المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

اتمني انكم تعطوني الحل

موضوعي و باختصار اني تزوجت و انا عمري 16 سنه و صار عندي ولدين زوجي كان اكبر مني بعشر سنوات كنا مجرد زوجين و بس مو اكثر ماكان في بينا

قديم 11-04-2006, 09:23 AM   #1
anahita
عضو فعال

الصورة الرمزية anahita
anahita غير متواجد حالياً

اتمني انكم تعطوني الحل

موضوعي و باختصار اني تزوجت و انا عمري 16 سنه و صار عندي ولدين زوجي كان اكبر مني بعشر سنوات كنا مجرد زوجين و بس مو اكثر ماكان في بينا اى تفتهم و لاحب و لا اي شي المهم دخل حياتي شخص و تعلقت فيه وايد و حبيته و هوه بعد نفس الشي الدرجه اني تطلقت علشانه و تركت اولادي بعدها اكتشفت ان الشخص هذا متزوج و كل شي كان يقوله جذب و خداع و كان طول الوقت يوعدني بالسعاده و ماكنت اشوف شي منه خير الاهانه و الطق و البهذله والحين انا ندمانه حيل على خيانه زوجي و اعيالي اللى خليتهم و اتمني انهم يحبوني لان حاولت معاهم وايد مو راضين ان يقتنعون ان امهم مع العلم اني صارلي الحين 3 سنوات بعيده عنهم و اللى صار خلاني ارفض كل رجال يدخل حياتي اشلون اقدر اخلي اعيالي يحبوني
المصدر: نفساني

قديم 17-04-2006, 11:23 AM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

المكرمة / أنا هيتا سلمها الله

لاأريد أن ازيد أحزانك أكثر مما أنت فيه ، ولكن المشكلة أنك تعانين من الخطأ الذي ارتكبتيه وراح ضحيته زوجك وأولادك وأنت أيضا ، وأنت الان تحاولين اصلاح بيت تهدم الا وهو بيت الزوجية الأول ، ما رأيك هل زوجك الأول يرغب إعادتك إليه ؟ وهل جسيتي نبضه لمعرفة ذلك ؟ لأن هذا هو مفتاح الحل لعل زوجك الأول فكر في أولاده ، وأنهم بحاجة إلى أم ترعاهم ، ولعل هذا الجانب يلين قلبه ويعيدك إليه ، أو تسكنين أنت وهم في منزل مستقل وهو ينفق عليكم ، يبدو أن زوجك الأول غير أفكار أطفالك عليك وعمل لهم غسيل دماغ ، بأن قال لهم أمكم ماتبيكم لوهي تبيكم ما راحت وخلتكم ؟ ممكن الزوج الذي على خلاف حاد مع زوجته يفعل أكثر من ذلك ، حاولي من جهتك إستكشاف الأمر ، لعل الله يصلح الأمور يعيدك إلى بيتك وبين أطفالك وزوجك ولا يتكرر الخطأ ثانية ، يجب أن تكون نظرتك أعمق للأمور والله المستعان0

قديم 17-04-2006, 04:15 PM   #3
anahita
عضو فعال

الصورة الرمزية anahita
anahita غير متواجد حالياً

للاسف حاولت معاه وايد يرجعني بس مو راضي ويقول ان الحين اهو مرتاح لان تزوج وحده ثانيه و حامل بعد مايبي يهدم بيته هذه علشاني انا اللى يهمني اعيالي و بس حتى لو كنت بعيده عنهم اشلون يرجعون يحبوني و يعرفون ان امهم موجوده حتى اعيالي حاولت معاهم بس ماكو فايده ابني الصغير رافض نهائيا انه يشوفني