المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

مادري انا صاحية او مجنونه بس هو رافضني رافضني

صراحة اجد صعوبة في الحديث عن مشكلتي ..لكني سأفعل ...انا سيدة ثلاثينية متزوجة من مدة تغوق الثمان سنوات ولدي طفلين ...مشكلتي هي رفض زوجي للمارسة العاطفة معي ...فليس لدية مشكلة

قديم 12-10-2008, 06:00 PM   #1
لحن الغروب
عضو جديد

الصورة الرمزية لحن الغروب
لحن الغروب غير متواجد حالياً

مادري انا صاحية او مجنونه بس هو رافضني رافضني

صراحة اجد صعوبة في الحديث عن مشكلتي ..لكني سأفعل ...انا سيدة ثلاثينية متزوجة من مدة تغوق الثمان سنوات ولدي طفلين ...مشكلتي هي رفض زوجي للمارسة العاطفة معي ...فليس لدية مشكلة ان يقضي شهران ثلاثة اربعة دون ان يقترب مني او تهفو نفسه ان يلمسني ....وحين يلمسني فبمبادرة مني وتقرب وتجاوب متعب لنفسيتي ....وعذرة في ذلك اما ان الحياة ليست جنس فقط ؟؟؟؟او نفسيته تعبانه وعنده مشاكل خاصة في العمل ؟؟؟او انا قبل شهر زعلته ؟؟؟او المسألة مزاج ؟؟؟؟

انا بالحقيقة لا استمتع بهذا الموضوع معه بتاتا بل اجامله لعدد من الاسباب : حتى لايفكر بوحدة غيري -او اذا فكر وتزوج مثلا اكون ريحت ضميري اني ماقصرت معاه ....احاول ابحث عن الحب معاه عن الشي المفقود في حياتي لكنن للاسف اسلوبة المتكلف والمتثاقل اصبح يجرحني ...اخر مره قبل اشهر قال ليس لي رغبة وارجو ان تحترمي رغبتي هذه الكلمة تقتلني كلما تذكرتها لانها جرح وطعنة لانوثتي ...

احب اوضح نقطة ان زوجي في باقي نواحي الحياة جيد التعامل معي ومع بيته واولادة ...يعني مافي خلاف الا على نقطة وحدة ؟؟؟كلما تحركت مشاعر الانوثة عندي سألته لماذا ترفضني ؟؟؟فيبدأ بالصراخ والضجيج حتى يسبني ويقول كلام ليس بعادته التفوه به ؟؟؟

مواقف زوجي تشعرني انه يحبني وحتى هو يقول ويردد ذلك انا احبك ولو حبي لك لاداعي ان نعيش معا
ولكن اذا رأيت بعده العاطفي عني تمضي اشهر لا اضع يدي بيده ولا احضنه اشعر بإكتئاب شديد لاني احبه من قلبي ...لكن كثرة رفضه ونهره لي حتى لو حاولت احتضانه زرعت في نفسي الالم لدرجة ان بدأت اشعر بفتور بمشاعري تجاهه ...وتراودني نفسي لابحث عن الحب الكلمة الطيبة ولكني اخاف الله وانهر نفسي وازجرها عن هواها ....كثير من الاحيان اسلم بالقضاء والقدر واعيش فقط نأكل نشرب نطلع عزايم مناسبات جدول متكرر خالي من كلمة حب عابرة ...فأقول احمدي الله غيرك مريض...بالسرطان او علة وشك الموت وغيرك مسجون ...فأنظر للموضوع على انه ابتلاء فأحمد ربي واشكره يستمر الشعور بالرضاء من ثلاثة اسابيع لشهر بعدها تبدأ احاسيس كامراه وكانثى تظهر واشعر بالقهر لاني مرفوضه وفيني بعض الصفات التي تستدعي ان اكون جديرة بالحب ...ويبدأ ابليس ياعب برأسي زوجك يحب غيرك ...انت لست كباقي النساء ؟؟؟فلانه زوجها طاير فيها وهي ماعندها ربع مواصفاتك ؟؟؟فاثور واغضب

لاهدايا لا رسائل لا معايدات بالجوال ...لااطلاع على الاسرار .....ولا حب ...... بالله عليكم انا صح او غلط ؟؟؟من حقي ازعل والا لا ؟؟؟الموضوع اكبر من ممارسة عاطفة الموضوع ليش يرفضني بغير وجه حق ؟؟؟؟
المصدر: نفساني