المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

تعبت تفحيط تعبت سفريات تعبت دراسة

السلام عليكم ... رسالة الى المختص هـ انا مدري سجلت على النية انتم بالسعودية لانو دخلت على مواقع عربية لكن مااحس فية تفاهم بسبب الثقافة قلت يمكن يكون هنا الماكن

قديم 14-12-2010, 01:22 PM   #1
يعاني وساكت
عضو جديد

الصورة الرمزية يعاني وساكت
يعاني وساكت غير متواجد حالياً

تعبت تفحيط تعبت سفريات تعبت دراسة

السلام عليكم ... رسالة الى المختص هـ انا مدري سجلت على النية انتم بالسعودية لانو دخلت على مواقع عربية لكن مااحس فية تفاهم بسبب الثقافة قلت يمكن يكون هنا الماكن الافضل للفضفة تعبنا خكي استراحات وحكي اصدقاء محد يعطيك الحل ((والشكوى لغير الله مذلة)) قالو لي جرب فضفضة للاخصائيين ...
للاختصار طبيعتي احب اقول الاشياء اللي في بالي للشخص الجديد لعلى وعسى كسب الصداقة واخوة

انا فلان.... كانت عندي مشاكل نفسية مع الدراسة والم الاهل ومشاكل الاصدقاء والخوف من المستقبل ومع الايام صرت افضي كل همومي بالتفحيط انا ادري شي خطأ لكن مسمتر فية معاد تفرق عندي افحط بجمهور حاضر او بدوون اهم شي احس بشعور داخلي احساس مايوصف الا الى الشخص الى يسووق السيارة ومع الابام تركت التفحيط كامل لا حضور ولا قيادة ولا حتى توجيهه الجمهور ارتحت اسابيع..صرت اسافر برا المملكة اجمع فلوس واسافر تعودت صرت ابحث عن شي مفقود ما ادري لبه بمكن حب الاستكشاف وتعودت اسافر بلحالي كل شهر مره بدون اصدقاء والسبب مشاكلهم وتفكيرهم غير محد فاهمني اجلس اسيوع 5 ايام يكفى اني اغير جو..
ارتحت على الجو هاذا لمدة حتى انهيت دراستي الكلية المشكلة الحين في دوامة ماني مرتاح البال قالو لي الصلاة انا الحمد لله اصلي ولكن مقصر في الصلاة احاول اني اصلي بوقتها قدر المستطاع... يوجد كلام عندي كثير لم

ولكن ودي اعرف اتكلم مع مين ومن هو :24hu8:
المصدر: نفساني