المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الأطفال

عيادة مشاكل الأطفال لطرح الأسئلة الخاصة بمشاكل الأطـفـال الـنـفـسـية ويقتصر الرد على المشكلات من المختصين النفسيين والتربويين

هل هذا اهمال مقصود يا ايها المشرفون او عنصرية ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله شكرا لأهتمامكم الزائد بالاعضاء انا من عذة اشهر دخل وسجلت في المنتدي عسي ان اجد عندكم النصيحة والارشاد بس للاسف اللي شفته عدم اهتمام منكم بالموضوع

قديم 22-11-2012, 11:48 PM   #1
دمعة الايام
عضو

الصورة الرمزية دمعة الايام
دمعة الايام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
هل هذا اهمال مقصود يا ايها المشرفون او عنصرية ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لأهتمامكم الزائد بالاعضاء
انا من عذة اشهر دخل وسجلت في المنتدي عسي ان اجد عندكم النصيحة والارشاد بس للاسف اللي شفته عدم اهتمام منكم بالموضوع اللي كتبته وانا لم اكتبه لكي اسليكم او اسلي الزوار بقصتي
شكرا وانا متأسفة جدا لأني انتظرت كل هذه الاشهر بدون فائدة

بس عندي سؤال : انتم ليش عاملين المنتدي وليش اسمه نفساني ؟؟؟؟؟؟
المصدر: نفساني

قديم 24-11-2012, 03:47 PM   #2
ناصر الحوسني
مستشار

الصورة الرمزية ناصر الحوسني
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male

دمعة الايام لك كل التحيه والمعذره فالمنتدى فيه متطوعون وليسوا ماجورين لذا نحتاج منكم الصبر علينا اما موضوعك فقد اطلعت عليه ولك كل التحيه مرة اخرى على تواصلك وغيرتك
فموضوع التحرش الجنسي بالاطفال من المواضيع التي كثر الحديث عنها في الوقت الحاضر خاصه مع المحارم لذا وجب قطع اصل المشكله وهي والدك اريد ان اسئلك عدة اسئله عن والدك
1- هل يعاني من وحدة هل امك متوفيه او مازالت حيه وان كانت موجوده ما هي علاقة ابيك بها؟
2- هل والدك يمتلك مشروع يديره او متقاعد عن العمل؟
3- هل تقومون مثلا بعمل ترفيه وتسيله ومتابعه والدكم بصورة جيدة؟
فاغلب الدراسات تشير ان التحرش الجنسي من قبل الاباء للابنائهم ربما راجع اهمالهم او وحدتهم او نقل المشاعر العاطفيه من الزوجه الى الاطفال وان شاء بقيه المشاكل تزول

اتمنى رد ردمتم بود

قديم 24-11-2012, 06:47 PM   #3
دمعة الايام
عضو

الجنس ~
Female

اولاً : اعتذر من حضرتك وانا اكرر اسفي
أجل أمي مريضة بس هو كان قبل ما تمرض امي عينه زايغة مثل ما يقولوا وهو السبب في مرض امي وهو عن شركة خاصة ونهتم به بشكل عادي بس هو ما يحب يجلس معنا وبيطل في غرفته لما بيرجع للبيت وكمان في شغلة أننا ما نجلس مع والدنا ونتابع التلفزيون والبرامج مع بعض لأننا هيك تربينا

قديم 25-11-2012, 03:50 PM   #4
ناصر الحوسني
مستشار

الصورة الرمزية ناصر الحوسني
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male

اختي فرحه الايام: اريد ان اسئل واحتمليني للسؤال هل والدك عيون زايغه من قبل اي هل هذه التصرفات الجنسية ظهرت معه فجاءه او من زمن بعيد، فاذا كانت
فجائية فربما عاد ذلك الى مرض امك فيحتاج منكم الاهتمام به من قبل امك واخوانك- اما ان كان من زمن بعيد فالحاجه الى طبيب نفسي ضروري للاطلاع على الحاله
كما يجب عليك الحذر منه وحمايه اطفالك منه في الوقت الحاضر لان تاثير التحرش يبقي طويلا خاصه لدى البنت فداوي جروح ابنتيك بتوضيح الصواب والخطاء لديهم وعلميهم الصفح والغفران والتسامح لان التسامح يزيل اثار الماضي
ودمتم بود

قديم 27-11-2012, 01:16 AM   #5
دمعة الايام
عضو

الجنس ~
Female

اخي شكرا لاهتمامك بموضوعي ... اجل والدي عينه زايغة (هلوع) يحب النساء وخصوصا البدينات وهو له علاقة مع اكثر من واحدة وانا واخواتي سمعنا مكالماته معهن ... في الماضي لم نكن نعلم بكل هذا فقد كانت امي حفظها الله تستره ولا تبوح لنا وكانت تفهمنا انه احسن اب في الكون ولكن بعد مرض امي بدءت الحقائق في الظهور وهذا شكل لنا صدمة فذلك الاب المثالي لم يكن مثالي ابدا وعندما اخبارنا امي بما عرفناه قالت لا تخبروا اخوانكم الشباب حتي لا تتزعزع صورة الوالد في عيونهم وامي اخبرتنا عن الماضي وكيف كان يرافق امراة ويحضر لها الهدايا بينما امي محرومة من كل الهدايا واخبرتنا امي ان سبب مرضها انها راته مع احداهن
اخواتي يهتممن به وكذلك اخواني وانا احاول ان اكون هادئة حتي لا ادخل في العقوق ولكن قلبي يكرهه لاني انا من رأي ذلك المشهد المؤلم وهو من افسد علي فرحتي وبدل سعادتي بدموع وانا دائمة الخوف منه وكذلك اخواتي يكرهونه وتأتينا ايامات لا نتحمل النظر اليه ........ المشكلة هي انني اصبحت حزينة وعصبية وكنت اعتقد ان هذا الامر هو اخر المصائب لكن اواجه معاملة سيئة من اهل زوجي مع اني احاول التقرب اليهم والتودد ولكن دون جدوي فهم يتعاملون مع زوجات ابناءهم بقسوة واخوات زوجي ووالدتهم ظالمات جدا جدا ....... همهم الوحيد افتعال المشاكل يتصرفون بغرابة واخيرا كللت مجهوداتهم بطلاق سلفتي الوسطى وتطفيش السلفة الكبرى والآن جاء دوري
كل هذا اصابني بأكتئاب وذهبت لطبيبة نفسية بسبب المشاكل التي واجهتها من اهل زوجي
يبدو ان الفرح لن يعرف الطريق الي قلبي ............... لهذا سوف ابقي دمعة الايام