المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

نداء استغاثة

الاخوة المحترمين المسؤلين عن الموقع ، السادة الاطباء الافاضل ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ، لا أملك في البداية إلا أن أقول لكم جزاكم الله عنا كل خير

 
 
أدوات الموضوع
قديم 25-11-2012, 04:29 AM   #1
ابو هاني
عضو جديد


الصورة الرمزية ابو هاني
ابو هاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41195
 تاريخ التسجيل :  11 2012
 أخر زيارة : 25-11-2012 (04:59 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Icon4 نداء استغاثة



الاخوة المحترمين المسؤلين عن الموقع ، السادة الاطباء الافاضل ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،
لا أملك في البداية إلا أن أقول لكم جزاكم الله عنا كل خير على هذا الموقع الرائع " ومن قال جزاك الله خيرا فقد أبلغ في الثناء ". و أرجو أن يتسع صدركم لشرح معاناتي...
أبلغ من العمر الخمسين ، تتسم شخصيتي بالعصبية و الاضطراب و الخمول و الطيبة و البساطة و الكرم و شدة الوفاء و الثقافة العامة و التدين المتوسط .
أعاني منذ فترة طويلة من الاكتئاب المزمن المتوسط ، بسبب سلسلة من الاحباطات و الفشل في حياتي….. ، والتي كان آخرها هو طلاقي من زوجتي بعد أن رزقنا الله 3 زهور ، و منذ ذلك الحين لأكثر من 5 سنوات و هذه المرأة تمارس على أشد أنواع التنكيل و الايذاء حاملة لافتة مكتوب عليها " ما رأيت خيرا قط " ، مما زاد من حالتي بؤسا و شقاء .
أعاني حاليا و منذ فترة طويلة كما ذكرت من 1-الاكتئاب ، 2- اضطراب مرضي شديد في النوم (sleeping disorder) بسبب نظام العمل في الورديات و المشكلات النفسية التي أعاني منها ؟؟
3-منذ فترة و أنا أعاني من رجفة و رعشة شديدة تنتاب كل جسدي فيما يشبه الصرع عندما تمر علي ذكريات سلبية حتى أثناء الصلاة ؟؟ لدرجة أنني أتنفض و آضرب يدي بالحائط و أصرخ و أبكي من الظلم و الاضطهاد الذي أعانيه .....؟؟
لقد قمت بعمل M.R.I للدماغ وكانت النتيجة سليمة ، ثم تحاليل شاملة أكثر من مرة و كانت النتائج مرضية ، و تناولت عدد من الادوية النفسية و العصبية ، و مؤخرا كتب لي الطبيب دواء ال MIRZAGEN للنوم و CIPRALEX للاكتئاب ، ولكنني أصابني الهلع مما قرأته عن هذه الأدوية في الانترنت وفي النشرة المرفقة!!
أرجو من سعادتكم إعطاء إهتمام خاص لموضوعي ، فلقد ضاقت علي الأرض بما رحبت وشكرا .
المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا