المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية
 

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

هذه هي قصتي ( الجزء الثاني )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بعد التحية اكمل لكم قصتي : بعد ان دخلت مها المستشفى اخذت انا اذن من الجامعة و ذهبت لها في المستشفى ..

 
 
أدوات الموضوع
قديم 09-05-2002, 06:41 PM   #1
abdoh2010
عضو جديد


الصورة الرمزية abdoh2010
abdoh2010 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1526
 تاريخ التسجيل :  05 2002
 أخر زيارة : 01-06-2002 (07:20 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
هذه هي قصتي ( الجزء الثاني )



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد التحية اكمل لكم قصتي :
بعد ان دخلت مها المستشفى اخذت انا اذن من الجامعة و ذهبت لها في المستشفى .. كانت حالتها يرثى لها .. و المغذي في ايدها .. لكني بصراحه لم احس لها بأي اشفاق او اي مشاعر ليس فقط في هذه بل منذ قبل ان تعرف عليها حيث اني كنت طول هذه المده بدون مشاعر.قمت بمواساتها و قلت لها انها فتره مؤقتة و تزول لكنها لم تكن تصغي لي .. و تردد انها انفضحت و تصارحني بخوفها من ان يعرف اهلها بالقصة لكني طمنتها ان هو لن يعرف احد بهذا و اني سأتحمل تكاليف العلاج و انها في مقام اختي و اني سأتصرف مع هذا النذل .. كنت ازورها في المستشفى يوميا و اخذ موبايلها منها لان اتصالات الشباب الضايعين و من السعوديين من (السعوديه و الاردن) خاصه ما تهدء و انا كنت ارد على كل رقم غير معروف الى جهازها الموبايل .. واظل معاها حوالي 8 ساعات غير متواصلة و بعد 12 يوم من وجودها في المستشفى و بتحفيز مني طلعت من المستشفى و ضلت في السكن على السرير ..
لما طلعت مها من المستشفى اقسمت لها اني سأنتقم ليها من محمد و اني بكسر خشمه و غروره.
انا ما كنت اقدر ازورها في شقتها في السكن و يرجع السبب الى قوانين السكن التي تمنع دخول الرجال بستثناء صالة الزيارة التي بالقرب من الاستقبال .. بعد ما طلعت من المستشفى رجعت انا الى دوام الجامعة و سئلوني الشباب عن غيبتي و ليه ما كنت ارد على تلفوناتهم فصرفتهم بعذر وهمي و قلت اليهم اني اطريت ارجع السعودية لامر عائلي و ان جوالي نسيته في شقتي بالاردن و ان ما في داعي للخوف و السؤال .. انا كنت دايم اتصل بمها علشان اطمن على حالتها و الحمد لله تحسنت بس طبعا تحسن في الصحه الجسديه مو النفسيه اللى لسه تحتاج مشوار طويل فيه.المهم انا يوم ما طلعتها من المستشفى و دفعت المستحقات رحت الى الانترنت كوفي علشان اشوف ويش اقدر اسوي اليها و دخلت و عملت بحث عن ايميل محمد فكتشفت ان ايميله اللي تفاهمت معاه منه هو ايميل مسروق و سارقنه من فاطمة المسكينة و بعد ما طلعت المعلومات اللي قدرت اطلعها عن الايميل فتحت ملف على الورد و كتبت فيه كل اللي اعرفه عن محمد في تقرير مفصل بالتفصيل الممل و بعد قرائته بعد الكتابة كتبت النقاط الي استنتجتها عن محمد و هي كتالي :
1- محمد مصاب بجنون العظمة.
2- محمد عنده برامج هكر على اخر مديل و غير متوفره في الاسواق إلا السوق السوداء العالمية.
3- محمد مكتشف ثغره امنيه في بريد الهوتميل تساعده على سرقة الايميلات.
4- محمد ما يثبت الى ايميل معين بل ينتقل من ايميل الى ايميل و كلهم مسروقين.
5- هناك طريقتين اقدر من خلالهم ان استرجع ايميل مها من محمد و هي :
أ - ان اذل حالي اليه و اوهوه ان هو كبير و هو و بس و الباقي خس و ان احنى محتاجين اليه
ب - ان احط راسي براسه و نشوف من يكسر راس الثاني
انا اخترت ( ب ) و فعلا بديت كخطوة اوله قبل ما اعمل اي شي ان اجمع جميع المعلومات اللي اقدر اجمعها عن محمد و عن فاطمة و عن صاحباتها في السكن و في الجامعة و جمع اكبر قدر ممكن من الصور عنهم و فعلا عملت ملف على الورد و بديت اكتب فيه و مها بدورها و برغبتها في الانتقام قالت لي كل شي تعرفه عنهم حتى المعلومات اللي تتعدى الخطوط الحمراء و انا كنت اكتب و اكتب و في اثناء كتابتي اكتشفت اشياء كثيييييييره اشياء ما خطرت على بالي او تخيلتها .. محمد كان مشترك في مجموعات هكر تعتبر من اخطر المجموعات منذ ظهور الانترنت الى الان و ان هو يستمد البرامج منها لكن هذا لم يقلل من عزيمتي فأنا ساعتها لم اعطي هذا الموضوع ادنى اهتمام .. و استخرجت له العديد من الصور ولفاطمة و لصاحباتها في السكن و الجامعة منها صور فردية و منها جماعيه و عملت الى كل واحد منهم ركن خاص به جميع الصور للفرد مع تاريخ ميلاده و اسم ابوه و امه و اخواته و اعمامه و عماته و ابنائهم و بناتهم و خيلانه و خالاته و اولادهم و بناتهم مع ارقام تلفونات ( البيت - العمل - الموبايل ) بالاضافه الى الايميل مع تقرير نفسي عن كل واحد منهم وما هي العبارات التي هو معتاد على استخدامها و اسلوبه في الكلام بالاضافه الى نوع و مديل و لون و حالة سيارتهم و سيارت السائق و ما هو اسمه و عمره و شكله و عملت مخطط كروكي عن موقع عمل و كل واحد منهم و واحد ثاني الى موقع بيت كل واحد فيهم و معلومات اخرى عنهم .
وصلت المعلومات التي توصلت اليها الى ايش هو اللون المفضل لهم و ليش نوع اللباس و ايش هي الاكلات المفضله و التي تأكل و التي يكرها و ايش يطلب لما يروحو ماكدونالد او كنتاكي او بيزاهت او بوبايز او برجر كنج و نظام يومهم الروتيني و ايش هي الاماكن اللي دايم يترددو عليها.
بختصار ما تركت اي معلومه صغيره كانت او كبيره إلا و كتبتها لايماني ان المعلومه مهما كانت تافه فأن لها حاجه في وقت من الاوقات و قد تكون هي التي تنقذني من موقف حرج.
لم احتاج الى اكثر من اسبوعين لاكمال جمع المعلومات .. و بعد ما قمت و جمعت المعلومات اكتشفت بعد ان فاطمة عندها ايميلات واجد و هي عندي في الماسنجر و هذه البنت ضاحكه علي في اكثر من مره ..
لانها عندي بأيميل في الماسنجر حقي عامله نفسها بنت وديعة و لا راضيه تقول لي اسمها و بعد ما عرفت اسمي قالت لي اسمي الرباعي و اسم امي الثلاثي و اسماء خيلاني و خالاتي و اعمامي و عماتي مع اسماء اولادهم و بناتهم و تركتني في حيره من امري و في نفس الوقت رافضه ان تقول لي من تكون.
و في ثلاث ايميلات في الماسنجر حقي كانت تقدم لي دعوه و عندما اقبلها و تدخل و تكون عندي online لا تسلم او شي ( حاقره ) و لما اسئلها من انتي تقوم تهزئني و تشتم و تعمل لي حظر ( انا ساعتها ما كانت تعنيني ) بس كل هذا في كفه و ان تقوم بالسخريه علي و على مهارتي في الحاسوب و سخريتها من مستوى عقلي عند زيارة قريبتي زهرة و حبيبتي عندها و هذا الذي رفع الضغط عندي الف و الذي رفع ضغطي اكثر و اكثر لما عرفت انها كانت تعرف الكلمة السرية لايميل مها ولكنها تنكر معرفتها به او حتى بستمرار علاقتها بمحمد بحجت ان هو هجراها و هذا الذي لم استطع لا انا او مها تحمله لقد كنت انا اضحوكه و كانت مها ضحية و شرفها مفضوح في النت و كانت صديقتها و زميلتها في السكن على مقدرة ان تتصرف و تمسح الصوره و رقم الموبايل لكنها خانت العشره و الصحبة علشان شخص تافه و ضايع في امريكا يلعب و يشرب و يسكر و يعاشر بنات ..
انا ساعة ما اكتملت المعلومات عندي وضعت مخطط لخطة الانتقام من فاطمة تجمع بين استخدام مهاراتي العقلية و الكمبيوتريه و في فن التخفي .. ( انتقام مو استعراض عضلات انتقام استرد فيه موقع اعلى من موقعي السابق في عين الاحباء و احطها في اسفل السافلين )
و خطه ثانيه للانتقام من محمد ( انتقام مو كلام انتقام فيها محاكم و سجن )
و بديت العمل و عملت ايميل جديد و اضفت اليه ايميلا فاطمة الـ6 ( الله يكثر ) و ايميلات محمد اللي يستخدمها و بعد قبول محمد الدعوه تكلمت معاه و استنكرت فعلته و وضفته بأقبح الاوصاف و هزأته و هددته بعد ما قمت بستعراض المعلومات .. و تحديته و هو بكل سخريه قبل التحدي و ظلينا لمدت 15 ساعة متواصله يوميا في حرب هكر .. انا احصن ايميلي و جهازي و هو يحصن ايميله و جهازه و كل واحد فينا يحاول اختراق ايميل او جهاز الثاني .. بصراحة انا اشهد اليه بأن هو اقوى هكر مر علي في حياتي حتى اني شكيت انه سعودي او حتى عربي بس اللي اقنعني ان هو سعودي ان هو قال لي كلام عن البلد ما احد يقدر يعرف غير اهل البلد .. المهم و احنى في حالت حرب وصلت بيه الحقاره ان هو استدعى في احد الايام جماعته و امطروني بالهجوم بشكل انا ما قدرت اتحمل هجومهم في يومها 3 دقائق و بعدها بعد ما حسيت انا اني ما اقدر اواصل قطعت الاتصال و رجعته و ارسلت رسالة استنجاد الى جميع جماعات الهكر العربيه اللي انا مشترك فيها وللي انا مو مشترك فيهاو الحمد لله تم الاستجابت عدد كافي و وافي منهم و بعد التنسيق رجعت اليه يوم ثاني و انا مدرع بالشله اللي انا جمعتها و زادت النار اضعاف الاضعاف و بعد مدة 3 ايام منها انسحبوا جماعته و تركو محمد لوحده و ساعتها قال لي بكل يأس اني اول واحد يمر عليه طلع اليه قرون و اني اول واحد قدر يتعبه الى هذي الدرجة و في النهاية سألني عن مطالبي ( ساعتها انسحبو جماعتي لنسحاب جماعة محمد ) قلت اليه اني اريد الكلمة السرية الى ايميل مها فشرط علي ان اقول اليه من اكون .. قلت اليه خلاص انت اعطيني الكلمة السريه اول و اعطيك لنك Profile فيه اسمي الثلاثي و صورتي و رقم الموبايل فنسى في غفله حذره و عطاني الكلمة السرية انا رحت اشيك عليه في الايميل و فعلا فتح عندي الايميل .. محمد كان يناديني ساعتها و يسألني عن اللنك فقلت اليه لحظه اتأكد من الكلمة السريه اول .. بعد ما فتح الايميل عندي اتصلت الى مها افرحها بالخبر و لما كلمتها كانت على السرير كالعادة فردت علي و قلت اليها : مها مها اخذت الكلمة السرية من محمد و الايميل مفتوح عندي على الجهاز .. هي طارت من الفرح و فزت من مرقدها و كأنها ما كانت مريضة و جلست تدعي لي و و و .. انا ساعتها ما عندي استعداد اسمع هذا الكلام خاصة و محمد يناديني و انا حاقرنه و الضغط عنده ارتفع فقطعت دعواتها لي و سئلها : ها ويش تأمري الان ويش اسوي بالايميل ؟ .. قالت امسح كل الايميلات اللي فيه. بضغطت زر مسح الايميلات كلهم و رجعت اليها و محمد في حالة غير مسره و كان الظاهر ان نوبة الجنون بترجع اليه فقلت الى مها على التلفون بتوتر : مسحتهم و بعدين ؟ .. قالت افتح الماسنجر و انسخ الايميلات كلهم بعد ما تاخذ منهم نسخه احتياطيه.. قلت اليها : اوكيه و سكرت الاتصال علشان ارفع من سرعتي قبل ما يقوم محمد بعمل لا يحمد عقباه و بسرعه غيرت الكلمه السريه و فتحت نافذه جديده الى الماسنجر و فتحت به ايميل مها و كانت المفاجأه..
شفت شوفه خلتني ابلم :eek:
عندها في الايميل 75 ايميل فيهم نسبه غير قليله من شباب ..
انا انشل تفكيري ساعتها في لحظه وحده تذكرت كل اللي مر علي من تعرفت على مها .. هل هذي حقيقة مها هل هي كذا .. هل هذه هي البنت اللي انا حطيتها في مقام اختي :confused: .. كل هذا مر علي بلحظه واحده و في اللحظه اللي بعدها قررت ان اأجل تسائلاتي الى بعدين و ان انهي المهمه اللي انا اقوم بيها بسرعه .. فتحت ملف على Word و قمت بنسخ الايميلات واحد واحد و مسح كل ايميل اقوم بنسخه .. وصلت الى الايميل الـ20 .. هددني محمد اني اذا ما استجبت الى مطالبه بيسرق الايميل مره ثانيه .. و انا عاطيه خامس و مواصل النسخ الى ان وصلت الى الايميل الـ45 .. ساعتها قال لي انا غيرت الكلمة السرية و هذي اخره تدخل الماسنجر فيها .. و لسه عاطيه خامس و مواصل النسخ الى ان وصلت الى الايميل الـ64 و ...
طردني من الماسنجر ...
You have been signed out of .NET Messneger service )
(.because you signed in at another ????????
و ضاعت الفرصة من ايدي و كانت أخر مره دخلت فيها انا او مها هذا الميل ...
و محمد مفوح و الدم يغلي من راسه و الافكار الشيطانيه تحوم فوق راسه
و انا ما اعرف كيف اتصرف مع موضوع الايميلات اللي في ماسنجر مها و انا لسه مذهول :confused: ...
و لا عارف شلون اتصرف مع محمد لاني متأكد ان هذي اخر مره اخذ الكلمة السرية:confused:

محمد كلم مها تلفون و قال ليها ان على نهاية الاسبوع ببدل صورتها بصوره ثانيه الى بنت عاريه يكون وجهها هو وجه مها :mad: ..

و مره ثانيه رجعت مها الى المستشفى و هذي المره مغذي و مهدئات :(

السالفه تعقدت اكثر مما احتمله

انا ساعتها صابتني الحالة

التتمه في الجزء الثالث
المصدر: نفساني



 
التعديل الأخير تم بواسطة abdoh2010 ; 12-05-2002 الساعة 03:40 PM

قديم 11-05-2002, 11:49 PM   #2
القحطاني
الزوار


الصورة الرمزية القحطاني

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


أخي اكرم سلام الله عليك واحتاج إلى قرأتها مرة ثانية فتحمل تأخر المساعدة
وفي انتظار الاجزاء الباقية.. مع التساؤلات او الاشياء التي تحيرك
ليلة سعيدة لك وصحة لاختنا مها وحفظكما الله من كل سوء .


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا