المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > الملتقى الرياضي
 

الملتقى الرياضي أخبار الأندية العربية والعالميه

السوبر المصرى

غدا الأحد ؛ يفتتح الموسم الكروى فى مصرنا الحبيبه صفحة جديده فى كتابه الحافل ... وسيكون السطر الأول فيها لقاء السوبر ؛ والذى سيجمع بين بطل الدورى الأهلى وبطل الكأس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-07-2010, 04:09 PM   #1
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue
السوبر المصرى



غدا الأحد ؛ يفتتح الموسم الكروى فى مصرنا الحبيبه صفحة جديده

فى كتابه الحافل ...

وسيكون السطر الأول فيها لقاء السوبر ؛ والذى سيجمع بين بطل الدورى

الأهلى وبطل الكأس : حرس الحدود

تعالوا نشوف الموقف فى المعسكرين

المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010, 04:10 PM   #2
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


لا صوت يعلو في الأهلي علي لقاء السوبر المصري حيث أعلن الجميع حالة الطوارئ القصوي استعداداً لمباراة كأس السوبر المقررة غداً الأحد أمام فريق حرس الحدود.
قرر حسام البدري المدير الفني للفريق منع جميع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية حرصاً علي تركيز الجميع قبل مباراة الغد مشيراً إلي انها مباراة ذات طابع خاص وتمثل بداية صعبة للغاية للموسم المحلي الجديد.
كما طالب البدري اللاعبين بالتزام التعليمات داخل معسكر الفريق المغلق والذي بدأه أمس.. ومن بين هذه التعليمات عدم التحدث في هواتفهم المحمولة ضمانا للتركيز بأكبر شكل ممكن.
كذلك أكد البدري للاعبين التعامل مع المباراة بقدرها الطبيعي لانها بطولة منفصلة والفوز فيها يمنح الفريق دفعة هائلة في بداية الموسم الجديد رافضاً أن تتسم المباراة بالطابع الثأري الذي قد يخرج الفريق عن تركيزه.
كما حذر البدري اللاعبين من التفكير في القيد افريقيا حيث يتصارع عدد من اللاعبين علي المكانين الباقيين بالقائمة الافريقية.. وأشار البدري إلي أن مباراة السوبر ليست المقياس لتحديد اللاعبين الباقين في القائمة الافريقية وإنما سيكون الاختيار بناء علي أمور عديدة وطبقاً لاحتياجات الفريق في مشواره الافريقي في ظل رحيل بعض العناصر.
كانت الأوضاع قد استقرت في صفوف الفريق مع إغلاق باب الانتقالات وانضمام محمد شوقي والمهاجم اللبناني محمد غدار ليكونا آخر المنضمين لقائمة الشياطين الحمر للموسم الجديد.. ولم يعكر صفو الفريق ويفسد فرحة الجهاز الفني سوي فشل صفقتي المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي والمهاجم العراقي مصطفي كريم وكذلك إيقاف المهاجم الآخر محمد ناجي "جدو" وحرمانه من خوض لقاء السوبر بسبب التحقيقات الجارية معه.. كان شوقي قد انضم لتدريبات الفريق مساء أمس الأول الخميس بعد ساعات قليلة من حسم صفقة عودته للقلعة الحمراء بينما تأخر انضمام محمد غدار إلي أمس الجمعة نظراً لسفره خارج مصر خلال اليومين السابقين للتعاقد معه.
كانت "الجمهورية" قد انفردت في عددها الصادر يوم الأربعاء الماضي بأن غدار مازال في الصورة وعلي الرغم مما ردده كثيرون عن توجيه الشكر إليه من قبل الأهلي وانه خرج من حسابات الأهلي. أكدت "الجمهورية" ان اللاعب مازال ضمن حسابات الجهاز الفني وان التعاقد معه قد يتم في حالة فشل التعاقد مع مصطفي كريم في اللحظات الأخيرة وهو ما تم بالفعل.
رغم وصول غدار أمس فقط وانضمامه المتأخر إلي صفوف الأهلي قد يصبح اللاعب أحد الأسلحة التي يعتمد عليها البدري في لقاء السوبر خاصة مع الأزمة الشديدة التي يعاني منها هجوم الفريق بسبب إيقاف جدو ورحيل متعب وتعذر ضم مصطفي كريم وفسخ العقد مع جمال حمزة بالاضافة لعودة اللاعب أسامة حسني إلي صفوف الفريق مؤخرا بعد تعافيه من الاصابة مما يجعل مشاركته في اللقاء محل شك وبالتالي ستكون المفاضلة بين غدار والليبيري فرانسيس ومحمد فضل ومحمد طلعت مع امكانية الاعتماد علي رأس حربة وحيد وزيادة الكثافة العددية في وسط الملعب بعد تعافي محمد بركات من الاصابة.


 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010, 04:12 PM   #3
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


وفى الجانب الآخر :

يسابق المسئولون بنادي حرس الحدود الزمن من أجل الحصول علي البطاقتين الدوليتين للاعبين السنغاليين مالك ونداي من أجل إشراكهما في لقاء السوبر المقبل أمام الأهلي غداً الأحد خاصة بعد تأخر وصول البطاقتين. مسئولو الحرس أجروا اتصالات مكثفة مع اتحاد الكرة المصري لمخاطبة الجهة المعنية وهي الاتحاد السنغالي أو استخراج بطاقة مؤقتة حيث سيعتمد عليهما طارق العشري المدير الفني ويراهن علي تألقهما.
الطريف ان الجهاز الفني اعتمد علي الأسباب التي فاز بها أمام الأهلي في بطولة الكأس باستخدام أحد الفنادق بمصر الجديدة لإقامة معسكر مغلق بالأمس وأيضاً استخدام ملعب الجيش للتدريب بعيداً عن أعين الإعلام من أجل التركيز في التدريبات الأخيرة والتي سيحسم من خلالها المدير الفني طارق العشري قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة خاصة ان الفريق يواجه "زحمة" لاعبين في اللقاء باستثناء غياب أوكا وكاميني المصابين بينما تأكد مشاركة بقية اللاعبين في المباراة بعد التأكيد علي شفاء المصابين. وقد شهدت تدريبات الفريق حالة من الاستنفار الجماعي خاصة ان اللقب لو فاز به الفريق سيكون دفعة معنوية رائعة للاعبين قبل بداية الموسم ومع حالة النضوج الفني للاعبي الفريق وحصدهم للألقاب خلال الموسمين الأخيرين كما ان المباراة يعتبرها العشري بروفة قوية للعب أمام بطل بتسوانا جابروم ويحتاج الحرس للفوز بفارق هدفين للتأهل إلي دوري المجموعتين ببطولة الكونفيدرالية الافريقية.
العشري ومعه الجهاز الفني الذي يضم أبوطالب العيسوي وعبدالحميد بسيوني وأحمد أيوب وإسلام يوسف حرص علي الاجتماع أكثر من مرة لمتابعة مباراة الأهلي الأخيرة أمام هارتلاند بطل نيجيريا لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق وأيضاً اختيار الطريقة المناسبة للعب من خلال طريقة 4/4/2 التي يجيدها لاعبو الحرس منذ مدة طويلة والتي ستعتمد علي الدفاع المتزن والاعتماد علي المرتدات السريعة وإن كانت ظروف فريق الحرس هذه المرة مختلفة تماماً عن المباراة الأخيرة حيث اكتملت صفوف الفريق بما فيها خط الدفاع الذي غاب بأكمله عن المباراة.
العشري وجه لاعبيه بضرورة احترام المنافس والتأكيد الدائم علي قوته مهما مر من ظروف وأكد أن شكل الفريق الأهلاوي يتطور ويريد الثأر من خسارة الكأس ومن قبلها السوبر ومن الممكن أن نستفيد من التوتر والتسرع للاعبي الأهلي وإحراز هدف مبكر يزيد من توتر لاعبي الأهلي وفقدان السيطرة علي اللقاء.


 

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2010, 12:29 AM   #4
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


توج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة السادسة في تاريخه عبر الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي.

وثأر الأهلي من هزيمته في كأس السوبر العام الماضي أمام الحدود بجانب الهزيمة في نهائي كأس مصر العام الحالي.

وأحرز محمد أبو تريكة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 ، فيما شهدت المباراة طرد سيد معوض من صفوف الأهلي وأحمد عبد الغني من حرس الحدود.

وهذه هي البطولة الثانية التي يحرزها الأهلي تحت قيادة المدرب حسام البدري بعد الفوز بلقب الدوري الممتاز بجانب مشاركة الفريق في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يظهر فريق حرس الحدود بمستواه المعهود ووضح الارتباك على أداء اللاعبين في الوقت الذي سيطر فيه الأهلي على مجريات اللعب في شوطي المباراة حتى حسم له أبو تريكة الفوز بهدف رائع. وبدأت المباراة بنشاط ملحوظ من جانب فريق الأهلي أملا في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس فيما فرض الحذر نفسه على أداء حرس الحدود وسط تراجع لاعبيه للتصدي للهجمات الحمراء المتكررة.

وسيطر الأهلي بشكل كامل على الدقائق العشر الأولى ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى علي فرج فيما سنحت فرصة وحيدة لحرس الحدود أهدرها أحمد عيد عبد الملك.

وأشهر الحكم محمد فاروق البطاقة الصفراء في وجه محمد الهردة لاعب الحدود لتعمده لمس الكرة بيده.

واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللعب وكاد أحمد حسن يفتتح التسجيل للأهلي من تسديدة بعيدة المدى ولكن القائم الأيسر ومن بعده الحارس علي فرج حرماه من تحقيق ذلك.

وشكل محمد بركات خطورة حقيقية على مرمى حرس الحدود عبر انطلاقاته السريعة وتمريراته المتقنة وكاد أن يحصل على ضربة جزاء لفريقه بعد تعرضه لدفعة واضحة ولكن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء.

وشن الأهلي أكثر من هجمة محققة عن طريق أحمد حسن ومحمد وبركات ولكن الليبيري فرانسيس دو فشل في استغلال التمريرات المتقنة لزملائه.

ومرت الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول وسط تفوق أهلاوي وتراجع من جانب حرس الحدود ، ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا.

وبدأ الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول وكاد فرانسيس أن يخطف هدفا للأهلي ولكن علي فرج دافع عن مرماه بثبات.

وحصل أحمد حسن مكي على بطاقة صفراء قبل أن يجري طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود أولى تغييراته بنزول عبد الرحمن محيي بدلا من محمد الهردة.

وأهدر فرانسيس فرصتين أخرتين للأهلي وهو منفرد تماما بالحارس علي فرج ، قبل أن يهدر حسام غالي فرصة أخرى للأهلي وسط كثافة دفاعية من لاعبي حرس الحدود.

وأعلنت الدقيقة 62 عن هدف السبق للأهلي عندما ارسل بركات كرة عرضية اصطدمت بمدافع حرس الحدود وذهبت إلى محمد أبو تريكة المنفرد والذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أولى تغييراته بنزول محمد طلعت بدلا من فرانسيس.

وحصل محمد حليم على بطاقة صفراء لاستخدام الخشونة مع أحمد حسن قبل أن يهدر طلعت فرصة هدف محقق للأهلي.

وحصل سيد معوض على بطاقة صفراء لاستخدام الخشونة مع أحمد عيد عبد الملك ، وبعد خمس دقائق فقط حصل معوض على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين.

وسنحت فرصة خطيرة للأهلي عن طريق محمد طلعت ولكن عبد الرحمن محيي نجح في تحويل الكرة إلى ضربة ركنية.

وأجرى البدري تغييرا جديدا بنزول مصطفى سليم عفروتو بدلا من أبو تريكة.

وحصل كل من عبد الرحمن محيي وأحمد عبد الملك على بطاقة صفراء في غضون دقيقتين قبل أن يتلقى أحمد عبد الغني البطاقة الصفراء الثانية للاحتجاج بشكل انفعالي على حكم المباراة لعدم احتساب ضربة جزاء.

وأهدر عفروتو فرصتين محققتين ليحرم الأهلي من زيادة غلته من الأهداف ، وكاد احمد عبد الملك أن يخطف هدف التعادل للحدود في الدقيقة الأخيرة ولكن تسديدته القوية اصطدمت برأس وائل جمعة وخرجت إلى ضربة ركنية.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا