المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه

عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه للاجابة على استفساراتكم في مجال الطب الباطني وطب الاورام ..الدماغ والاعصاب، الصدر، الحساسية والمناعة، القلب والاوعية الدموية، الدم والاورام، الكلى، السكري والغدد الصمم، الامراض المعدية، الروماتيزم والمفاصل، الجهاز الهضمي والكبد

ساعدوني الله يشافيكم عندي رهاب

اليلام عليكم انا عندي رهاب الساح لي شهرين ماطلعت من البيت وهاذي حالتي من 3 سنين ماطلع الا قليل ومع امي واخوي وتجيني نوبات وتعدي اكل سروكسات 25 واندرال وفوق

قديم 18-12-2018, 10:02 AM   #1
كتاب حياتي
عضو نشط

الصورة الرمزية كتاب حياتي
كتاب حياتي غير متواجد حالياً

ساعدوني الله يشافيكم عندي رهاب

اليلام عليكم انا عندي رهاب الساح
لي شهرين ماطلعت من البيت
وهاذي حالتي من 3 سنين ماطلع الا قليل ومع امي واخوي وتجيني نوبات وتعدي
اكل سروكسات 25 واندرال
وفوق كل هذا انا يتيم واخوي سارق ورثي
ولحد الان ماتحسنت حالتي علموني تجاربكم وايش انسب علاج للرهاب هذا
لاني ملييت والله من حياتي
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة كتاب حياتي ; 18-12-2018 الساعة 10:03 AM

قديم 19-12-2018, 09:03 PM   #2
حمال الأذية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حمال الأذية
حمال الأذية متواجد حالياً

اخي الكريم لو تروح منتدي الاكتئاب أو يوميات المكتئبين وادخل علي آخر صفحة انشاءالله الشباب يفيدونك....

قديم 20-12-2018, 02:26 PM   #3
مستر دارك
عضو فعال

الصورة الرمزية مستر دارك
مستر دارك غير متواجد حالياً

وعليكم السلام

والله ياخوي حاس فيك عندي نفس المشكله وجربت اكثر من علاج واخرهم البروزاك صارلي عليه تقريبا 20 يوم وكل اللي اقدر اقوله لك راجع طبيبك مره ثانيه وقوله شنو تحس فيه عشان يشوف تاثير العلاج عليك
ويمكن يغير او يساعدك بشي لان كل انسان جسمه يختلف عن الثاني. الشي اللي شدني بكلامك عن اخوك.. انا في بدايه مشكلتي كان فيه موقف انظلمت فيه وكنت افكر فيه بشكل فضيع ف احسن لك عشان تساعد نفسك انك تنسي او تتسامح مع هالمشاعر وتكون راضي يعني اب معني ثاني حاول انك تشوف نفسك بره المشكله فكر خارج الصندوق انك مثلا لو اييك صاحبك يقولك اخوي ظلمني او شي جذي شنو ممكن تقوله اهم شي تطلع من هالاحداث السلبيه ولا تركز عليها انت بالاخير اللي بتستفيد ( بتصير زين وحقك ما بضيع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) والخوف مو عيب ووايد ناس يتعاطفون مع اللي يحس جذي. امس انا لاول مره صارحت واحد يصيرلي اب مشكلتي لاول مره انصدمت انه اهو يقولي ان عندي نفس المشكله لاا وحتا رفيجه بعد نفس المشكله بالضبط حتا قالي امش الدوانيه نقعد نسولف وانصدمت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحلوانك عارف مشكلتك وهم بلشت بالعلاج تابع مع دكتورك وهم حاول تجازف شوي يعني تروح اماكن بالتدريج والله يشافيك يارب