المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ساعدوووني!!

السلام .. اول شي ابي اقولكم ان انا غلطت في اسمي انا كنت ابي اكتب >> مجرد طفلة << فخلاص ماعليكم سموني مجرد طفلة اني

قديم 25-06-2006, 07:50 PM   #1
مجرد طلفة
عضو جديد

الصورة الرمزية مجرد طلفة
مجرد طلفة غير متواجد حالياً

ساعدوووني!!

السلام ..

اول شي ابي اقولكم ان انا غلطت في اسمي انا كنت ابي اكتب >> مجرد طفلة << فخلاص ماعليكم سموني مجرد طفلة

اني عندي مشكلة ..

انا طالبة وعمري 15 سنة .. وعندي مشكلة ان انا احب معلمتي .. لكن لا يروح بالكم في شي ثاني يعني مو درجة <<(( الشدود)) والحمدالله ..

بس احس ان انا احبها وااااااااااااااااااجد بس انا ماقلت لها ومستحيل ان اقول لها .. وانا الحين متضاايقة وااجد لأن انا الحين بنتقل مرحلة جديدة يعني بخرج من المدرسة الليي انا الحين فيها .. يعني ماراح اشوفها .. وهذا الشي مضايقني واااجد واحس ان انا ماابي افارقها ... وكل يوم افكررر فيهااا .. وانا ماعمري رحت ليها وتكلمت معاها بس في اخر يوم رحت لها وقلت لها ابي رقمها .. وعطتني ايااه .. وللحيين مااكلمتها ولا اتوقع ان انا بكلمها << لاني احاول اني ابتعد عنهاا ... بس ماقدرررت احس ان ابي اكلمهااااا بس انا قاعده اجبر نفسي ان ماا اكلمهاا ... وماني عاارفة ايش اسووي احبههاااا موووووووووووت .. وحاالتي مررة تعبااااااااااانة .. يعني احياناً لدرجة ان اني ابكي
ارجوووووووكم سااعدووووووووني ....

وشكراً لكم ..
المصدر: نفساني

قديم 26-06-2006, 04:46 AM   #2
مفتاحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مفتاحة
مفتاحة غير متواجد حالياً

اختي الحبيبه موضوعك سهل ولدي صديقه كانت تعاني من نفس مشكلتك لاكن خرجت من حالها مع انها كنت اتوقع انها لو تفارقها تموت لاكن الحل قطعي رقمها ولما تتخرجي لا تحاولي تتصلي فيها بتتعبين بالبدايه وبتبكين بس راح ينتهي الامر نصيحه هذا حل مشكلتك الحب شي حلو بس لما يتجاوز لهذه المرحله غلط لانك تتعلقين فيها واقطعي علاقتك وبتنسين وبكره تضحكين على افعالك لما توصلين لمرحله الجامعه لان هذا مو حب هذا له معنى ثاني وانا لي صديقات مروا بالمرحله هذه لذا اعرف كل مايتعلق فيها

قديم 26-06-2006, 06:42 PM   #3
مجرد طلفة
عضو جديد

الصورة الرمزية مجرد طلفة
مجرد طلفة غير متواجد حالياً

السلاااام ..

مشكوورة اختي على النصييحة ..

وانشالله رااح اسوي بالليي قلتيه ورااح احاااول ...

ومشكوووووووورررة مررة ثانية ..

ويعطيييكِ الف عاافية ..