المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الأطفال
 

عيادة مشاكل الأطفال لطرح الأسئلة الخاصة بمشاكل الأطـفـال الـنـفـسـية ويقتصر الرد على المشكلات من المختصين النفسيين والتربويين

صرت اكره اهلي حتى ابوي وامي!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: يا ناس صرت اكره امي وابوي واخواني ماني طايق العيشه معاهم احس انهم هم السبب في الي انا فيه مشلكتي انسان خواف ثقه في نفسه

 
 
أدوات الموضوع
قديم 11-02-2002, 05:30 AM   #1
NONO
مستجد


الصورة الرمزية NONO
NONO غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1199
 تاريخ التسجيل :  02 2002
 أخر زيارة : 11-02-2002 (10:55 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
صرت اكره اهلي حتى ابوي وامي!!!!!!!!!!!!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يا ناس صرت اكره امي وابوي واخواني ماني طايق العيشه معاهم احس انهم هم السبب في الي انا فيه مشلكتي انسان خواف ثقه في نفسه ماعنده تريقه حتى لو احد يتريق معاي ما اقدر ارد عليه وهي تريقه هموم في هموم حياتي
اكتأب حزن على طول حياتي صرت ما ابيها حاولت اني انتحر مره لكن ربك لطف بلحال مشكلتي يمكن تكون متعلقه بطفوله الي ما عشت مثل كل طفل على وجه الارض ولو تسأل اي واحد تقوله ويش احلى ايام حياتك يقولك الطفوله ميه في الميه انا لالا حياتي كانت حرمان حرمان حتى الحنان ياناس ما شفته لا من ابوي ولا امي صرت ما اخبي عليكم احاول اني القاه من خارج البيت وما حصلته حياتي الطفوليه حياه ما تتوقعونها كلها ظلم ونكد آه والله مدري ويش اقول احرموني ياناس وهم ما يدرون عني وعن نفسي ضيعوني في كل شي والمشلكه لما بتجي تدور لهم عذر ما تلقا رغم انه مافي مشاكل في البيت غير معاي انا بس بس بس حتى اخوي يسب ويلعن ولا يعبرني ويحترمني وهو الولد المدلل رغم انه اصغر مني بسنه وحده انا مليت مليت الهموم في قلبي ما تخرج لي احد هو اصلنا فيه احد اشكيله احياننااحس اني راح اتجنن اصير خبل من الي في والله ما اضن ان فيه احد يمكن عاش الي عشته وانا توي صغير 21 ابي اعيش مثل باقي الناس ابي اضحك من زمان والله ما ضحكت ودي وودي...... لكن الظاهر اني مكتوب على اني اعيش كذا على طول نفسي انام وانا مرتاح واصحا وانا مرتاح والمشكله فوق هذا كله طيبتي مع الناس وهي كذابه في كل شي مدري ويش اقول ولا اترك لكن ياليت ثم ياليت تساعدوني والله يجزاكم خير.
المصدر: نفساني



 

قديم 18-02-2002, 01:26 PM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


يا سيدي:
لقد اوصى الله سبحانه في غير موقع من القرآن الكريم الأبناء ببر الآباء و ليس العكس. ذلك لأن حرص الآباء على الأبناء أمر طبعي لا يحتاج إلى توصية و تنبيه.
لا أعتقد أن والديك قاما بما قاما به مما ذكرت أو لم تذكر بقصد الإذلال أو الإساءة لك. و لك أن تتساءل معي:
ماسبب معاناتك حالياً؟ هل والداك هم السبب؟ أم أن أخوك هو السبب؟ أم أن الناس هم السبب؟أم أنك أنت السبب؟.
نعم ألا يمكن أن يكون تفكيرك ورؤيتك لنفسك و للناس و الحياة من حولك هي السبب في معاناتك و ألمك النفسي؟ إليك مقتطفات من هذه الأفكار:
"انسان خواف" ، "ثقه في نفسه ماعنده" ، "ما اقدر ارد"، "هموم في هموم حياتي" ، "راح اتجنن اصير خبل" ، "...الناس وهي كذابه في كل شي".

لا بد أن تتغير هذه الأفكار لكي ترى نفسك جميلاً و ترى الوجود جميلا.
قال السماء كئيبة و تجهما ****** قلت ابتسم يكفي التجهم في السما

إفرأ في موضوع "الأفكار غير السوية" في زاوية :إقرأ عن" إسفل هذه الصفحة.

توجه إلى من يساعدك في الغلب على ما تعانيه من أفكار و رؤى لا شك أنها نشات (جزئياً) بسبب ما مررت به من تجارب و أحداث منذ طفولتك. إعمل شيئاً و يكفيك إجتراراً للماضي و بكاءاً على اطلال الطفولة البائدة. و السلام.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا