المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارحموني

ارحموني مازلت انا هنا لا اعلم كيف ساستمر مجددا ولكن هذا هو مسيري الخالي من اجمل المعاني التي اطلبها بشغف. اعلم باني ساحيا وانتصر كالعادة من جديد ولكن كم

 
 
أدوات الموضوع
قديم 25-09-2002, 04:02 AM   #1
fofo
عضو جديد


الصورة الرمزية fofo
fofo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2618
 تاريخ التسجيل :  09 2002
 أخر زيارة : 26-09-2002 (06:05 AM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
ارحموني



ارحموني
مازلت انا هنا لا اعلم كيف ساستمر مجددا ولكن هذا هو مسيري الخالي من اجمل المعاني التي اطلبها بشغف. اعلم باني ساحيا وانتصر كالعادة من جديد ولكن كم اتمنى ان اجد من يقرا عيوني دون ان اتحدث اليه كم اتمنى ان اجد ما اصبو اليه دون ان احلم واحلم وبعد حين اقع في المتاهات التي لا نهايه لها ولكني دوما انجو بصبر وتحكم على كل ما في كياني ولكني اريد الانفجار ان يعلم الكون بكل ما يدور باخيلتي الا اجد نفسي وحيدة في يوم بآرائي او حتى احلامي . لست اطلب الكثير ولكني لا اريد شيئا سوى الرحيل الى عالمي الذي ساحقق فيه امانيّ التي تندثر فور ان تتنشق الرحيق فارحموني وضعوا اعتبارا لذات امراه فكفاكم ان تتلاعبوا بعواطفي وتستخفوا بعقليتي الصامده وشكرا لمن يفهمني مع اني اعلم بانه لا يوجد احد
امراه تهواك
المصدر: نفساني



 

قديم 26-09-2002, 04:39 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2160
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 26-11-2007 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue


* كثيراً ما اضطر إلى أن أنغمس في داخلي أمارس الحوار مع ذاتي ، فأرتكب الهفوة وأعفو عنها دون رقيب إلا من امتداد قوانين تشربتها في تنشئتي لها وخز أتحمل ألمه من أجــل واقع ، وقــدر مسيرة فــيه كالآخرين .. أمــا الآن فأنا موجودة ولذا فإن من حقي الدفاع عـن تأكيد هذا الوجود والحفاظ عــليه ، ليس بأن تملى علي المسارات سلفــاً وتحـدد الأهداف لي مستقبلاً ، تفردي ومـا أؤمن بـه تجاه ذاتي وعالمي الذي أتعامل معه هو ما يشعرني بأني حقيقة موضوعية مختلفة في عالم مليء بذوات متعايشة وموجودة في دواخلها … نعم علي أن أعــي أن الخـوف يبرز معنى الشـجـاعـة ولا معنى للسّـويـة دون غرسها في أرضية اللاســويــة .. قبيل الكتابـة تنـتابني أحاسيس غريبة ، فـتـتثـاقـل خطاي ، وتنـشّـلُ أصـابـعـي وكأني أتراجع للوراء . . ذلك أن الصراع الضاغط يمنع استجلاء ما أشعــر وأريد البوح بــه . . لأن مخارج الذات موصدة بائتلافيات متراكمــة من المـخـاوف ، والشعور بالــذنب والخوف من الانهجار من الضمير الساطي بقسوته وتأزمه ، ولست أدري أي إحساس ينتابني ؟ وأي رغــبة غــريبة جــانحة تتملكني ؟ لابتلاع الآخرين ، وإحراقهم ومن ثــم كــيف بمسايرتهم ، ومسايرة أفكاري وتحملها . . فأهرب دائماً من التداعيات ، متمردة ضـــدّ البـوح ، ومقاومـة أو خائفـة ! ! من انكشاف بعض النزعات المتناقضة المصطبغة بالعــدائية التي يتمخض عـنها تعقيدات مـقـلـقــة متجذرة في ذاتي مـنـــذُ سنـــوات .. يصعبُ تـخطيـها لحدّتها وتأزمها ! ! أو تفسيرهــا باعتبارها وسيلة لـتجــنب انـهيــار يوشك على الوقوع وينــبئ بأعراض فـاضــحــة مليئة بالصــور المزعجة التي تضطلع بالحماية ضــد إثـارة أليمة ومفزعة قــد تفصح عن ما بداخــل الذات المشغولة بوجــع يسحــب الجســد إلى عمقها أمام حاجز من مخـاوف قــهريــة لها خاصية الألــم المدمر والمتوالد مـن ذاتــــه.
* اكســر ماذا ذاتي أم أجزاء منها .. ؟ وكيف لي ذلك اعـبر الأثـيـر ، والكتابـة التي تـتـزاحم فيها أفكار ومشاعر تلــيدة وجديدة . . أشياء تموت وأخرى تـولـد .. والآن ارقــب مخاض ألم خـــوف جـــديد . . وأفول جرح صغير . . . أبدأ من أين ؟ من نهــايــة الفكرة أم بدايتها . . ؟ زخــم مكثـّف من التوتر يقتادني إلي المنتـدىَ ، ويصل حتـى شـفــتي ثم يتجمـّـد كمعظم مشاعري تجـــاه مخـاوفـي ، وتجــاه ذاتي . . لا . . وهناك خلــف أسوار ذاتي رنين على إيقاع الجنائز وطقوسها ، يذكرني بالنشوة والخوف الذي يدفعني إلى أن أرمي بجسدي في أي مكان يحتويني .. يضمني .. يعتصر ني حتى تتوقف أنفاسي . . بـعـد أن أسقط مـا أكتـب .
* لم يعد عكازي المعين على مسيري في مـفـازات شاسعة داخلي إلا بقايا جروح رطــبة لا تتحمـل من يــتــكئ عليها ، فقدمي تحبــو وتزحف تــارة أخــرى كــطفل كسيح أثقــل رأسه بالخـوف والفزع ، وركائبي الهزيلة أبـــت المسير ، فأجهشت ذاتي بكــائها ونحيبها عــارية بالتوهج والحــذر خــلف ظــلمة الليل الكالح هــاربة بأوزارها وأفكارها الحــبلى لـتئــدها بالعــراء خــوفاً من ولادتـهــا ، ورغــبــة فـي العــودة للــوراء !!.أو الفناء ..!!


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا