المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

انا محتاره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا ادري كيف اشكرك على قبولك لي في المنتدى وجزاك الله كل خير قصتي طويله ولا تصدق بان فيه ازواج عديمين الرحمه تزوجت ابن

قديم 02-10-2010, 12:10 AM   #1
امي
مستجد

الصورة الرمزية امي
امي غير متواجد حالياً

انا محتاره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا ادري كيف اشكرك على قبولك لي في المنتدى وجزاك الله كل خير قصتي طويله ولا تصدق بان فيه ازواج عديمين الرحمه تزوجت ابن خالي راجيه ان يكون ارحم من غيره ولاكن مع اىسف حياتي معاه مجرد زوجه بالاسم يعاملني والله العظيم بكل قسوه اسراري معه يتكلم بها عند صديقه المقرب له يخونني مع نساء كثيرات لا تقول هذا شك لا والله الرسايل في جواله واسمع عندما يكلمهم عندما اناقشه يضربني ويقول هذا الباب اطلعي المشكله الاكبر وتعرف اني عاقله ما همتني علاقاته قلت اتمنى ان يحترمني ويكن الحب لى يكفيني سافرنا الى الخارج شغل له ما امداني اجلس معه شهور الا وسفرني مع اولادي الى الرياض وتعرف على وحده ما تخاف الله وانها انتدابه وجاء واصبح كل شهر يذهب اليها بكل ما تتمنى المراءه اشوفه مهه في الشنطه ويقول موصيني عليه صاحبي ومره ازعجته بالاتصالات ولم يرد علي اخر اتصال رد بالسبيكر وخلاني اسمع حديثهما وسرعان ما سكر السماعه مجرد يبغى يقهرني يعني اسمعي صوتها والناس مرح يصدقونك تغاضيت وكاني لم اسمع شي وعندما ياتي يكون فتران ما يطيق الجلوس معي لترجه انا التي اتقرب اليه وعندما يتقرب جنبي يطفىء النور واكثر الاحيا ينام في الصاله عندما يراني لابسه ومتعطره وفعلت كل شي يتمناه الرجل ولاكن كاني لاوجود لي ولا يراعي لي اي اهتمام حتى اذا سافر ما اذري الا وهو في المطار او قبل السفر بسويعات المهم ذهبت مره زياره احد اقاربي انا واولدي وعندما اتيت وجده في المنزل والله ثم والله انه لم يجلس يوم واحد عندنا حتى الساعه الواحده تصدق بالله اني لم اركب معه في سيارته منذ شراها اذهب مع السواق يتكلم فيني عند اهله ويضربني عندما اناقشه في النساء اخر مره ضربني قدام اولدي اتي اعمارهم 15سنه فخرجت من المنزل بدون شعور والله اىن انا لست موجوده عنده لي سنتين ويقول لاولدي امكم مثل البهيمه ترجع اذا ارادت لانه متونس بالسفر طلبت ان يخلي البيت واعيش انا واولادي رفض قال ما تستاهل استاجر لها بيت خلى اولده عنده تاديبا لي لماذا ما اخذتهم معي وكذلك يريد الناس ما يقولون تزوج لانه متزوج في الخارج وماخذين فكره انه الاب الحنين على اولاده لانهم عنده تصدق انه اذا سافر يخلي بنته في سن 18 وابنه لوحدهم في البيت واهله راضين انا احبه ولاكن تعبت من الاهانات ولم اذكلرها لانها تخجل ارجوك ارجوك ان تدلني على الحل انا اقدر اعيش لوحدي بس هل اطلب الطلاق ام لا لانه الان مبسوط معلقني والمراه الثانيه مونسته ماذا افعل الله يخليك اريد حل ما لي احد حتى اخوان اى واحد لاهي مع اهله فقط ولك جزيل الشكر واجعله في موازين اعمالك .

والسلام عليكم
المصدر: نفساني