المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية
 

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

اريد حلا بسرعه قربت اجن

السام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امرأة عمري 27 سنه متزوجه من 8 سنين تقريبا سابدأ مشكلتي من البدايه ولكن اعذروني اذا طولت عليكم . كان زواجي تقليدي بحت

 
 
أدوات الموضوع
قديم 01-01-2006, 08:35 AM   #1
motafaela
عضو جديد


الصورة الرمزية motafaela
motafaela غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6374
 تاريخ التسجيل :  06 2004
 أخر زيارة : 23-08-2006 (02:46 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اريد حلا بسرعه قربت اجن



السام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا امرأة عمري 27 سنه متزوجه من 8 سنين تقريبا سابدأ مشكلتي من البدايه ولكن اعذروني اذا طولت عليكم . كان زواجي تقليدي بحت ولم ارا زوجي ولم اكلمه الا ليله زفافي وبعد الزواج سكنت في منطقه بعيده عن اهلي في بدايه زواجي كنت سعيده للغاية ولكن بعد اربع سنوات من زواجي بدات حياتي تتغير وبشكل جذري ومن طبع زوجي المرح وهو اجتماعي حيث بدا بالعزله وصبرت وقلت هي فترة وتعدي ولكن الموضوع بدا يتطور وشوي شوي صار يرفض خروجي الي الاصدقاء وشوي كمان صار لايريدني الاختلاط باحد الا ان صار يرفض ذهابي الى اي مكان حتى زيارتي لبيت اهله اذا رحت ما اخذ معي كل العيال لازم يبقى معاه احد في البيت وصار حتى السياره ما يسوقها وشوي كمان صار يرفض خروجي او زيارتي لاي احد واذا احد جاني ياويلي ليش تقولي للناس تعالو وصرت احس حالي محبوسه بين اربع جدران حتى التلفون مايبغاني اتكلم فيه كتير واذا احد اتصل يبدا التحقيق من هي؟ وليش اتصلت؟ ومن فين جابت الرقم؟ . صرت احس بالوحده لا زيارات لا نزهات ولا شي لما اروح عند احد كاني جايه من كوكب ثاني ما اعرف اتكلم من قله الاختلاط . ايش المواضيع الجديده الي يتكلم فيها الناس ؟ ماادري . فكرت بكسر هذا الحاجز والدراسه في اي معهد اي من الدورات ولكنه يرفض يخاف اذا خرجت ما رجعت للبيت . وصدقوني بدات احس بالضيق والوحده تقتلني حتى انني فقدت معنى الاشياء حتى الاشياء الحلوة صرت ما احس فيها الضحكه انساها وانا معاه فقدت صبري على اطفالي فقدت اهتمامي في بيتي فقدت اشياء كتيرة نفسي احس فيها فقدت اساسي حتى بالاطفال . صدقوني حتى نظافة بيتي فقدتها انظف البيت بدون نفس بدون اهتمام صرت احس نفسي زي الشغاله بس في فرق الشغاله يجيلها يوم وتخرج وترتاح وتقدر تعرف هذا اليوم ولكن انا ما اعرف هذا اليوم قريب ولا بعيد . على فكره هو وفرلي كتير من الاجهزة الحديثه ولكن مع وقف التنفيذ زي النت يقولي لا تشغلينه كثير عشان الفواتير ماتجي كثيرة وصرت اسجل عضوة في كثير من المنتديات ولكن بدون مشاركات عشان صرت اخاف من الاختلاط الكثير وما صرت اعرف كيف اكتب ولا بايش اشارك . على فكرة هو يثق في ثقه عمياء وهو معترف بالخطأ ومعترف انه مقصر ودائما يطلب مني اني اساعده واصبر ولكني صبرت حتى ان الصبر مل مني وهو يتفنن في ايجاد الاعذار لعدم خروجي ورفضه لزيارة احد حتى ان اهله يحسبوا عدم زيارتي لهم نابع من رفضي انا ولما اقوله قولهم انك انت رافض يقول طيب ولا يقول شي وامه دائما تعاتبني على عدم الزياره



ارجوكم ردوا علي بسرعه تراني وصلت حافة الانهيار والجنون
المصدر: نفساني



 

قديم 07-01-2006, 08:27 PM   #2
أ.هدى السيلان
عضو نشط


الصورة الرمزية أ.هدى السيلان
أ.هدى السيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9327
 تاريخ التسجيل :  08 2005
 أخر زيارة : 22-06-2006 (07:18 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أختي الكريمه.......................
لن اعاتبك على ما وصلت له فالانسان بطبيعته كائن حي أجتماعي يدخل مع الناس في علاقات متبادله وانت عزيزتي فقدت المهارات الاجتماعيه نتيجه للعزلة التي وضعك زوجك فيها ولكن السؤال الهام هنا هل هو ايضا عزل نفسه ؟ والى متى ستتحملين هذا الطوق؟ فالواضح انك مللت من ذلك لذلك لابد من الحديث معه والنقاش حول عدم قدرتك على تحمل الوضع واهمية التعديل وفي حالة عدم استجابته لابد من عمل خطوه منك انت وتقفين فيها مع نفسك حتى لاتصلي الى الاكتئاب مع تمنياتي لك بحياة سعيده.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا