المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

ليش ماحد يحس فينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاب افضفض معكم لاننا كلنا نعاني الناس والاهل ليش ما تحس فينا اننا مريضين ومدمرين واننا اصبحنا نكره كل شيء بالدنيا يعني انا اعاني

قديم 09-07-2010, 11:08 PM   #1
فرفت حياتي
عضو نشط

الصورة الرمزية فرفت حياتي
فرفت حياتي غير متواجد حالياً

Icon9 ليش ماحد يحس فينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاب افضفض معكم لاننا كلنا نعاني
الناس والاهل ليش ما تحس فينا اننا مريضين ومدمرين واننا اصبحنا نكره كل شيء بالدنيا
يعني انا اعاني من الاكتئاب والقلق والوسواس القهري وهاب الساح ونوبات هلع
صارلي 5شهور وانا اتعالج الحمدلله فيه تحسن لكن ليش المرض لازال يزعجنا يحرمنا من ابسط شيء الابتسامه والناس تنضر الينا اننا ندلع او مخطئين لاننا نذهب الى اطباء نفسيين
يعني ليش هذي النضره الاكتئاب ضيعني ورسيت في الجامعه ايش نسوي اذا المجتمع لا يتقبلنا ولا الاهل ولا المرض يتقبلنا ايضا

المصدر: نفساني

قديم 09-07-2010, 11:33 PM   #2
عطر التفاؤل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عطر التفاؤل
عطر التفاؤل غير متواجد حالياً

اخي الفاااضل

نحن جميعنا في نفســااني معك

اكثر من ذكر الله و الاستغفااار

وان شاء الله كل شي راح يكون بخير

قديم 10-07-2010, 02:00 AM   #3
بوح الجرووووح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بوح الجرووووح
بوح الجرووووح غير متواجد حالياً

اول شي لاتكتبين باللون هذا عور عيني

وبعدين ياقلبي لاتزعلين من االناس احن المرضا ملينا من انفسنا!

و حبي نفسك وبعدين فكري بالناس.

ثالثا"واالمهم .ان الله عز وجل معاك ويحبك ويسمعك واي وقت تحتاجينه تلقينه سبحانه (لاتأخذنه سنة ولانوم)ويستجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب لك شنو تبين أكثر؟ثقو بالله

قديم 10-07-2010, 02:46 AM   #4
خلجات نفس
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية خلجات نفس
خلجات نفس غير متواجد حالياً

يااختي عذر كوني حليمه واتحملي حروفي ممكن ؟؟؟

اول شئ لاتنتظري من الناس شئ اصلا وش في ايدينا غير تقديم حروف على الصفحات اعرف مواساااة الا انك لن تشعري بتحسن من تلك المواساة ..لكن كوني معي بالله عليك لو التجااتي لله وحده وسالتيه تفريج الكربه والشفاء راح يكون احسن لك وانفع ..الله قريب جدا ممن يدعوه ..مااقلك لاتفضفضي اقلك لاتتذمري من ..عدم مواساة الناس لانهم بشر مابيديهم جلب لانفع ولاضر
ثم ياحبيبتي ارجوك لاتقولي ..المرض يزعجنا اعرف لكن الاتعلمين انك بهذا المرض ربما ترتفعيييييييييييييييين عااليا الى درجااااااااااااااات ودرجااااااااااات في الجنه لاتبلغيها بالعمل ..حاولي تصبري نفسك

وخلي نظرة المجتمع بعييييد عن تفكيرك ولايهموووووك بشئ لانهم اصلا مشغولين بحاالهم الناس محد يم احد انت لاتحطي مجهر على نفسك لاعيشي طبيعي ...توكلي على الله سبحانه ..والتجي اليه بالدعاء في السحر اسجدي وابكي ..وقولي يارب اكشف ضري يارب انزل على صبرا يارب تولني برحمتك يارب كن لي معينا على مااالاقي يارب ..اشفيني لاتنتظري شفقه او شئ من مخلوق ضعييييييييييييييييييف ..
غاليتي ارجوك لاتزعلي من حروف خلجات فهي والله من قلب صادق يحب يساعدك

ثم ثقي اننا هنا اخوه لك ولغيرك نتمنى لكم مانتمناه لانفسنا ....استودعك الله الذي لاتضيع ودااائعه

قديم 10-07-2010, 06:13 AM   #5
فرفت حياتي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر التفاؤل مشاهدة المشاركة
اخي الفاااضل

نحن جميعنا في نفســااني معك

اكثر من ذكر الله و الاستغفااار

وان شاء الله كل شي راح يكون بخير
اشكرك لتواجدك وان شالله الكل يكون دائما بخير

قديم 10-07-2010, 06:15 AM   #6
فرفت حياتي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح الجرووووح مشاهدة المشاركة
اول شي لاتكتبين باللون هذا عور عيني

وبعدين ياقلبي لاتزعلين من االناس احن المرضا ملينا من انفسنا!

و حبي نفسك وبعدين فكري بالناس.

ثالثا"واالمهم .ان الله عز وجل معاك ويحبك ويسمعك واي وقت تحتاجينه تلقينه سبحانه (لاتأخذنه سنة ولانوم)ويستجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب لك شنو تبين أكثر؟ثقو بالله
سلامة عيونك ولايهمك خلاص اول واخر مره اكتب بالون هذا
كلامك عين العقل ورده الله يشفينا ويصبرنا ويثبتنا ان شالله

قديم 10-07-2010, 06:24 AM   #7
فرفت حياتي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلجات نفس مشاهدة المشاركة
يااختي عذر كوني حليمه واتحملي حروفي ممكن ؟؟؟

اول شئ لاتنتظري من الناس شئ اصلا وش في ايدينا غير تقديم حروف على الصفحات اعرف مواساااة الا انك لن تشعري بتحسن من تلك المواساة ..لكن كوني معي بالله عليك لو التجااتي لله وحده وسالتيه تفريج الكربه والشفاء راح يكون احسن لك وانفع ..الله قريب جدا ممن يدعوه ..مااقلك لاتفضفضي اقلك لاتتذمري من ..عدم مواساة الناس لانهم بشر مابيديهم جلب لانفع ولاضر
ثم ياحبيبتي ارجوك لاتقولي ..المرض يزعجنا اعرف لكن الاتعلمين انك بهذا المرض ربما ترتفعيييييييييييييييين عااليا الى درجااااااااااااااات ودرجااااااااااات في الجنه لاتبلغيها بالعمل ..حاولي تصبري نفسك

وخلي نظرة المجتمع بعييييد عن تفكيرك ولايهموووووك بشئ لانهم اصلا مشغولين بحاالهم الناس محد يم احد انت لاتحطي مجهر على نفسك لاعيشي طبيعي ...توكلي على الله سبحانه ..والتجي اليه بالدعاء في السحر اسجدي وابكي ..وقولي يارب اكشف ضري يارب انزل على صبرا يارب تولني برحمتك يارب كن لي معينا على مااالاقي يارب ..اشفيني لاتنتظري شفقه او شئ من مخلوق ضعييييييييييييييييييف ..
غاليتي ارجوك لاتزعلي من حروف خلجات فهي والله من قلب صادق يحب يساعدك

ثم ثقي اننا هنا اخوه لك ولغيرك نتمنى لكم مانتمناه لانفسنا ....استودعك الله الذي لاتضيع ودااائعه

جزاك الله خير لكن صراحة والله العظيم تعبت تعبت استعملت الكثير من الادويه الي سببتلي جنون وتوقفت عنها وغيرت 3دكاتره لانه الاول كان دكتور عصبي والثاني اول ماعرف مشكلتي كامله رفع الاسعار دبل وهذا انا اتعالج عند دكتور ثالث ومستمر ع الادويه والجلسات والادعيه صراحة الامراض هذي ما كنت اتوقعها كذا تتعب وتدمر الشخص والادويه الكل ماشاء الله يعرف الاثار الجانبيه المززعحه لها
صراحة حاولنا نهرب او ننسى او نتناسى المرض لكن مافي جدوى المرض كابت علينا كبت

قديم 10-07-2010, 08:23 AM   #8
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

اختي العزيزة اذا فكرتي بالناس ما راح ترتاحين فكري بنفسك وفكري بالي خلق الكون فقط واكثري من الصلاه على الرسول لان فيها فضل كبير واقري القران وراح تشوفين الفارق

قديم 10-07-2010, 03:25 PM   #9
خلجات نفس
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية خلجات نفس
خلجات نفس غير متواجد حالياً

اختي الحبيه والله اننا نحس فيكم ..وعني انا اتمنى ازرع في قلب احدكم ولو نسمة فرح او امل يااختي الله يشفيك ويلبسك ثياااب العاافيه ..ويجزاك العافيه على صبرك بس نفسي اوصيك بشئ واتمنى بل اريد ان تعديني بتنفيذه ...ممكن والله بإذن الله تعالى راح تتحسن حالك ...التزمي بالاذكاار صباح ومساء ....استغفري كثيييييييييييييييييييييييير بنية الشفاء وارقي نفسك اعرف انك تعباااااااااااانه والله اعرف ولا الومك ابدا ولا انكر تعبك بس .......قال تعالى (الا بذكر الله تطمئن القلوب ).عليك بالسجووووووووود والصلاة في جوف الليل ابكي وابتهلي لربك واشكي له همك يارب يار ب يارب .اشفيني يارب لا تكلني الى نفسي طرفة عين ..يارب البسني ثياب العافيه ياكريم ..يارب ليس لنا رب سواك فندعوه ولا اله غيرك فنرجوه انت ملاذنا ..يارب طرقت بابك فااجبني ..ودعي بالي في نفسك والله محد راح يساعدك غير الله جل في علاه يتنزل سبحانه في الثلث الاخير من الليل كي يسمع الدعاء ويقبل التوبه سبحانه ..جل في علاه غني عنا الا انه يتنزل نزول يليق بجلاله .لاجلنا

يالله كم انت رحيم ..

والله ستتحسنين لاكن لاتضعي في بالك انا خلاص يأسه مراح اطيب لا الله كريم ..تصدقين امراض خطيره تعافى اصحاابها ...بالرقيه والتحصن والدعاء والصلاة فعليك بتلك الامور ..وبعد ثلاث ايام فقط راح تكتبي شئ اخر فقط عديني بالتطبيق ممكن ؟؟؟
استودعك الرحمن واتمنى لو تنفذي كلامي اما بالنسبه للطبيب اتحملي والا روحي لطبيبه يمكن ترتاحي اكثر ..
واذكرك اولا واخيرا علاجك بيد الله لاتعلقي امل في احد هم سبب

الله يشفيك ...ويطمنا عليك اخيتي ..