المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

اشعر بخفة جسم شديدة كان جسمي ليس جسمي الحالة مستمرة لا تنقطع!!

بسم الله الرحمن الرحيم من 4 سنوات اتصل بي صديقي وقال لي انا في مكان فذهبت له مكان عبارة عن مساكن مبنية جديد بجوار اراضي فارغة والمكان مظلم شوي والمكان

قديم 13-05-2015, 08:27 PM   #1
الله معنا
عضو فعال

الصورة الرمزية الله معنا
الله معنا غير متواجد حالياً

Icon2 اشعر بخفة جسم شديدة كان جسمي ليس جسمي الحالة مستمرة لا تنقطع!!

بسم الله الرحمن الرحيم
من 4 سنوات اتصل بي صديقي وقال لي انا في مكان فذهبت له مكان عبارة عن مساكن مبنية جديد بجوار اراضي فارغة والمكان مظلم شوي والمكان هذا مخصص للمعاصي لقيتهم يشربون بانجو وحشيش فاعطوني لكي اشرب وللاسف اخذت شهيقين وانا في حياتي كلها لم اشرب الا مرة حشيش و4 مرات بانجو لاني ليس لي في هذا الكلام ولكن كنت اتناول انفاس قليلة واخر مرة كنت مع اصدقائي اخذت شهيقين فقط وبعد دقيقتين انقلب حالي شعرت بان روحي تنسحب مني بطريقة مخيفة جدا وضربات قلب سريعة واحسست بدوخة احسست باني ساموت وانا على معصية ولكن كنت واعي لكل شىء واحسست بضيق تنفس وثقل على الصدر حتى قولت لهم اريد ان اذهب للمستشفى لاني تعبان جدا ولكن خافو ان يقولو اني شربت معهم في هذا اليوم كنت مفزوع لدرجة كبيرة جدا جدا ذهبت في هذا اليوم للنوم وقولت اني لن اقوم ساموت وكانت الافكار والوسوسة تسيطر علي ثاني يوم المغرب ظهرت الاعراض من جديد ضربات قلب سريعة ودوخة كانت مستمرة معي وفزع وانسحاب في روحي بطريقة مخيفة كاني ساموت فذهبت الى المستشفى وعملو تحاليل واشعات ... الخ الخ وكلها سليمة بفضل الله والدكتور قال اني سليم هذا توتر منك وبرغم من ذلك لم اقتنع لاني كنت تعبان تعب شديد ذهبت الى دكتور اخر قال نفس الكلام وذهبت الى اطباء كثيرون قالو ايضا اني سليم انك متوهم وكنت ايضا احلم احلام مزعجة قلت ان بي مرض خطير ولم يعرفه الاطباء واني ساموت وكنت لما اسمع ان احد مات كنت اخاف جدا. اخر شيء التجأت له هو الطب النفسي اخذت مهدئات ارحتني قليلا ولكن عندما اتركها اتعب من جديد وذهبت لكذا طبيب ومنهم اطباء ناجحين واخذت انواع كثيرة من العلاجات ولم تتحسن حالتي وبعض الادوية تزيد من تعبي جدا وعندي احساس صعب اشعر ان جسمي ليس جسمي وشىء متملكني خفة جسم عندي رهيبة مستمرة معي منذ ان تعبت وعندما اتحدث احيانا اشعر كأن الكلام ليس خارج مني وايضا زغللة مستمرة !! تركت عملي كثيرا بسبب هذا التعب وللاسف ليس لدي رغبة في الزواج .والافكار السلبية تاتيني وخصوصا اثناء الصلاة الوسوسة اللي معي خوف من الموت احياانا ولو شعرت بتعب في جسمي الوسواس يقولي انه مرض خطير ....الخ الخ وما ادراك ما الوسواس ...بحلم كل فترة بزنا والعياذ بالله ارى اني اذني وارى عرايا واري احيانا كلاب تهاجمني عندي نسيان في الصلاة لدرجة اكون في الركعة الثانية مثلا ولا اعرف اني في اي ركعة واري احيانا نصارى في المنام اعرفهم في الحقيقة ومنهم لا اعرفهم وحلمت ايضا بدجالين وحلمت حلم واحد في بداية مرضي ان الدكتور اللى بيعالجني في الحقيقة جاني في المنام وكتب لي في الروشتة ان علاجي (الرقية الشرعية) ...قرأ علي شيخ الرقية الشرعية ولكن شعرت بنبض في جسمي في اماكن متفرقة وايضا عند السماع الرقية عبر سماعات الاذن او عند قراءة القرءان ايضا اشعر احيانا بنبضات داخل البطن ....عندي افكار وساوس في الصلاة تجعلني اتوتر وتجعل قلبي ينبض واحيانا تاتيني دوخة في الصلاة وكأني سأقع ...واشعر احيانا بانه سيغمى عليا ....وللاسف تركت عملي كثيرا بسبب هذا التعب وليس لدي رغبة في الزواج او اكمال دراستي وليس للحياة طعم والحمدلله على كل حال .....ذات يوم بعد صلاة العشاء اتاني ضيق تنفس وخنقة وكتمة صدر شديدة فجأة منذ فترة كان مستمر معي وذهبت لكذا طبيب وقالو انتا سليم وقتها حلمت بيومين متتاليين بكلب لونه اصفر وعينه لونها اصفر وفي الليلة الثالثة قرأت سورة البقرة كاملة بنية الشفاء الكلب جاني محروق في المنام ولكن اخذت نوع مهدىء ارتحت قليلا ولكن لم اشفى تماما . للاسف الكثير من الناس يعتقدوا انها حالة سهلة لان لم يعذرك الا اللى مثلك وشاف هذا العذاب وهذه الحالة ليست خطيرة على الاطلاق ولكنها مزعجة بطريقة رهيبة.بالرغم من حزني وانقلاب حياتي بسبب تعبي ولكن دائما اقول البلاء اللي يقربك من الله سبحانه وتعالى خيرا من الفرح اللي ينسيك الله ..والحمدلله على كل حال (قل لن يصيبنا الا ما كتبالله لنا). اسف على الاطالة .
وفي النهاية:
1/ ارجو كل مجرب يقولي كيف شفي بفضل الله؟ وهل استمر على برنامج؟
2/ هل مر احد بخفة الجسم المستمرة وكأن جسمك ليس جسمك وكان ايضا عندما تتحدث تشعر بان الكلام ليس خارج منك وما اسم هذا العارض؟
3/ وارجو من اهل الخبرة واللى جرب هذا يقولي هل هذا التعب اللى عندي احتمال اصابة او اذى روحي (مس سحر عين حسد)؟ وما الدليل على الاصابة؟
ارجو الرد على الثلاث اسئلة لكي استفيد ويستفيد غيري ممن مر بنفس الحالة وارجو ان تدعوا لي بالشفاء جزاكم الله خيرا والله يشفي مرضى المسلمين.

المصدر: نفساني

قديم 14-05-2015, 06:14 PM   #2
الله معنا
عضو فعال

الصورة الرمزية الله معنا

لماذا لا توجد ردود اخواني

قديم 16-05-2015, 06:27 PM   #3
الله معنا
عضو فعال

الصورة الرمزية الله معنا

ارجو الرد يا شيخ ازهري وراقي بارك الله فيك

قديم 17-05-2015, 09:48 AM   #4
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

ارجو منك ان تختصر لان خير الكلام ماقل ودل

قديم 28-05-2015, 03:08 AM   #5
الله معنا
عضو فعال

الصورة الرمزية الله معنا

معذرة اخي راقي وازهري الكلام انا اختصرته واخاف ان اترك كلام مهم سامحني اخي ارجو القاء نظرة على موضوعي حتى يتضح الصورة كاملة معلش اخي سامحني جزاك الله خيرا

قديم 29-05-2015, 08:36 AM   #6
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

ارجو ان تقرا عن اضرار تعاطي المخدرات

ولا تنسى ان تعاطي الزت المخدرات من الكبائر والمعاصي سسبب من اسباب المس الشيطاني

فانا لا استبعد انه حصل معك اصابة من الجن بسبب تعاطيك للمخدرات

فانصح بالمتابعة عند طبيب مختص للتخلص من ذلك والا تكون دخلت فى مرحلة ادمان لها

-------------------------------

1/ ارجو كل مجرب يقولي كيف شفي بفضل الله؟ وهل استمر على برنامج؟

-------------
2/ هل مر احد بخفة الجسم المستمرة وكأن جسمك ليس جسمك وكان ايضا عندما تتحدث تشعر بان الكلام ليس خارج منك وما اسم هذا العارض؟

انت افهم من كلامك عندك اصابة من الجن وهى المس وهذه تحتاج الى الرقية الشرعية وتكررها

3/ وارجو من اهل الخبرة واللى جرب هذا يقولي هل هذا التعب اللى عندي احتمال اصابة او اذى روحي (مس سحر عين حسد)؟ وما الدليل على الاصابة؟
لان الخفة الموجودة هذه من اتلمس الشيطاني
وعليك بايات السكينة وايات لابعاد الوساوس
ايات لابعاد الوساوس
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73854
ايات السكينة
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73833
وبسبب الاحلام الجنسية

عليك بهاذا الرابط
http://nafsany.cc/vb/showthread.php?t=81659

ويكرر هذا البرنامج يوميا من 3- 7مرات حتى الشفاء

مع ماء 2لتر وزيت زيتون تقرا عليهما ما سبق مع النفث خلال القراءة واخرها

الماء تشرب منه ثلاثا وتستحم بالباقي

والزيت تدهن منه جميع الجسد من اعلى الى اسفل باتجاه واحد

ولعلاج الاحلام الجنسية تدهن من الزيت المقروء عليه العضو الذكري ليلا قبل النوم
ارجو الرد على الثلاث اسئلة لكي استفيد ويستفيد غيري ممن مر بنفس الحالة وارجو ان تدعوا لي بالشفاء جزاكم الله خيرا والله يشفي مرضى المسلمين.

------------------------

توصيات مهمة

المحافظة على الصلاة واذكار الصلاة واذكار الصباح والمساء

قراءة سورة البقرة يوميا لمدة اسبوع فان حصل تحسن فى الحالة تقراها كل 3ايام مرة الى اخر العمر

وعليك ترك صحبة الاشرار وبالمقابل مصاحبة الاخيار

التعديل الأخير تم بواسطة ازهرى وراقى ; 29-05-2015 الساعة 08:57 AM

قديم 30-05-2015, 02:55 AM   #7
الله معنا
عضو فعال

الصورة الرمزية الله معنا

شكرا اخي الحبيب راقي وازهري جزاك الله عنا خيرا وجعلك عونا للمسلمين
والله يا اخي منذ 4 سنوات بعد لما تعبت تركت التدخين العادي والمخدرات الحمدلله وانا كنت اشرب كل شهر مرة فقط ولست كنت مدمنا
والحمدلله انه ابعدني عن هذا الطريق ومن بعد تعبي تقربت لله عز وجل. واما الاصدقاء السوء فقد تركتهم ومنهم من اهتدى بفضل الله ثم نصيحتي لهم كل هذا للتوضيح
اشكرك اخي الكريم

اخي الكريم انا احييك على هذه العزيمة القوية والسلوك القويم وهداية من ذكرت هى ان شاء الله فى ميزان حسناتك

قال عليه الصلاة والسلام :( لان يهدي الله بك رجلا خير لك من الدنيا وما فيها)

وفى رواية (خير لك من حمرالنعم)

استمر على ذلك واتبع البرنامج الذي وصفته لك في العلاج

التعديل الأخير تم بواسطة ازهرى وراقى ; 30-05-2015 الساعة 02:53 PM