المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

تعبت منك يادنيا

السلام عليكم عمري 40سنه غير متزوجه عانس ... لاادري كيف ابدا ولكن عندي مشكله من فيض من المعاناة التي اعيشها واريد لها حلا هذه المشكلة التي تهربت كثيرا ان

 
 
أدوات الموضوع
قديم 14-12-2010, 03:29 AM   #1
hp.hk
عضو جديد


الصورة الرمزية hp.hk
hp.hk غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24872
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 09-04-2011 (12:15 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
تعبت منك يادنيا



السلام عليكم

عمري 40سنه غير متزوجه عانس ...
لاادري كيف ابدا ولكن عندي مشكله من فيض من المعاناة التي اعيشها واريد لها حلا
هذه المشكلة التي تهربت كثيرا ان اقولها لأحد ولم اتوقع اني سأتجرأ واكتبها حتى لكن تعبت كثيرا قلت كثيرا من مشاكلي للاطباء وللاسف مازلت اعاني قد يكون انني لي22 سنه اعاني منها وسواس في كل شي رهاب خوف قلق اكتئاب حتى اهلي لايعلمون بها وكذلك الرقاه من صداع والام متنقله وحكه ومتاعب جسديه الا هذه المشكله لم اذكرها لاحد انا الان قبل ان اكتبها احتقر نفسي واخجل والله اني ابكي الحمدلله اني والله محافظه على صلاتي ولااسمع اغاني حتى قبل امراضي كلها ولااشاهد مقاطع اوافلام سيئه اوابحث عن صور اوفيديو حرام والله اني صادقه المشكله هي التعلق بالرجال والله بيني وبين نفسي فقط ليس كل ارجال خاصة الملتزمين اذا رايتهم في التلفاز او كلمت لسؤال لاني احتاج ذلك خاصه في الوساوس واحاول اتجنب لكن احيانا اضطر للسؤال والله اني احاول ان اكرههم حتى لااتعلق بهم واحبهم وذا مثلا فيه شخص ظهر في التلفزيون في حلقه لاارى الاعاده واقول متى ياتي شخص اخر حتى انسى هذا مع اني والله افرح اذا شفت احد ينتقدهم ويعيبهم لاادري وايضا اغار من زوجاتهم والله ان تفكيري لايكون بشكل جنسي ولاافكر في تلك المنطقه تفكيري بشكل عام ودائم اركز وافكر صدره فقط وشي بسيط من التفكير في الشئ الاخر والله اني احتقر نفسي وكل لحظه اتوقف واقول سامسحها ولكن اقول قد اجد حلا والله اني ادعي في صلاتي وابكي واقول يارب اخرجهم من قلبي واغنني بحالاك عن حرامكوافكر واقول حتى لوتزوجت يمكن مااحس بسعاده لاني سافكر فيهم واغار من زوجاتهم اريد ان اشرح ولكن اشعر انني لم ابين الصور ساعدوني ارجوكم وادعوا الله لي ان يفرج عني في كل شئ والله اني ابكي وانا اكتب لااعرف هل هو احتقار لنفسي ام خجل ام اني ارحم نفسي لاادرياسئله كثيره فتخيلوا هذه من مشكله فكيف عيشي مع كل المشاكل كرهت نفسي والدنيا ..... الحزينه

المصدر: نفساني



 

قديم 14-12-2010, 11:42 PM   #2
hp.hk
عضو جديد


الصورة الرمزية hp.hk
hp.hk غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24872
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 09-04-2011 (12:15 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


انا عارفه موضوعي محرج بس ارجوكم تردون علي لاني تعبت ومليت


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا