المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

بك هلع بك آكتاب بك رهاب بك وسواس الم معده وقولون ادخل

NTER]بسم الله الرحمن الرحيم اخواني وأخواتي الكل يبحث عن علاج لمرضه اللي عجز الطب عنها أيا ً كانت جسديه أو نفسيه لدرجة أن المريض نفسه يحس بأعراض تجيه

قديم 15-02-2015, 10:56 PM   #1
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

بك هلع بك آكتاب بك رهاب بك وسواس الم معده وقولون ادخل

[CE[COLOR="Navy"]NTER]بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وأخواتي الكل يبحث عن علاج لمرضه اللي عجز الطب عنها أيا ً كانت جسديه أو نفسيه لدرجة أن المريض نفسه يحس بأعراض تجيه مثل رهاب أكتآب خوف وسواس موت توتر دوخه حموضة زايده الم باليد اليسار مع حرارة نقص وزن عدم القدره على المشي خفقان بالقلب كتمة ضيق بالتنفس صداع حرارة بالصدر اوالبطن اوالرجلين الم بمنتصف الظهر الم بين الكتوف برودة الاطراف نوبات هلع انتفاخات بالبطن .

وإذا توجه وعمل فحوصات يطلع كل شي سليم ثم يقولون اللي فيك مرض نفسي .

لذلك أرجوا كل واحد فيه الأعراض اللي ذكرتها فوق بشرط أنه توجه للمستشفى وأخذ منظار للمعده والقولون وطلع عنده اللتهاب يشارك .

أخواني وخواتي راح انزل الموضوع في جميع الملتقيات حتى يكون عدد المشاركين اكثر ومن خلال المشاركات راح تتأكدون أن المشكله الاساسية هي اللتهاب المعده والقولون .

وارجوا للمره الثانيه ما يشارك الا من طلعت عنده الاعراض اللي ذكرتها فوق وراح وتوجه للمستشفى وأخذ منظااااااااااااااااااااااار
وطلع عنده اللتهاب معده وقولون فقط حتى تتأكدون أن المشكله هي اللتهاب المعده والقولون مع اني متأكد 100%100 انها هي السبب لكن علشان ترتاحون ولا عاد تروحون لأي دكتور سواء باطني او نفسي وتدفعون مبالغ ما الله بها عليم وتعرفون انكم كل السنين هذي ضايعين ما غير تاكلون بالعلاجات اللي اصلاً المفروض ما تصرف لكم حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وراح اقولكم ليه الاعراض هذي طلعت فيكم عقب اللتهاب هذا

[/CENTER]
المصدر: نفساني

قديم 16-02-2015, 12:12 AM   #2
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طبطب الاوان
طبطب الاوان غير متواجد حالياً

متابع معك اخي ربي يحبك

وكلي شوق لمعرفة سبب الاعراض الخطيره والمخيفه والمؤلمه التي اتت بسبب التهاب المعده والقولون

قديم 16-02-2015, 09:15 AM   #3
احمد عطاالله
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد عطاالله
احمد عطاالله غير متواجد حالياً

انا خذت منظار للمعده والقولون والامعاء .. ماكو شي الفحص سليم الحمدالله

قديم 16-02-2015, 02:45 PM   #4
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي أحمد

تدري وش مشكلك أنك كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ما شاء الله متى رحت عساه بس اليوم رحت وفحصت وطلعت النتايج أنا مستعد قدام الاخوان اذا كنت رحت وفحصت المعده والقولون وطلع ما فيك شي سليم والاعراض اللي انا ذكرتها فيك ادفع قيمة الفحص .
لكن ابيك تجيب قدام الاخوان بالمنتدى تجيب نتايج فحص المعده والقولون وتصورها ونتزلها بالموضوع مع صور المعده والقولون وللمعلومية تري اعرف اوراق فحوصات المعده القولون فيه شي لازم يكون فيها وببين للناس انك ما صدقت ورحت وفحصت المعده والقولون بالمنظار .

يا خوي احمد لا تصير من الناس اللي يكذب الشخص وهو ما راح وفحص علشان حاجه في نفسه انا ما كتبت الموضوع هذا ابي الشهره وش مصلحتي والله ما بي الا الاجر من الله مو منك

انت ليه تبي الناس تعيش على كذب الاطباء ومشكلتهم واضحه اللي انا ذكرتها اللي هي اللتهاب بالمعده والقولون

لكن حاب اقولك وقدام الاخوان انك كذاااااااااااااااااااااااااااااب ما رحت واذا كنت رايح نزل اوراق الفحوصات ونزل صور المعده والقولون واثبت صحة كلامك .

وارجع هنا أتمنى من اخواني بالمنتدى اللي عنده الاعراض اللي انا ذاكرها فوق وراح وفحص وطلع فيه اللتهاب بالمعده والقولون يشارك معنا لأني راح ابين لكم ليه الاعراض هذي
طلعت فيكم عقب اللتهاب .

وللمعلوميه انا ما طلبت من اخوي احمد ينزل اوراق الفحص وينزل الصور حقت المعده والقولون اببين لكم كذبه لأني اعرف الاوراق انا والصور فيها حاجه اتحداه حتى هو يزورها بس جاي يكتب مواضيع من راسه ويكذب الناس

قديم 16-02-2015, 03:18 PM   #5
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

للاسف واضح ان احمد يكذب لحاجة في نفس يعقوب
اول ماطلع بنظرية ان هذه الحالات دليل الموت
ثم كذب نفسه بذات اليوم بعد اعتراض الاخوه والاخوات
ثم اتى بفكرة تشكيل خلية باحثين لايجاد علاج لهذه المشكله
ثم الان يزعم انه عمل منظار للمعده والقولون والامعاء، وباقي يقول عمل منظار للدماغ والكلاوي؟؟؟
ناسيا انه لايوجد منظار للمعاء، فقط الكبسوله ممكن تفحص الامعاء
طبعا اتوقع انه سيتدارك كذبته ويزعم انه عمل كبسوله وليس منظار ، بس راحت عليه

تنبيه للاخوه والاخوات
هناك اناس مرضى نفسيين بمرض الساديه((يستمتع بتعذيب واخافة الاخرين))
اقترح ايقافه واعطاءه باند، وطرده شر طرده

قديم 16-02-2015, 08:02 PM   #6
محمد البراهيم
عضو نشط
لا اله الا الله

الصورة الرمزية محمد البراهيم
محمد البراهيم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اتوقع مالها علاقة التهاب المعده مع الحالة النفسية

الحالة النفسية سببها التراكم الكثير من الافكار في الافكار في العقل الباطن من الصغر وتبدا الظهور وقت البلوغ او من بعده

قديم 16-02-2015, 08:57 PM   #7
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

أخوي
خواف
اتوقع ان لك من اسمك نصيب يعنى بك خوف

اخوي لو تكرمت ارجوك وارجوا كل من يقرأ الموضوع ما يقعد يقول اتوقع وما اتوقع

انا ابي اللي يشارك في الموضوع ناس عندهم الاعراض اللي ذكرت في بداية كلامي وفحصوا بالمنظار وطلع عندهم اللتهاب في المعده والقولون أو أي واحد به جرثومة معده .
وللعلم ترا أي واحد مصاب بجرثومة المعده فيه اللتهاب وراح تطلع معه الاعراض هذي بالضبط لأن الجرثومة تعتبر من اسباب اللتهاب واللتهاب هذا ما راح يروح حتى لو أنك قضيت على المسبب اللي هي الجرثومة ولو تبي تروح وتفحص بعد فتره العلاج راح يقولون لك ما فيك جرثومة لأن العلاج قضى على الجرثومة لكنهم ما يدرون أن اللتهاب ما زال موجود ولا يقدرون يشوفونه الا عن طريق المنظار .

أخوي اذا كان كل واحد يبي يجي ويكتب من راسه ما راح والله تنحل المشكله انا ما كتبت الموضوع هذا الا اني ببين أن المسأله بأذن الله بسيطه وراح اشرح كيف الاعراض هذي طلعت بسبب هذا اللتهاب وأن الاعراض اللي يعانون منها اخواني اصلا ً جسديه وحقيقيه ما هي نفسيه بس اخوي خل الاخوان اللي راحوا وفحصوا المعده والقولون بالمنظار وطلع معهم التهاب واللي فحص وطلع معه جرثومة معده هم اللي يشاركون فضلاً لا أمراً

وللمعلومية للمره الثانية اقولها موضوعي هذا أنا كاتبه بكل الملتقيات الرهاب والوسواس ونوبات الهلع والاكتآب ابي أوضح أن المشكله اصلاً معروف للجميع بس الناس غافلين عنها والضعيفين قاعدين يدورون على الاطباء الفاشلين ويبلعونهم حبوب هم بغنى عنها .

وللمره المليون راح ابين لكم ليه الاعراض هذي الدوخه وخفقان القلب والخوف والاكتآب والرهاب والهلع وسواس الموت وضيق التنفس ونغزات القلب والكتمة والصداع والانتفاخات بالبطن ونقص الوزن وعدم القدره على المشي الم بمنتصف الظهر وبين الكتوف وحرارة باليد اليسار مع الم فيها وحرارة بالصدر وغصه بالحلق طلعت معكم .

قديم 16-02-2015, 10:15 PM   #8
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

اتوقع ان المسأله تدريجيه؛
1-الم نفسي وكرب وعصبيه وتوتر لفترات طويله
2- ينعكس هالتوتر على القولون والمعده فتتوتر وتتأثر الاعصاب التصله بها بالذات العصب الحائر
3- مع طول المده تبدأ اللخبطه والاعراض تظهر من نغزات وخفقان ودوخه وتعب الخ

للشفاء لابد من علاج القولون والمعده والاهتمام بالنفسيه وتهدئة التوتر والافضل بدون حبوب
بل بالاسترخاء والقران والرقيه
والله اعلم

قديم 16-02-2015, 10:24 PM   #9
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

بالمناسبه لماذا انحذف سؤالي للاخ ربي يحبك
والذي لم يجب عليه برغم تكراره:
هل فحصت قولون
هل وصف لك علاج
منذ متى تستخدمه
مامدى انتفاعك
مالاعراض التي ذهبت ومالاعراض التي استمرت والتي خفت

قديم 16-02-2015, 10:34 PM   #10
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

أخوي طبطب الاوان

يشهد الله اني احبك بالله

بس تكفى ارجوك رجاء من أخ لخوه

خل الاخوان يشاركون وبعدين راح اقولك السبب اللي خلى الاعراض هذي تطلع وراح اجاوب على أي شي تبيه بس الصبر مع العلم أني أذكر أني جاوبتك على جميع أسألك في أحد مواضيع اختي أم شجاع وأنت الله يصلحك كاتب أسئلك في ملقتى ثاني ما انحذفت بس فتح زين ولك فائق التحية والتقدير

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 16-02-2015 الساعة 10:40 PM

قديم 16-02-2015, 11:49 PM   #11
محمد البراهيم
عضو نشط
لا اله الا الله

الصورة الرمزية محمد البراهيم
محمد البراهيم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انا اعرف ناس يقولون سوينا حجامه وراحت منهم جميع الامراض النفسية

قديم 17-02-2015, 01:02 AM   #12
راجيه رحمة الله
عضو فعال

الصورة الرمزية راجيه رحمة الله
راجيه رحمة الله غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

ماعتقد له علاقه

يعطيك العافيه

قديم 17-02-2015, 02:21 AM   #13
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه رحمة الله مشاهدة المشاركة

ماعتقد له علاقه

يعطيك العافيه
اختي الله يرحم والدي والديك وكل مسلم

شوفي اختي راجيه رحمة الله اذا كان فيه احد طلعت معه الاعراض اللي انا ذاكر فوق ولا طلع معه التهاب بالمعده والقولون وحتى بعد جرثومة المعده لأنها تعتبر من اسباب اللتهاب المعده
اقسم لك بالله إني لا اطلب من مراقب المنتدى يحذف جميع المواضيع اللي انا كاتبها ويسوي لي حضر واعاهد الله قبل ما اعاهدكم ما عاد اكتب أي موضوع بالمنتدى

اتمنى اختي راجيه رحمة الله اذا كانت الاعراض اللي انا ذكرتها فوق فيك روحي وافحصي بالمنظار المعده والقولون ولا تخلينهم ياخذون عينه من المعده لأنها تألم بس قولي ابغاكم تشوفون المعده والقولون فيهم التهاب او لا و قدام اعضاء المنتدى مستعد ادفع حساب المنظار اذا ما طلع فيك شي وكانت الاعراض هذي فيك .

اقسم بالله ما يقهرني في المنتدى الا ناس مقفله ما ادري وشلون تفهم جايه تكذب الواحد وهي اصلاً ما راحت وفحصت نفسها ولمعلوميك اختي انا ما قلت الشي هذا من فراغ انا ما قلتها الا من شي عايشه انا .

أختي
راجيه رحمة الله
منتظر نتيجة فحصك قدام اعضاء المنتدى والزوار علشان مثل ما قلت اذا كان كلامي مو صحيح اقسم بالله ما عاد اكتب بالمنتدى بكبره واقول لمراقب المنتدى نفسه يحذف جميع مواضيعي ويسوي لي بعد حضر واعاهد الله قبل ما اعاهدكم ما عاد اكتب كلمه وحده بالمنتدى .
وهذا رابط لك اختي راجيه رحمة الله اتمنى تدخلين وتشوفين وش يسوي القولون فما بالك المعده شوفي آخر المقال الناس اللي يشكون من القولون وش يحسون فيه
http://www.alnoor.se/article.asp?id=536

لذلك اتمنى من اخواني وخواتي اللي عندهم اللتهاب المعده والقولون وحتى اللي عندهم جرثومة معده وطلعت عندهم الاعراض اللي ذكرتها فوق في موضوعي تشارك معنا

أسأل الله العظيم بمنه وكرمه أنه يأجرني على كل ما سويته لنفع المسلمين .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 17-02-2015 الساعة 02:36 AM

قديم 17-02-2015, 06:06 AM   #14
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

لاتلومني اخوي ربي يحبك
الامر شاغلني كثير
بل اصبح اهم مشكله تؤرقني.. وانت مجرب وتعرف
ودي اعرف تجارب انتفعت واتطمن لعل الله يكتب لنا ولكم الشفاء

قديم 17-02-2015, 08:40 AM   #15
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

أخوي
اخوي طبطب الاوان
والله انك عجل على رزقك
تبي الجد اشك ان قعدت في بطن امك تسعة اشهر اتوقع ولدك امك عقب شهرين والباقي بحضانة المستشفى 111``1..1

اخوي طبطب الاوان
اقسم لك بالله العظيم اني مجاوب على كل الاسئلة اللي انت سألتني أياها اعتقد احد مواضيع كاتبتها اختي ام شجاع وترجع ثاني مره وتكتب في أحد المواضيع اللي انا كاتبها وتعيد الاسئلة والله مليت من كثر ما احط نسخ لصق .

تدري وش مشكلك انت .
مثل الشخص اللي معه بندق بالصحراء وقاعد يرمي بكل اتجاه ما يحدد هدفه من الخوف .

شف والله ما اعرفك ولا تعرفني لكن من كلامك باين انك انسان متسامح وقلبك طيب وراعي مغالط بس اللي يحليك اذا عرفت ان وجهت نظرك ماهي صحيحة تراجعت .

الا أخوي طبطب
أنت الحين رحت أخذت منظار للمعده والقولون وش طلع عندك وكانك ما أخذت الى الحين اتمنى أن تروح للدكتور شاطر وتقول ابيك بس تشوف المعده والقولون فيها اللتهاب او لا ولا تخليه ياخذ عينه من المعده لأني والله مجربها توجع بس خله يشوف عندك اللتهاب او لا.

وشف اخوي طبطب الآوان والله لو أني ابحث عن مصلحتي وأبي المنفعه لنفسي كان ما علمتكم أن جميع الاعراض اللي فيكم سببها هو اللتهاب المعده والقولون الا بعد ما اخذ مبلغ وقدره لأن التشخيص الصحيح نصف العلاج وأنا المسؤول عن كلامي ولا أخذ المبلغ الا عقب ما يفحص الشخص ويطلع كلامي صحيح لكن أبي الاجر من الله ما ابيه من الناس .

وللمعلومية لو أنك رايح لدكتور باطني او نفسي كان طلعت من عنده بصيدليه كامله من العلاجات واخذ منك مبالغ ما الله بها عليم لا وبعد يقول خذ رنين خذ اشعه مقطعيه خذ سونار واواواوا وكل شي سليم وتطلع بدون فايده لأنه اصلا ً ما يدري وش المشكله ولا راح يعرف أن سبب الاعراض اللي الناس قاعده تشكي منه هي اللتهاب معده وقولون لأنه ما جرب الشي هذا بنفسه ومتى ما راح اللتهاب هذا راح تروح كل الاعراض .

وعلى فكره ترا جميع الأطباء الفاشلين سواء النفسيين اوالباطنيين ما يدرون أن سبب الاعراض هذي اللي تطلع على المريض اللي ذكرتها فوق في موضوعي كلها من اللتهاب لأنهم ما جربوا الشي هذا وشف تبي تأكد ابيك تسأل أي واحد فحص وما تبين عنده اللتهاب المعده والقولون وقاعد يشكي الاعراض مستحيل وأبيك بعد تسأل أي واحد عنده الاعراض اللي ذكرتها في بداية موضوعي ومافيه اللتهاب في المعده والقولون او فيه جرثومة معده .

وتكفى طبطب الآوان سواء انت او غيرك فضلاً لا أمراً ESWVG

ابي الناس تشارك بالموضوع هذا ويستفيد الجميع والدال على الخير كفاعله ما اودي نقعد نتكلم ويطلع الموضوع كله سوالف ابي اللي عندهم الاعراض وفحصوا المعده والقولون وطلع عندهم اللتهاب يشاركون واللي عندهم جرثومة معده وحاسين بالأعراض هذي بعد يشاركون .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 17-02-2015 الساعة 08:55 AM