونار تشتعل بداخلنا وتبقى دخانها يخنقنا طول يومنا حتى لو انتهي الشي اللي يخوفنا ..دايم اقول لنفسي لو ربي م ابتلاني بهالوسواس بكون افضل بصير اروح واجي طبيعي اكل انام بدون مخاوف وتفكير؟ بكون سعيده ؟! لان عائق كبير بحياتي دمر كل يومي مستحيل يمر يومي بدون اي شي ينكد يمكن حالنا افضل بكثير من غيرنا
لاني مؤمنه ايمان تام ان الله مستحيل يعذبنا طول عمرنا بهالوسواس الا مايجي يوم ونكتب بقسم المتعافين من الوسواس .. بكل قوه خلينا نواجهه وبكل أراده وعزيمه وقوه نحارب كل فكره تثور المخاوف عندنا نعالج السبب قبل مايهجم علينا الوسواس ..
سبحان الله كلامج مررررريح ويلخص الحال .. فقرة كتبتيها لخصت كل شي .. وأما بالنسبة للدعاء مهما طال هناك خير قادم احيانا ربي يحب يسمع صوت عبده مره ومرتين والف .. وخلينا ندعي لو نوصل الألف مره لانه هو الحق هو القريب .. السميع .. المجيب يجيب دعوة المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ماعرف اذا صح اقول الكلام لو لازم ما اقوله بس يعلم الله اني اشملكم كلكم في دعائي يارب يارب يارب يعتق رقابنا من النار ويشفينا ويرفع عنا البلاء

قديم 02-06-2019, 02:17 AM   #9234
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

اقتباس:
بالنسبه للدعاء لان انا كمان شاغله نفسي بموضوع استجابة الدعاء قرات جمله لاحد المشايخ مش متذكره اسمه بس ريحتني وطمنتني
(‏َ
أشدُّ ما يكون الصدق في الدعاء عندما تسأل الله في شيءٍ : تحقيقه غير معلوم الأجل ؛ فيبقى قلق الانتظار يتصارع مع طُمأنينة الدعاء ، وأيُّهما غلَبَ على القلب كانت العاقبة والجزاء ، ومَنْ جاهد نفسه وتذكَّر ما عند الله من حسنات الصبر على الدعاء هان عليه الانتظار وأكرمه الله بالرَّضا .)

قديم 02-06-2019, 02:26 AM   #9235
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

اقتباس:

الوسواس يطلعلي بأشكال متعدده .. وخاصه وسواس الأخبار والمحفزات مش قادرة اتجاوزه بس يالسه احاول

اشوف الناس اللي حوليني اقول لو كان اللي فيني طبيعي .. كان اللي حوليني حسوا باللي احس فيه

والشي اللي موترني يوم اشوف ناس فالمنتدى موسوسين من سنين اتوتر وأقول معقوله ما راح عنهم ؟؟ واللي يوتر اكثر اذا كان يزيد عندهم ما ينقص

ما راح اقول اني امر بانتكاسه لا ابدا ولكن كنت شوي في صفاء ذهن وشفت شي وترني والحمدلله على كل حال

اتذكر أيامي بعد ما تحررت من هذا الوسواس تعرفون انا كان فيني ايّام الطفوله وبعدين اختفى وعشت احلى ايّام عمري ولله الحمد ما كان يأثر فيني ولا خبر ولا غيره كنت قوية جدا جدا الحمدلله

الا قبل فترة فجأه توالت علي الأخبار وهجم علي الوسواس وتعبني تعب ودخلني في دوامه ..

حذفت انستقرام !! اطلع من سناب لفترات طويله !! حطيت ميوت لكل اللي أتابعهم ألغيت بعض الحسابات

مع مرور الايام هتتحسني شوي عن الاول حتي لو ما راح الوسواس
انا الاول كنت لو سمعت خبر او اي حاجه حفزت الوسواس خلاص يومي يقف واهمل نفسي واولادي وانتكس وابكي حاليا لا لو سمعت خبر اخاف من داخلي بس اتجاهل وخارجيا اكون عاديه رغم خوفي الداخلي
يعني اول امبارح شفت منشور لبنت كانت كاتبه قبل رمضان باسبوع بتدعي انها تموت في رمضان وربنا راضي عنها وفعلا ماتت اول امبارح طبعا انا خفت واتاثرت وحزنت عليها لانها صغيره وبعدين قلت طيب ما هي اللي دعت علي نفسها وممكن ربنا استجاب لدعوتها انا ليه اخاف الله اعلم ربنا يرحمها
بالنسبه لسؤالك هل وسواس الموت ليه حل ايوة هو ليه حل وهو الرضا بقضاء الله وقدره وتقبل الموضوع بس احنا فى الزمن اللي الرسول قال عنه ان هينتشر فيه حب الدنيا وكراهيه الموت انا مش متذكره نص الحديث بالظبط
ربنا يطول في أعمارنا جميعا يارب

قديم 02-06-2019, 02:58 AM   #9236
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام مشاهدة المشاركة
مع مرور الايام هتتحسني شوي عن الاول حتي لو ما راح الوسواس
انا الاول كنت لو سمعت خبر او اي حاجه حفزت الوسواس خلاص يومي يقف واهمل نفسي واولادي وانتكس وابكي حاليا لا لو سمعت خبر اخاف من داخلي بس اتجاهل وخارجيا اكون عاديه رغم خوفي الداخلي
يعني اول امبارح شفت منشور لبنت كانت كاتبه قبل رمضان باسبوع بتدعي انها تموت في رمضان وربنا راضي عنها وفعلا ماتت اول امبارح طبعا انا خفت واتاثرت وحزنت عليها لانها صغيره وبعدين قلت طيب ما هي اللي دعت علي نفسها وممكن ربنا استجاب لدعوتها انا ليه اخاف الله اعلم ربنا يرحمها
بالنسبه لسؤالك هل وسواس الموت ليه حل ايوة هو ليه حل وهو الرضا بقضاء الله وقدره وتقبل الموضوع بس احنا فى الزمن اللي الرسول قال عنه ان هينتشر فيه حب الدنيا وكراهيه الموت انا مش متذكره نص الحديث بالظبط
ربنا يطول في أعمارنا جميعا يارب
فعلا الرضا والتقبل هو جزء كبييير من الحل .. المشكله فقط في الأخبار التي لا تعنينا ونخاف منها ! طيب ما تعنينا جد ! وبعدين مثل ما قلتي ربنا العالم خلاص ليش نحن نعمل تحقيق ع فكرة قريت القصة اللي كتبيها عن البنت خفت ههههههههه بس كلمت ربنا العالم سكتتني .. واحنا شو دخلنا نحلل ونربط .. يعني لو كان السيناريو انها دعت وعاشت ترى هذا احتمال وارد .. المشكله فالربط ليش دعت ؟ هل هي كانت حاسه و و و و هذه الدوامه اللي انا نفسي اتخلص منها

قديم 02-06-2019, 03:38 AM   #9237
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
فعلا الرضا والتقبل هو جزء كبييير من الحل .. المشكله فقط في الأخبار التي لا تعنينا ونخاف منها ! طيب ما تعنينا جد ! وبعدين مثل ما قلتي ربنا العالم خلاص ليش نحن نعمل تحقيق ع فكرة قريت القصة اللي كتبيها عن البنت خفت ههههههههه بس كلمت ربنا العالم سكتتني .. واحنا شو دخلنا نحلل ونربط .. يعني لو كان السيناريو انها دعت وعاشت ترى هذا احتمال وارد .. المشكله فالربط ليش دعت ؟ هل هي كانت حاسه و و و و هذه الدوامه اللي انا نفسي اتخلص منها
معتقدش كانت حاسه لان انا طبعا وهوسي في البحث عن حسابات الاشخاص اللي اتوفو بحثت علي اسمها وشفت صفحتها على الفيس وشفت البوست ده وكانت عادي بتهزر وتضحك مع اصحابها في التعليقات وتقولهم بعد الشر على
يمكن كتبت كده زي الناس اللي بتكتب كده من غير قصد

قديم 02-06-2019, 04:48 AM   #9238
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
تدرين تقهويتك .. نحن لازم نركز فالدعاء .. نعم الدعاء .. والدعاء بالثبات وتقوية الايمان لانه قوة الايمان سلاح قوي لو شو يمر على الإنسان او يسمع اخبار لا يتأثر بل بالعكس يتجاوز الموضوع بسرعه .. اتذكر الأيام الخوالي عندما كنت قوية مريت بظرف واااايد قوي لو كنت ماره فيه الحين جان طحت في نوبة خوف لكن بفضل كان إيماني قوي لدرجة البنات في المدرسة كانوا يقولون ماشاء الله حجر مو امبين انج متأثره قتلهم لانه الله معي .. واتفوقت بعد هالظرف في دراستي وكنت صامده كالجبل .. لكن الحين اقرى خبر في جريدة لناس غرب انهار أسبوع !! احتاج وقفه صادقه مع الله وتجديد للإيمان ودعاء كبير وطويل وعريض انه يرجعلي القوة السابقه وثبات الأقدام .. وهالصفة أشوفها فقط في الناس اللي. ايمانها راسخ اي مصيبه تنزل عليهم بعد أسبوع ارى ابتسامه ورضى سبحان الله المؤمنون الصادقون الابتلاءات ما تخلل القلب من داخل توقف برع وتذهب .. يارب يارب يقوي ايمانا ويرزقنا يقين يهون علينا يارب
كلامك صح مية مية الايمان الراسخ يلعب دور كبير وهو الي يعطي القوة والثبات هذا هو الشي المهم واحنا ايمنا مو قوي لذي الدرجة عشان كذا ذا اللعين يلعب فينا

قديم 02-06-2019, 04:50 AM   #9239
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
الي يهون على الواحد انه ربنا يبتلي العبد الي يحبه وثانيا الدعوات الي تتاخر في الايتجابة اكيد ربي بيعطيك فيها فرحة كبيرة والي مااستجابن مكتوبة لك حسنات كثيرة عليها الله يفرجها علينا جميعا

قديم 02-06-2019, 05:19 AM   #9240
ساااراا
عضو نشط

الصورة الرمزية ساااراا
ساااراا غير متواجد حالياً

اقتباس:

شوفي وسواس احيانا تاخذي اسبوع اسبوعين تحسي قويه وتقدري تتغلبي عليه بس يجي عليك يوم بعدها تحسي خلاص طاقتك صفر نفسيه تعبانه توصل فيك لدرجه الانهيار ماعاد تقدرين
انا معاي وسواس من خمسه سنين يخف في ايام ويزيد في ايام
مدري احس حل نهائي ممكن تشغلي نفسك هو وقت فراغ هو دمار لنا ولعبة الوسواس فيه لما تحسي نفسك مشغوله تنسيه احيانا
حاولوا تشغلوا انفسكم بدراسه بعمل باي شي يمكن يفيد معانا
لماا تتضايقين اقطعي تفكير تكلمين وحده من صحباتك تخرجين من بيت تروحين اي مكان اهم شي لاتستمري بالتفكير
واحيانا نحتاج لمعالج سلوكي
والله يشفي الجميع يارب الامل بالله