المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

قديم 20-08-2003, 01:58 PM   #16
حين تذبل الزهور
عضو

الصورة الرمزية حين تذبل الزهور
حين تذبل الزهور غير متواجد حالياً

أخي العزيز الذئب ...

أسعدني جدا موقفك من مشكلتي حيث أنك أعطيتها جزء من تفكيرك حتى بعد أن أغلقت المنتدى وهذا جدا يسعدني ...

وكلامك منطقي وسليم فأنا فكرت به ولكن ماكان يرددني خوفي من الا ألقى من يسعدني ويعوضني مافتقدته ولا أجد زوجا يحميني في هذه الدنيا وكما قلت مسبقا فأنا أحب الأطفال كثير وأتمنى من كل قلبي أن يرزقني الله بأطفال وذريه صالحه بغض النظر عن أستطاعتي نسيانه أم لا فهذا الأمر سأجبر نفسي عليه وكما قلت أنت أنني سأجد صعوبه في البدايه ولأكن الله سيساعدني أنشاء الله ...

أخي العزيز لقد قطعت علاقتي به فعلا بعد أن عرفت بأن زوجته حامل للمرة الثانيه وحتى قبل أن أنشر مشكلتي هنا في البدايه قبل أن أستمع للردودكم كنت ألإكر في العوده أليه أما الآن لا ..

وأشكرك مرة أخرى ...

قديم 20-08-2003, 02:02 PM   #17
حين تذبل الزهور
عضو

شكرا لك أختي عروب وزياره مباركه أن شاء الله وأنا أتمنى فعلا الا تنسيني في دعائك أدعي الله أن يغفر لي ويرزقني خير منه وجعله الله في ميزان حسناتك أن شاء الله ....

أختك ..

حين تذبل الزهور ..

قديم 21-08-2003, 03:54 AM   #18
الذئب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الذئب
الذئب غير متواجد حالياً

?>?

ايه أخذت وقت مني وجلست أفكر وأخطط يعني على حسااب مخي وعقلي لازم يبيلها فلووس هذي .. المهم ...

اسمعي اذا الله كاتب لك نصيب صدقيني رااح تتزوجين ويرزقك بدرزن بزراان رااح يصجون رااسك ويهبلوون فيك بس صدقيني أهم شيء أهم شيء وحطي عليها خط أحمر النيه الصادقه صدقيني اذا كان نيتك صادقة والله رااح يرزقك بشخص ماتدرين كيف جاء وذكر الله تعالي في القرآن .. يعني أختي رااح يجعل الله لك مخرجاً اذا كان نيتك صادقه كيف تبغين الله يرزقك وانتي مغضبة الله توبي وأستغفري ودعي أن الله يرزقك بولد الحلال صدقيني رااح يجي يوم فيه أحد يطق باب بيتكم ويتقدملك .. بس
أنا عندي حل
اسمعيني وصدقيني رووح تكشخي والبسي أحسن الثيااب وتعطري ورووحي لعرووس وعززايم وخلي الناس يشووفونك وحطي على وجهك أبتسامة عريضه وأقطعي علاقتك هذا فيه نهائي وأحتكي في ناس وأي زواج أو عزومه أو جمعة روحي ليها خلي الناس يشووفونك وتكشخي صدقيني رااح يجي يووم شخص يطق عليكم الباب ويتقدملك .. بس أهم شيء مثل ماقلتلك النيه الصادقه هذا أهم شيء وخلاص الحين أخذت دررس وتبتي وخلاص الحين الي ابيه تغيرين أسمك بدال وردة ذابله تسمين نفسك وردة متفتحه وابغى من الحين أسمع منك كلمة أن خلاص تغيرين طريقة حيااتك من اليوم وراايح تتلزمين بالله ولاعمرك تعودين للي سويتيه ومثل ماقلتلك تكشخي وتطيبي وحطي وخليكي أحسن بنت خلي عيون الناس يناظررون يناظرون جمالك ورووحي لكل عرووس وزوجات والعزايم وصدقيني رااح يجي ولد الحلال من عند مكان ماتدرين من وين .. المهم خلاص الحين نبي نقفل الموضووووووووووووع قفلناه خلاص ونسينااه وأنسيه انتي وأبدي حياات جديده ولا أبي أي أحد يكمل بعد كلامي خلاص قفلناه وزهور ذابله خلاص صارت زهور متفتحة وخلاص بعيدن نناديك أم محمد وتقولين مقال الذيب
مع السلامة

قديم 21-08-2003, 06:04 AM   #19
(دمعة_قهر)
عضو فعال

الصورة الرمزية (دمعة_قهر)
(دمعة_قهر) غير متواجد حالياً

الله الله الله الله الله الله

من قدتس ياحيييييييييييييييين

أحلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

يالله ماراح أقول أكثر بس مبروك مقدمااااااااااااااا

فمان الله

قديم 21-08-2003, 06:48 AM   #20
حين تذبل الزهور
عضو

شكرا لك أخي الذئب وشكرا لك دمعة قهر ....

ولكن ياعزيزي الذئب هناك نقطه واحده فمنذ أن أخبرته بأني أريد الأبتعاد عنه وهو كا المجنون يريد أن أبقى معه بأي طريقه أنا أعلم جنونه هذا ليس لأنه يحبني ولكنه يريد أن يتملكني وكأنني أصبحت شيء من أشيائه الخاصه ولا يحق لأي أحد أستخذامه فهو يضغط علي حتى أرد على مكالماته وأحيانا يلمح بأنني أذا لم أكن له لن أكون لغيره لأنه لن يرضى بهذا ابدا وأنا خائفه من أن يفضحني أو يهددني فهو لا يريد أبدا أن أتزوج غيره أو أن ابتعد عنه ويقول لي بأني سأنحرف أذا أبتعدت عنه ولكني متمسكه بقراري الأبتعاد ولا أريد العودة له صحيح أنني أحبه ولكني أعلم جيدا أن مصلحتي با الأبتعاد عنه فهل ياترى سيقف ضدي وضد قراري ويهددني ويفضحني ؟؟؟

عزيزي الذئب كلامك يبعث الامل في ذاخلي فشكرا لك لوقوفك معي ...

قديم 21-08-2003, 08:53 AM   #21
ثائر
عضو فعال

الصورة الرمزية ثائر
ثائر غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت صاحبة المشكلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرات قصتك ..وهذا ما توصلت اليه ..الرجل يحبك ..وهو لم يتخلى عنك..وانت تحبينه ..ولا تستطيعين ان تتخلين عنه ..مشكلة زواجه باخرى مشكلة عابرة لان هناك الكثيرين الذين يعشون بهكذا صورة بل انهم افضل ممن لديهم زوجه واحدة ..ما تحتاجينه هو الذكاء..فكري بطريقة ما بداية ما خيط ما كى تبدائي معه حياتك ..هو وليس غيره ..ليس لما حدث بينكم ..بل لانه مناسب لك تماما .
اكرر استخدمى ذكائك ..وحاولى ان تحركى ايامك..ليس هناك شئ مستحيل ..وكل الاخطاء تتصلح..ولن تبقى اخطاء..اتمنى ان تساعدى الانسانه التى بداخلك وترحميها..
والله ولى التوفيق ..

قديم 21-08-2003, 12:53 PM   #22
الذئب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الذئب
الذئب غير متواجد حالياً

?...?

؟...؟...؟ لاحووووووووووووووووول

خلاص أختي أنتي أخذتي قرار مثل ماقلتي يعني أتحدى أي مخلوووق يسوي لك شيء اذا كان نيتك صادقه تدرين ليش لأن الله معك أكبر من تهديده وكلامه أسمعيني أختي صدقيني هو شايفكي ضعيفه وعلى نيااتك يبي يستغلك بس اذا شافك مصررة ومتمسكة بقرارك اقسم بالله راح يترااجع وينسااك بس أصبري وتوكلي على الله وحطي أملك بالله.. لأن مثل مايقول المثل ((اذا مشيت عدال يحتار عدوك فيك )) .. يعني لايهمك تهديده وكلامه طزززززززززززززززززززز أهم شيء خلاص القرار أخذتيه وخلي يسوي الي يسويه يعني وش يبي يسوي رااح يفضح فيك خليه يرووح يفضح خليه يسوي الي يبغى .. أنتي بالأخير رااح تربحين تدرين ليش .. لأن الله معك ومع الحق ورااح يسااعدك بس أقطعي علاقتك من جذورها ولاتسمعين منه أي كلمة خلاص رااح هو يحااول بس أنتي خليكي مصرره على قرارك ويجبل مايهززك رريح ......

وأذا خايفه منه عطيني رقمه أنا أتفااهم معه يبعد غصب
مع السلامة

قديم 22-08-2003, 07:34 AM   #23
حين تذبل الزهور
عضو

أخي ثائر شكرا لردك على مشكلتي ...

قديكون فعلا يحبني وأنا أحبه جدا ولكني أعتقد أن عشنا معا ستكون الحياه صعبه لأنه سيشك بي بكل صغيره وكبيره نتيجه لما حدث بيننا غير أنه الآن متزوج وهذا سيكون سبب للمشاكل بيني وبينه وبين زوجته فأنت لاتعرف زوجته وأهلها فهم يحبون المشاكل ويحبون الفلوس ويحاولون يستغلونه بأي طريقه غير أن زوجته الآن حامل وأن كان لدي أمل أن يطلقها أما الآن لا وأنا وأن كنت أحبه لا أريد غضب الله علي ولا أريد أن يأتي يوم وتقول لي زوجته بأني أخذت زوجها منها هي تعلم بعلاقتنا وأحيانا تتصل تهاوشني دون علمه ...

صدقني يا أخي أنني أتمنى لو كانت الأمور لصالح أن أعيش معه لأن الأبتعاد عنه حقا صعب ولكن كل الظروف تقول الأبتعاد أفضل ...

وشكرا لردك ...

قديم 22-08-2003, 07:37 AM   #24
حين تذبل الزهور
عضو

شكرا جزيلا عزيزي الذئب وسأحاول قدر المستطاع ....

قديم 22-08-2003, 08:49 AM   #25
ثائر
عضو فعال

الصورة الرمزية ثائر
ثائر غير متواجد حالياً

الاخت حين تذبل الزهور
لا اعرف لماذا انا متعاطف معالشخص الاخر وهذا لا يعنى اننى ضدك ..ولكن لو فكرنا هكذا بانه جاء وكتب المشكلة من وجهه نظرة وبحروفه وزواياه ..ترى كيف ستكون ردود افعال الاخوة الاعضاء..متاكد انهم سيتعاطفون معه..لانه سيقول ما في قلبه بنفس الطريقة التى قلتيها انت .
ولنرجع الى المشكلة ..
وهى ليست مشكلتك وحدك ..فهو له جزء كبير فيها وهذا يعطيه الدور الكبير في حلها ا وتعقيدها ..
اولا اسالي نفسك ماذا تريدين بالضبط ..؟
يعنى ولا تواخذينى لصراحتى انت مسلمة وتعرفين ثمن ما فعلتى ..
لم يبق لك الا ان تدفعى الثمن كي تطهري نفسك..واعتقد ان الثمن ان تصلحى غلطتك ..او غلطته وت افر ..اما عن خوفك وهواجسك من المستقبل فهذا بيد الله ..واعتقد انه لو كان ذئب او انسان نذل لكان تركك وبحث عن فريسة غيرك ..
اما عن زوجته واهلها والمشاكل فهذه طبيعه الحياة التى هي درجات مختلفة من المعاناة..عليك ان تتحملى نصيبك ..
المهم هذا مجرد راي..وانت اكيد من عليه ان يقرر..ولا تنسى انك متاخرة وفي زاوية حرجة وخطرة ..النسيان والبعد ومثل هذه الحلول لا تفيد بشئ..
تذكري لكل شئ ثمن ..واحمدى الله ان الرجل متمسك فيك ..هذا الشئ في صالحك ..
اقترح عليك ان تناقشي الموضوع مع شخص قريب لك تثقين فيه وتتركى له ان يتصرف ..ويساعدك .ارجو ان لا تعتمدي على الصبر والصمت ومحاولة النسيان لانها اساليب عقيمة ..وادعو الله ان يفرج همك ويرسى بسفينتك المضطربة على شاطى الامان ..والله يستر على امة محمد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوك ثائر