المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أ.القحطـــــــــــاني...عاجل عاجل عاجل!!!

السلام عليكم اخي في الله انشالله تكون بخير سبق وعرفت تقريبا اغلب مشاكلي وقلتلك الوالد شلون معاملته معي في عدم العدل وعدم المسؤلية اخي الفاضل بصراحة انا

قديم 19-09-2002, 08:23 AM   #1
تائبة لله
عضو

الصورة الرمزية تائبة لله
تائبة لله غير متواجد حالياً

أ.القحطـــــــــــاني...عاجل عاجل عاجل!!!

السلام عليكم اخي في الله
انشالله تكون بخير

سبق وعرفت تقريبا اغلب مشاكلي وقلتلك الوالد شلون معاملته معي في عدم العدل وعدم المسؤلية

اخي الفاضل بصراحة انا فكرت بفكرة واعتقد انها ايجابية هي اني اخلي وحدة تكلم ابوي على انها الدكتورة او اخصائية اجتماعية وتفهما وضعي انو انا حالتي للاسوأ يمكن استاذ يحس شوي وقلبه يحن على بنته اللي هو انا
لكن المشكلة انو ما اعرف كلام مؤثر كلام اخصائيين فانا من شفت اسلوبك الاكثر من الرائع في الكتابة في الموضوع السابق هذا اللي خلاني استنجد فيك
وانا قلت فرصة انو ابوي موب هنا في جدة انو نكلمه براحتنا لان زوجته هنا مو معاه فانشالله ماتفشلني استاذ وتكتبلي ايش الشياء المهم انو نقولها عشان ابوي يحس فيني على الاقل ياخذني عنده او يصرف عليا ويعاملني معاملة الباقين عياله اللي منها..
ارجو الرد منك في اقرب وقت لانو هو بيجي جدة في هاليومين

وانا بصراحة اللي كنت ابي اطلبه ايميلك لاني بصراحة ما احب اي احد يطلع على مشاكلي وشكرا لك والله يجزاك الفين خير

تحياتي

اختك تائبة
المصدر: نفساني

قديم 20-09-2002, 01:48 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أختي تائبــة . سلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ..
وصباح الخيررررررر ..
أختي كما يقال : حبل الكذب قصير ، وأخاف أن ينقطع قبل أن يبدأ !!
لكن فكرة أن تتواصل معه أخصائية ، وتخبره بوضعك ، وحالتك فكرة جيدة ، وقد يكون الغير قادرا على أحداث تغيير في مفاهيم والدك تجاه أبوته ، ومسؤوليته تجاهك ....
أختي ما دمت في الرياض أو خارجه حتى ..... أرى أن تتواصلي فعلا مع أخصائية نفسية أو اجتماعية ..... وهذا لا يتطلب منك إلا أستخدام الهاتف الأرشادي ، وسأحيلك إلى / المركز الخيري للأستشارة الاجتماعية بالرياض القسم النسائي ( 4884211) فلديهـم هاتف أرشادي ، وأطلبي رئيستهـم ، وقولي : أحالني إليك / سليمان القحطاني ... وستساعدك ، وستكون قادرة على التعامل مع وضعك بما فيه الخير .... المركز الخيري لا يعني أنه يدفع المساعدات المادية أو العينية ، وإنما الأستشارة للمشاكل الأسريــة .. فبادري بذلك صباح يوم السبت ، وسيكون لديهم فكرة عن حالتك ، ووضعك ، والمركز لا يطلب أسمك الحقيقي ....
* والمقالة التي كتبتها لك عن علاقتك بزوجة أبيك قد نشرت في مجلة إقراء ، وبإمكانك تركها بطريقة غير مباشرة لتقرئهـا زوجة أبيك .
وفقك الله ورعاك .