المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

آخر خطوة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا صارلي الحين 11سنه وانا اتعاعلج مافي دوة ما اخذتة أندرال. انفرانيل. سيروكسات. سيبرالكس. فيفيرين. بروزاك. . أدوية صرع لا اتذكر الاسم وفي بعض

قديم 10-08-2011, 06:12 AM   #1
shabeeb
عضو فعال

الصورة الرمزية shabeeb
shabeeb غير متواجد حالياً

آخر خطوة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا صارلي الحين 11سنه وانا اتعاعلج مافي دوة ما اخذتة أندرال. انفرانيل. سيروكسات. سيبرالكس. فيفيرين. بروزاك. . أدوية صرع لا اتذكر الاسم وفي بعض الأدوية ما اذكر اساميها. صحيح أني كنت احسن من اول بس بعدني عندي بعض الاشياء اللي تصدني وتسسبب لي توائك في حياتي الحياة صعبة صارت علي
لم استطيع ان اكمل دراسة كل ما أحاول افشل دخلت جامعه كملت ثلاث سنوات ثم فصلت بسبب المعدل التراكمي كان ضعيف درست في جامعه اخرى لم افلح ثم دخلت كليه ولم افلح ودخلت معهد أيضاً لم افلح صار عمري 28 سنة كل أصدقائي في اعلى الناصب وانا في وظيفة بسيطة صارلي ست سنوات ولم اترقى اللي جو بعدي ترقو غير ذالك عندي كثير من الأخطاء قي العمل ki8ds4يعني انسان غير فعال يعني لا يحتاجوني. ما عندي الا الدوام والبيت ولا لي رغبة في اي شئ.
جربت العلاج الارشادي والسلوكي لم ينفعني حاولت الانتحار مرة لكن ذهبت المستشفي ولا كن الله لم يرد ذالك والحمدالله الا يوجد حل في موضوعي في الأساس أنا لاتوجد لي رغبة في اي شئ ولا في الحياة
ماذا افعل الان

ki8ds4
وشكرا
المصدر: نفساني

قديم 11-08-2011, 02:13 AM   #2
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

إن كنت في الرياض اتمنى ان تزورنا في مجمع الأمل

احجز موعد وخبرني عنه وأشوف كيف أقدر أساعدك وخير ان شاء الله

قديم 26-08-2011, 07:02 AM   #3
shabeeb
عضو فعال

الصورة الرمزية shabeeb

أنا من آلاماراتki8ds4

قديم 27-08-2011, 06:14 PM   #4
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يحييك أخوي

أتمنى لو تذكر لي ماتعاني منه بالتفصيل ومنذ متى

عساني أقدر أساعدك بشيء

قديم 06-12-2012, 01:20 AM   #5
shabeeb
عضو فعال

الصورة الرمزية shabeeb

آخر قرار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا دكتور على ردك
مشكلتي يا دكتور هي كالآتي
1 ماعندي شخصيه ( لا استطيع اتخاذ قرار لا يوجد عندي رأي)
2 قليل التركيز
3 كثير النسيان
4 ليس لي رغبة في شي
5 لا توجد عندي ارادة
6 لا استطيع المطالبه في حقوقي البسيطة
7 لا استطيع المواجة في ابسط الامور

ساشرح اشياء عن حياتي اليوميه

عندما استيقظ من النوم اول سؤال ماذا افعل اذا كان عندي عمل احاول التهرب من العمل ساعتين حتي استيقض من النوم مرات اروح العمل مرات لا اذهب اذا لم اذهب الي العمل ارجع انام او استيقض واخرج من البيت لكي لا اقابل احد في البيت لا ارد علي احد احاول الذهاب الي اماكن لا احد يعرفني فيها لكي لا يكلمني احد حياتي كلها هروب في هروب واذا التقيت مع الناس بالغلط اقول في خاطري متي سوف يذهب واذا ذهبت الي العمل احاول الانشغال بالعمل لكي لا يكلمني زملائي حتي اني افكر في ان اقدم استقالتي من العمل بصرحه انا لا استطيع مواصلت حياتي هكذا تعبت ماذا افعل مللت من نفسي
بدات معي هذي الحاله عندما كنت صغير كنت جبان اخاف من الناس وعندي خجل مبالغ فية ولاكن عندما كان عمري 15 بدات بالاكتئاب الملحوض وبدات بالعلاج عندما كان عمري 18 سنه تحسنت في اول ثلاث شهور قليلا بعدها سائت حالتي الي يومي هذا المهم الآن اعتزلت العالم عندما اعتزل العالم اكون براحه نفسيه وهذا الذي اريد صدقا اريد انا اعتزل العالم ولا اريد ان اكلم احد ولا احد يكلمني واريد الخروج من البيت لاسكن وحيدا بعيدا عن الناس رغم انه اسرتي اناس طيبون ولا يزعجوني الا انا لا اعرف لماذا انا هكذا الناس كلها تريد ان تساعدني الا انا لا اريد شئ من الناس
عمري الآن ثلاثين سنه لا اريد الزواج ولا اريد الوظيفه ولا اريد المال ولا اريد شئ اريد فقط الراحة النفسية ووجدت الراحه في اعتزال الناس
الان ماذا عساي ان افعل وماذا رايك في ذهابي لنوم في المستشفي قلي شئ يخلصني مما انا فيه
وشكرا?