المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

انا حساسه من هذا الموضوع..... ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجوكم مستشارينا الكرام اللي عنده حل لهذه المشكلة يرد علي وأيضا

قديم 03-04-2006, 12:39 AM   #1
أم عبدالرحمن
عضو

الصورة الرمزية أم عبدالرحمن
أم عبدالرحمن غير متواجد حالياً

انا حساسه من هذا الموضوع..... ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجوكم مستشارينا الكرام اللي عنده حل لهذه المشكلة يرد علي وأيضا أعضاء المنتدى................
السالفة هي سراحه مي مشكله بمعنى الكلمة بس هي مسببه للي إزعاج
الموضوع انو أنا متزوجة من شخص جدا جدا جدا رائع لو أقول من المدح يمكن ما وفيه هو أكبر مني بثمان سنوات له أخوه اصغر منه يعني تقريبا في عمري (26 سنه) المهم اخوه تزوجت أختي اللي اصغر مني ولما خذا أختي بعد كم سنه من زواجهم صارت لهم مشاكل خفيفه في بعض الأحيان هو سبهها مثلا (يواعدها انو يجيها في الساعه كذا وتروح الساعه وهو يقول لها انوجاي وفجاءه يقول انو طاح يعني سراحه يتعذر اعذار ماتتصدق عن نفسي انا ماأصدقه بس ماحب اقول شي وبالاخص انها تحبه وعندها أطفال منه هي يمكن تدري انو يكذب عليها في بعض الأيام بس تمشيها له (ومن الحب ماقتل) المشكله فيني اذا تكلمت أختي عنه اصير اعرف السالفه الحقيقه من اهله او من زوجي ولااحب اقولها عشان ماأكون سبب المشاكل اللي بتيصير بينهم بس انا ماحب اختي تكون مغفله لها الدرجه وش رايكم وهو ساعات يرفع ضغطي انو يتكلم على زوجي وزوجي ساكت عنه يقول اعطيه على قد عقله عشان كذا انا ساعات ودي افضحه عندها عشان انتقم منه بس اذا فكرت في اختي اتراجع
اسفه اذا كنت طولت عليكم ردو علي ارجوكم شاركوني برايكم

المصدر: نفساني

قديم 12-04-2006, 01:34 PM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

الأخت / أم عبد الرحمن المحترمة

انا أقدم لك نصيحة مختصرة اتركي اختك وحالها ولا تتدخلي بينها وبين زوجها ، إذا كانت هي راضية به فلماذا تدخلين انفك في مالا يخصك ، المشاكل العائلية لا تكبر إلا من الكلام قال فلان وقالت علانه ، طالما أن أختك لم تشتك من زوجها لماذا أنت تثيرين المشاكل ، لقد قلتيها بنفسك أنك سوف تنتقمين من زوج أختك ولكنك تراجعتي ، العقل يقول لك لاتتدخلي وعاطفتك تقول لك اعملي اروي غليل قلبك ولكن النتيجة الله أعلم بها طبعا أنت قلتيها ، يااختي أم عبد الرحمن 0 يجب أن نكون صادقين مع انفسنا ، ,ان نعامل الناس كما نحب أن يعاملونا به ، فالنار دائما من مستصغر الشرر ودعائي لك بالتوفيق00