المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الاساءة لاتحصل غير من اقرب الناس

بسم الله الرحمن الرحيم عمري 24 انا عندي كابوس بحياتي مش عارفه اتخلص منه وملازمني على طول وياريت تنبهين المشاهدين لهذا الكابوس لان الاساءة لاتحصل غير من اقرب

قديم 02-10-2005, 09:25 PM   #1
2168
عضو جديد

الصورة الرمزية 2168
2168 غير متواجد حالياً

الاساءة لاتحصل غير من اقرب الناس

بسم الله الرحمن الرحيم

عمري 24 انا عندي كابوس بحياتي مش عارفه اتخلص منه وملازمني على طول وياريت تنبهين المشاهدين لهذا الكابوس لان الاساءة لاتحصل غير من اقرب الناس.

البداية كانت في بيت عمي وكنا ساكنين الباب في الباب اذكر اني كنت لابسه مريول المدرسة يمكن عمري كان 6 او 7 سنوات نادني الخادم (بنغالي ) ورحت معاه الغرفه اللي اذكره انه رفع ملابسه( وزاره ) وشفت عضوه والحمدالله ان بنت جيرانا فتحت باب الغرفه وتركني الخادم بس المشكلة ان عمي ما طرده بس طلعه برا البيت وشغله في مكان ثاني وكان يتردد على بيت عمي واذكر انه كان يقول لي ( يوم انتي كبير انا سوي انتي شادي ) هالجلمة وصوته للحين اذكرهم .
اعتقد ان البداية والخادم كانت مفتاح الجحيم اللي عشته واعيشه ..
تعرضت لتحرشات جنسية في طفولتي كثيرة ومثل ما قلت الاساءة دايما تكون من اقرب الناس ولد العمي اكبر مني ب6 سنوات كان يلاعبنا ونحن صغار اذكر يغمض عيونا ويخلينا نمسك الاشيا ونكتشف شو هذه تخيلي شو كان يخليني امسك ( عضوه ) غير تحرشات اللمس.

اذكر اني كنت نايمة ويوم فتحت عيني لقيت اخوي اكبر مني ب4 سنوات ما ادري شو كان يسوي فيني وهو اخوي من امي وابوي .

واخيرا كان اخوي اللي من ابوي اكبر مني ب 8 سنوات وهو عايش معانا بنفس البيت اذكر انه قطني ع الارض وكان فيه علبة كريم للشعر وحسيت بالم كبير وبكيت ... ويوم وصلت لمرحلة المراهقة كان يحاول يتحرش فيني وكنت اتفاداه قد ما اقدر لدرجة اني كنت بالثانوية وهو يحاول يتحرش فيني واذكر اول مره صرخت عليه لاني كنت مرعوبه منه ضربته بتحفه وقفلت الباب على عمري وقلت له اذا تحرشت فيني بخبر عليك ومن يومها ما حاول يتحرش فيني.

دكتوره انا عشت طفولتي بخوف كنت اخاف اخبر اي شخص عن هذه الاساءات لذلك استمروا فيها كنت اعاني من التبول اللاارادي حتى المرحلة الاعدادية .. دكتورة يراودني كابوس دايما احلم اني راقدة مع اخوي الصغير ... افكر بالانتحار دايما ... ما اعرف شو اسوي بحياتي مالها اي معنى ما عندي ثقه بنفسي احتقر نفسي دايما وبديت احسد صديقاتي لانهم تزوجوا وانا لا... احلم اكون أم بس اقرب الناس حرموني . حبيت شخص بس فشلت لاني ما اقدر اصارحه ومستحيل يصدقني.

حاولت اختصر معاناة 24 سنه في صفحه لا تطلبين مني المواجهه لاني جبانه مستحيل حد يصدقني وما اريد اسيء للقريبين مني اللي دمروا حياتي انا اعتقد اني انظلمت في الدنيا ومالي مكان فيها.

بس كنت محتاجه اقول لاي شخص اللي ما قدرت اقوله من سنين واللي يبكيني دايما وياريت تكون في حلقة تتكلم عن الاغتصاب و التحرشات الجنسية اللي تكون داخل البيت ومن افراد العائلة لاني اعتقد ان المجني عليه صعب يتكلم من الصدمة .

شكرا ...

صمت الحزن
المصدر: نفساني

قديم 03-10-2005, 07:56 PM   #2
أ.هدى السيلان
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.هدى السيلان
أ.هدى السيلان غير متواجد حالياً

عزيزتي صمت الحزن...................
اعجبتني جرئتك في طرح موضوعك ولكن لم تعجبني النظرة المتشائمة التي من خلالها تنظرين فالعديد من الناس تعرضو للتحرشات الجنسيه وأستطاعو تخطي المشكله بسلام ولله الحمد وأنت كذللك غير عاجزه باذن الله تعالى اما فكرة الانتحار التى تتردد في مخيلتك فهي نتيجه للمشاعر الحزينه والذكريات التي لم تسيطري عليها لذللك انت بحاجه لمراجعت معالج نفسي لكي تستطيعي السيطرة عليها او التخلص منها .

قديم 04-10-2005, 04:36 AM   #3
2168
عضو جديد

الصورة الرمزية 2168
2168 غير متواجد حالياً

أ.هدى السيلان

شكرا لك على تفاعلك معي .. جرأت الطرح جاءت من الألم اللي عايشتنه يمكن كلامي وردك خفف من همي .. بس انا اعيش في غرفه مظلمة كل يوم تنكمش وانا اتعذب داخلها .