المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه

عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه للاجابة على استفساراتكم في مجال الطب الباطني وطب الاورام ..الدماغ والاعصاب، الصدر، الحساسية والمناعة، القلب والاوعية الدموية، الدم والاورام، الكلى، السكري والغدد الصمم، الامراض المعدية، الروماتيزم والمفاصل، الجهاز الهضمي والكبد

ارجوكم ساعدنو الله يفرج كربه من كربكم

انا مشكلتي محرجه جدا ....... والله اني لا اعلم كيف احلها لكن قلت في نفسي يجب ان اضع حل لهذه المشكله انا عندما كنت في عمري 10 كانت افكاري اكبر

قديم 30-01-2009, 06:01 PM   #1
دمعه**
عضو

الصورة الرمزية دمعه**
دمعه** غير متواجد حالياً

ارجوكم ساعدنو الله يفرج كربه من كربكم

انا مشكلتي محرجه جدا ....... والله اني لا اعلم كيف احلها لكن قلت في نفسي يجب ان اضع حل لهذه المشكله
انا عندما كنت في عمري 10 كانت افكاري اكبر من سني لا اعلم من اين اتيت بها ........ لكن والله الان كل ما اتذكر الافعال التي افعلها اقول في نفسي انا كنت سغيره جدا كيف .. كيف .... كنت افعل هذا... كيف.... لم اكن مثل الاطفال احس اني كنت غريبه لا اعلم ماذا اقول لكن فعلتي اكبر من عمري بكثييير ..... كنت من سغري احب الافلام الجنبيه واعشقها لدرجه اني احب ان اقلد افعالهم القبيحه الخليعه كنت اجبر اختي الاصغر مني بكثير وهي عمرها 8 سنين وكانت في وجهها البراءه وانا كنت اقنعها ان نفعل مع بعضنا مثل مايفعلو هاؤلاء الاجانب من افعال بعيده عن الحياء ولكن عندما اصبحت اعماري 11 تبت اشد الندم وبدات افهم خطئي واعاتب نفسي كل ليله لمذا كنت افعل كل هذا لمذا؟؟ من الاكيد انك تسال نفسك اين امي ........ امي كانت موجوده وكانت حريصه علينا كل الحرص لكن نحن نستغل وقت غفلتها عنا لم تقصر معنا صارحت اختي الكبرى بعد توبتي بفعلتي وعاتبتني ...... وسكتت عن هذا الامر ........ ومشت الايام والسنين الى انا ابصبح عمري في 18 ولكن انا خائفــه جدا نفسيتي جدا معكره خائفه من العواقب الجسديه .......... حاولت ان اقرا كتب عن هذه المواضع الكن خفت ان احد من العائله يشك فيني كنت اتمنى ان امي تخبرني عن هذه المواضيع لكن امي تنضر انها عيب ولادع ان تفقهي فيها انتي صغيره عن هذه المواضيع والى ......... ذالك الكلام انا خائفه جدا ارجو الرد ماذا افعل اختي الكبرى لا استطيع ان اتحدث معها مجددا بهذا الموضوع لانه ذهب من سنين طويله ....... ارجو المساعده
المصدر: نفساني

قديم 06-02-2009, 05:36 PM   #2
د أحمد باذيب
مستشار الأمراض الباطنية

الصورة الرمزية د أحمد باذيب
د أحمد باذيب غير متواجد حالياً

موضوع نفسي
يحول الى الاخصائي النفسي