المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

مشكلتي عويصه

السلاام عليكم اخواني واخواتي الافااضل ويسرني ويشرفني ان اكون معكم عضو خفيف عليكم وان شااء الله تقبلوني بصدر رحب .. اخوكم من جده انا بصراااحه عندي مشكله

قديم 23-07-2005, 10:43 AM   #1
عمر الزهور
عضو جديد

الصورة الرمزية عمر الزهور
عمر الزهور غير متواجد حالياً

مشكلتي عويصه

السلاام عليكم اخواني واخواتي الافااضل ويسرني ويشرفني ان اكون معكم عضو خفيف عليكم وان شااء الله تقبلوني بصدر رحب ..
اخوكم من جده

انا بصراااحه عندي مشكله صعبه با النسبه لي ؟

انا عمري 24 سنه طبعا بهذا العمر بدري اني اتزوووج صح ولا لا ااااا؟
لاكن المشكله الأدها والأمر ان ابوي وامي يبغوا ماتفوتني بنت عمي ويبغوني اخذها يقولولي اخطبهاا بس ؟ طيب لا خطبتها بس حتزوجها بسين

اش هياا با القوووه انا يانااااااااااااااس ماابغا اخطب لسع بدري عليا طبعا المهم دايما يكرروا علي لدرجة اني سررت اتهررب من البيت معا ان بنت عمي قمرر وحلووه لاااكن انا عندي مبادي في ذي الحيااااه ولا ارضى اتززوج الا انا الي انقيها طبعا ابويا يقلي صدقني ادا ماخطبتها ماراااح ارضى عليك

با الله ذا اب <<<

طبعا انتوا منتم عاارفين ليه يبغا يخطبلي هياا احنا عائلتنا فيها كبر شوي ولايبغووا انا اتزووج من بنت فقيرره معا انه والله مااهتم فقيره غنيه اهم شي اكسب قلبها حياتي وعمري الي ماادري عنها ولاادري كيف هيا

يانااااااااااااس انا سرررت زي المجنوووووووووون والله والله

دايما اشوف ابوي وامي اتذكر بنت عمي الي يمتحنوني عليهااا
ياناااس ترا انا ماخشيت في التفاصيل لانه في شي ماينقاال والله ....

ياناااس لدرجه ان ابوووي بيغريني يقلي اعطيك سياااره و اعطيك واعطيك فله لك وحدك انت وياها

ياناااااس والله ماابغا ماابغا طبعا بنت عمي عندها خبر با الموضوووع ياناااس اش اسوي

موقفي محررج يبين لبنت عمي اني اكرها ولا شي لاااااااااااا بالغكس والله قمر وحلووه بس انا الي اختاار زووجتي مااحد يختار لي

ياناااس اماااانه اش اسوووي ؟؟
المصدر: نفساني

قديم 23-07-2005, 04:26 PM   #2
أ.رشا التويجري
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.رشا التويجري
أ.رشا التويجري غير متواجد حالياً

أخي الكريم : أولا أود أقول لك إن العمرفقط ليس هو المقياس الوحيد للزواج بل لا بد لك أن تنظر إلى هل انت كفؤا من جميع النواحي .....؟ و مما لاشك فيه أن والديك حريصين عليك ومن و جهة نظرهم أن بنت عمك مناسبة لك و لكن حبذا لو جلست مع و الديك بكل هدوء و ناقشتهم بالموضوع و لكن إياك تتزوج دون إقتناع بمن تتزوجها . ولا أنصحك بالهروب من المنزل بل لا بد عليك بالمواجهة و انت رجل تستطيع أن تناقش مواضيعك .