المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ساعدوني بدون لاتقولون روحي لدكتوره

السلام عليكم انا بدخل بمشكلتي على طول مشكلتي اني بلوم نفسي على الصغيرة والكبيرة وماعندي ثقة في نفسي ولون الذات عندي عالي جداً لدرجة اني بلوم

قديم 23-05-2013, 05:46 PM   #1
ميرا أحمد
عضو جديد

الصورة الرمزية ميرا أحمد
ميرا أحمد غير متواجد حالياً

ساعدوني بدون لاتقولون روحي لدكتوره

السلام عليكم

انا بدخل بمشكلتي على طول

مشكلتي اني بلوم نفسي على الصغيرة والكبيرة وماعندي ثقة في نفسي ولون الذات عندي عالي جداً لدرجة اني بلوم نفسي على أشياء تافهه زي مااهتميت بتفاصيل بسيطه يوم زواجي منها مفارش الطولات والتقديمات ألوم نفسي لدرجة فضيعه مع ان متزوجه رجل جيد والحمد لله وعندي عمل جيد الحمد لله بس دائماً في قلبي غصه وتجيني ضيقه أحس اني ابغى ابكي بس ماأقدر ابكي واحيانا تجيني الحاله وانا اتروش اجلس أصيح في قلبي وأحس اني قلبي يوجعني وكان احد مات مع انو مافي أي شي
انا عشت في عائله متوترة جداً أمي عصبيه وعلى طول تهاوش في أبي مع انه كان مريض بس طبعا ماهي متعلمه وبعد كذا توفي وبدت المشاكل من أخواتي ما تخلص مشكله ورا الثانيه مشاكل خمر وحبوب كباتجون وعلى طول البيت متوتر لدرجه فضيعه
الحين الوضع هدي وتغير الحال ولله الحمد بس مازلت النفسيات تعبانه

ابغى علاج يساعدني وماقدر أزور الطبيب لظروف أتمنى تساعدوني
المصدر: نفساني

قديم 24-05-2013, 03:47 AM   #2
yazeed
أخصائي نفسي

الصورة الرمزية yazeed
yazeed غير متواجد حالياً

عليكم السلام

لايوجد شخص ثقته في نفسه ( 0 ) ولايوجد كذالك من ثقته في نفسه ( 100 % )

لوم الذات او مصطلح جلد الذات هو صوت للأفكار الغير عقلانية بمعنى اللوم على أشياء او احداث غير منطقية او غير صحيحه وهذه منشرة بين الناس والمختصصين كذالك ( لاأحد يسلم منها )

في حالتك يجب النظر الى الإيجابيات وهي انك متزوجة ولديك عمل وهذا شي طيب ولله الحمد

الواضح سقف الطموح لديك عالي وهذا شي جيد ومطلوب لكن ليس هدف , هنا يجب عليك اعادة النظر في وضعك ككل ماهي الايجابيات لديك وماهي السلبيات وتقييم ( ماهي نقاط القوة ونقاط الضعف )

* المشاكل العائلية والموت والحياة ليست بسبب أمك , لاشك انها عوامل متداخله ومن المعروف لاتوجد عائله لاتخلو من المشاكل او الظروف .

قديم 25-05-2013, 09:51 PM   #3
ميرا أحمد
عضو جديد

الصورة الرمزية ميرا أحمد
ميرا أحمد غير متواجد حالياً

لا بالعكس مو بسبب أمي لانها هي أكثر شخص حبني وأهتم فيه واحيانا أحسها هي الشخص الوحيد اللي زرع فيني شوية ثقه
بس أخواتي ومشاكلهم هدتني وعندي اهتمام شديد فيهم لدرجة اني لو حسيت ان احد فيهم ناقصه شي أكمل له طبعا شي مادي لان إخواني أكثر شي يهمهم ف الحياه هوا المال
بس انا بجد أحس اني إنسانه منهاره ابغى ارجع اتماسك وأحس بسعاده لأني أحس اني وصلت لدرجة انه مافي شي صار يفرحني وحتى لو فرحت تكون ف قلبي غصه

تعرضت لمشاكل كثيره في طفولتي
أشياء خلتني افقد الأمان