المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 08-10-2021, 05:17 AM   #31
بسمك اللهم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بسمك اللهم
بسمك اللهم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمك اللهم مشاهدة المشاركة
أنا اقول تستطيعو الشفاء من الرهاب النفسي والمرض النفسي بصفة عامة منذ اكثر من 10 سنوات لم اترك شيئ زيوت اعشاب ادوية رياضة حجامة ولم اجربه ... وصلت لمرحاة الصفر 0 في حياتي من كل النواحي لادراسة لاشغل مشاكل مع عائلة (اكثر شيئ اكتئاب ورهاب وسواس خفيف)واقصى شيئ وصلت له في حياتي شاب في عمر 28 سنة تخيلو يوم عيد الفطر تخبيت فوق الخزانة علو مترين ولاحول ولا القوة الا بالله .بعد تجارب العديد من التقنيات المتوفرة في الانترنت والبحث المتواصل .توصلت أن سبب التوتر والرهاب والاكتئاب والوسواس هو عندما العقل يكون مملوء بالافكار السلبية .تصبح الفكرة تستدعي تلك المشاعر السلبية فيحدث ذلك الشعور بالرهاب قلق اكتئاب مع الاعراض نفسو جسمانية .
بعد اسابيع وشهور البحث وفهم كيف تحدث المشاعر السلبية .وأن اصلها افكار ترسخت وتعششت في الدماغ اصبحت الان بنسبة 80 بالمئة افضل ماكنت عليه في تلك 10 سنين سابقة ايام سيروكسات وبروزاك وحتى لو حصل ضغط شديد او ازمة حياتية اصبحت بفضل الله استطيع كيف الخروج منها بسبب فهمي للدماغ والافكار والمشاعر كيف تعمل ولله الحمد
عفوا نسيت العلاج
بعد فهمي أن الامراض النفسية اصلها افكار تجذرت في الدماغ فهدفنا كيف نجعل الدماغ يستحضر الافكار او المشاعر الايجابية وهذا تطلب مني اسابيع واشهر لتدريب الدماغ على الافكار الايجابية ومازلت ادربه حتى وقتنا الحالي احد التمارين كل يوم منبه الموبايل يرن على وقت حافظه أنا في تلك الرنة استحضر ذكرى جميلة او ذكرى طفولة او اي فكرة ايجابية حصلت في حياتكم .الافضل كل مرة استحضرو فكرة جديدة حصلت لكم سابقا (الدماغ مثل الشبكة مترابطة اذا عودته على الافكار سلبية يبقى يجلب تلك الافكار المتشابهة والعكس بالنسبة للايجابية وهكذا ...تقبلو مروري وبالتوفيق للجميع

قديم 15-10-2021, 01:36 PM   #32
وحيد صالح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وحيد صالح
وحيد صالح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد باذن الله مشاهدة المشاركة
‏سلام عليكم أخي وحيد صالح ما هو نوع المهدي وجزاك الله خير ‏أنا نفس حالتك عندي رهف من الزواج وخايف جدا منه إذا احد فتح موضوع الزواج معي تزيد عندي ضربات القلب واتعرق وأقلق جزاك الله خير‏أرجو منك نصيحة وشكرا
حياك الله اخي الحبيب
والله ودي اكلمك على الخاص لاني بساعدك كثير في موضوع تخطي عقبة الزواج وحاس فيك لاني مثلك بل ان الرهاب كان في القمة وقت الزواج والاكتئاب كذلك وما اخفيك الموضوع في البداية كان بضغط رهيب من الاهل يعني انحطيت في وجه المدفع غصب عني
وقصة طويلة بس ما ينفع اقولها على العام
بخصوص المهدئ والله يا غالي ما اتذكر احتمال انه الفاليم
وبعدها انتقلت ل زانكس
لكن مهما تغير الدواء المهم تكون تكون ثقتك بربك كبيرة
هذه ما هي الا اسباب

قديم 06-01-2022, 10:09 PM   #33
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الرهابي المكتئب
الرهابي المكتئب غير متواجد حالياً

وأنا كذلك مع اني وجدت من سيتولاني ماديا وبالكامل ومع ذلك رفضت فشخصيتي تأبى العيش تحت ظل امرأة لاأقول فير صبرا آل ياسر فإن موعدكم الجنة